عباس أبو الحسن يدافع عن نفسه: تعرضت لمساومات

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
عباس أبو الحسن يدافع عن نفسه: تعرضت لمساومات

خرج الفنان عباس أبو الحسن عن صمته إزاء التصريحات التي أدلت بها إحدى ضحيتي الدهس بسيارته واتهمته فيها بأنه لم يتكفل بعلاجها خاصة بعد أن تطورت الأمور إلى وفاة أحدهما أمس، ودافع عن نفسه بنشر تفاصيل جديدة حول الأمر مؤكداً أن تلك الأقاويل غير صحيحة.

عباس أبو الحسن يدافع عن نفسه في أزمة حادث السيارة

ونشر عباس أبو الحسن منشوراً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيراً إلى أن أسرة السيدة منال صالح والتي أصيبت في حادث السيارة الذي وقع قبل أيام خلال عبورها الطريق، أدلت بتصريحات غير صحيحة.

ولفت إلى أن ما نشر يعد ادعاءات وافتراء في الصحف والمواقع الإلكترونية، خاصة بعد اتهامه بالامتناع عن سداد فاتورة المستشفى، مؤكداً أن هذا الأمر مجاف للحقيقية، ونشر المستندات والفواتير التي تؤكد سداده لمصاريف المستشفى.

ولفت إلى أنه منذ وقوع الحادث في الـ 20 من مايو/ أيار، ومنذ تواجده في قسم الشرطة من أجل التحقيق في الأمر، قام بإرسال مستشارين أطباء من خارج المركز الطبي الذي نقلت إليه السيدتان للعناية بالأمر أكثر، مشيراً إلى أن ذلك مستمر حتى 20 مايو/ أيار، وهو يوم خروجها من المستشفى.

رد عباس أبو الحسن

وأكد أنه لم يكن تحت ضغط لتحمل هذه النفقات، لكنه قرر أن يتكفل بالعلاج بوازع ضمير إنساني وأخلاقي، مؤكداً أن كافة المستندات لديه تؤكد صحة حديثه.

ورفض عباس أبو الحسن في نهاية منشوره الحديث عن المساومات التي تعرض لها، بحد قوله، مشيراً إلى أن ما ينشر محاولة للنيل من سمعته، منهياً حديثه بقول الله: "فَاصْفَح الصَّفْحَ الْجَمِيل والله هو الحسيب إلى أن يقضي الله أمرا كان مفعولًا".

وجاء رد عباس أبو الحسن بعد التحول المأساوي في حادث السيارة مساء أول أمس الخميس، بعد أن توفيت إحدى السيدتين المصابات في الحادث متأثرة بجراحها في أحد مستشفيات القاهرة.

السيدة حسنة حسن، البالغة من العمر 36 عاماً وأم لثلاثة أطفال، توفيت في مستشفى بمنطقة المهندسين. كانت قد أصيبت بارتجاج في المخ وكسور وكدمات متعددة في جسدها، مما استدعى إقامتها في وحدة العناية المركزة.

قبل بضعة أيام، أعلن الفنان المصري عباس أبو الحسن عبر تطبيق إنستغرام أنه خضع لجراحة في ساقه نتيجة الحادث المأساوي الذي دهس فيه سيدتين. وأوضح أن إصابته جاءت أثناء محاولته إنقاذ إحدى السيدتين. وشارك مجموعة من الصور التي توضح حالته الصحية.

حادث عباس أبو الحسن

في منشور على حسابه الشخصي على إنستغرام، كشف عباس أبو الحسن عن تفاصيل جديدة حول حادث الشيخ زايد، معبراً عن شكره للأصدقاء والمعارف والمتابعين الذين سألوا عنه وقدموا له الدعم خلال هذه الأزمة. وقال: "قدر الله وما شاء فعل. أشكر من كل قلبي كل من سأل عني وكانوا سندًا وداعمين لي في هذه الأزمة. أنا مدين لكم بالامتنان والعرفان".

كما أوضح الفنان أنه خضع لعملية جراحية لترميم وخياطة وتر "أكيلس" في ساقه اليمنى بعد تعرضه لقطع مفاجئ نتيجة الوزن الهائل لسيارته أثناء محاولته إنقاذ السيدة التي علقت ملابسها في مجموعة الحركة الخلفية للسيارة. وذكر أن قدمه ستظل في جبيرة لمدة 6 أسابيع، وسيمتنع عن الحركة تماماً، وبعدها سيخضع لبرنامج علاج طبيعي لمدة ستة أشهر. وأنهى منشوره بكلمات: "كلي أمل في استعادة الحركة بشكلها الطبيعي تدريجياً بعدها"

يذكر أن حادث عباس أبو الحسن وقع في 20 مايو/ أيار الماضي، ونقلت السيدتان إلى المستشفى وكشف عدد من الأطباء عن التحسن في حالتهما مع استمرار وجودهما داخل العناية المركزة، إلا أن السيدة حسنة المصابة الثانية كانت لا تزال في العناية، بحسب تصريحات الفنان المصري والتي توفت بعد ما يقرب من 10 أيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار