عالم كرتوني: فوز الفهد تحتفل بعيد ميلاد ابنها في غياب والده

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2024
عالم كرتوني: فوز الفهد تحتفل بعيد ميلاد ابنها في غياب والده

أحدثت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد ضجة، باحتفالها المميز بعيد ميلاد ابنها أحمد الثالث، والذي اختارت أن تجمع فيه بين عدة أشياء مميزة، ليخرج الحفل بأجواء مبهجة للغاية، وحرصت على مشاركة اللقطات مع محبيها، إلا أن غياب زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، لفت الأنظار.

عيد ميلاد ابن فوز الفهد

أتم أحمد ابن فوز الفهد عامه الثالث، لتحتفل والدته بهذه المناسبة في أجواء مرحة داخل عالم كرتوني كان بطله الشخصية المفضلة للطفل وهي شخصية "سبايدر مان"، كما استعانت فوز بشخصية "الدب" أيضاً كإضافة ملحوظة لعالم ابنها الكرتوني المفضل.

عيد ميلاد ابن فوز الفهد

خطفت فوز الفهد الأنظار بإطلالة حمراء، عبارة عن بدلة غير رسمية مكونة من قطعتين هما بنطلون شارلستون وتوب بدون أكمام، ووثقت احتفالها بصور مع ابنها الأكبر وهي تحمله.

وكانت فوز حريصة على تصميم ديكورات المكان بطريقة احتفالية طفولية، غمرتها الألوان الحمراء والزرقاء على طريقة سبايدر مان، إذ اختارت تصميم الكعك والمخبوزات أيضاً بنفس الطريقة المميزة.

عيد ميلاد ابن فوز الفهد

واستعانت فوز الفهد بفرقة زفة كويتية، إذ دقت الطبول وتفاعل الأطفال الموجودين مع الأغاني والإيقاعات المبهجة التي عمّت الأجواء في أشكال مختلفة.

شاهدوا الفيديو:

ووثقت فوز الفهد ظهور ابنيها، بطريقة تخفي ملامحهما كما اعتادت، إذ ترفض الفاشينستا الكويتية الكشف عن ملامح أبنائها بطريقة صريحة للجمهور، رغم مشاركتها للعديد من اللقطات التي تجمعها بهم، إلا أن اختفاء زوجها من المشهد هذه المرة أثار الجدل حول طلاقها من جديد.

عيد ميلاد ابن فوز الفهد

وبدأ المتابعون في التساؤل عن عبد اللطيف الصراف، ومكانه من هذا الاحتفال العائلي المميز، إذ إنها المرة الأولى التي تشارك فيها فوز الفهد احتفالها مع هذا العدد من الأطفال، مما حول الأنظار للحديث عن شائعات الخلاف والانفصال.

وقال البعض: "ليش ما تبي تعترف إنها انفصلت عن زوجها عادي مو أول ولا آخر وحدة تتطلق لان أحس باين دايم بروحها مع عيالها"، "وين الأب"؟

طلاق فوز الفهد

شائعات طلاق فوز الفهد

كانت الشائعات عن طلاق فوز الفهد وعبد اللطيف الصراف قد زادت قبل أشهر، بالتزامن مع إلقاء القبض على رجل الأعمال الكويتي، بينما استمرت زوجته في نشر يومياتها بطريقة عادية، كما زاد حديث سابق لها عن أهمية المال في تأمين نفسها ودعوتها النساء للوقوف على أقدامهن والاستقلال مادياً من تلك الشكوك.

مع ذلك، حسمت فوز الفهد الشائعات بطريقة غير مباشرة، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات، يُظهر باقة كبيرة من الورود أرسلها لها زوجها للاحتفال بافتتاح مقرها الجديد، وفي تعليقها عليه قالت: "شكراً حبيبي". هذا الرد كان بمثابة تأكيد غير مباشر على استمرار العلاقة بينهما، ودحض للشائعات التي انتشرت حول انفصالهما.

أعياد ميلاد أبناء فوز الفهد

كانت فوز الفهد قد احتفلت بعيد ميلاد ابنها الأول بلمسات دافئة ولمحات مميزة عكست مشاعرها الجياشة تجاه صغيرها. في تلك المناسبة، شاركت فوز متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات ملؤها الحب والحنان، حيث أظهرت جانبا من أجواء الاحتفال والديكور الرائع الذي زُينت به قاعة الحفل.

بدأ الاحتفال بتزيين المكان بديكورات تجمع بين اللونين الأبيض والأخضر، وهو مزيج أضفى جوا من الهدوء والسكينة على المناسبة. تضمنت الزينة تصميمات مبدعة لقوالب الحلوى التي لفتت الأنظار بأناقتها، حيث تم تزيينها برسومات الأحصنة التي أضفت لمسة من الجمال والرقي. لم تنس فوز التعبير عن سعادتها بهذا اليوم الخاص، حيث كتبت على إحدى الصور: "عيد ميلاد سعيد يا ولدي، شكرا لأنك جعلتني في قمة سعادتي".

الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها

لاحقا، احتفلت فوز بعيد ميلاد ابنتها فوز، وشاركت لحظات جميلة أخرى بإطلالة بيضاء نالت إعجاب محبيها. تحدثت في إحدى الصور عن قصة اسم ابنتها، موضحة أن زوجها، رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، هو من اختار تسميتها على اسم والدتها، رغم أنها كانت قد اختارت اسما آخر. 

عيد ميلاد ابنة فوز الفهد

دعم زوجها

فوز الفهد لم تنس تقديم الشكر لزوجها على الدعم الذي قدمه لها خلال فترة حملها وولادتها. رغم تعرضها للتنمر بسبب زيادة وزنها، أكدت فوز أنها وجدت في زوجها سندا قويا ومحبة لا تنضب، مما ساعدها على تجاوز هذه المرحلة بثقة وسلام. تتحدث دائمًا بشغف عن عائلتها الصغيرة، معتبرةً أن الحب والدعم هما أساس السعادة والاستقرار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار