عائلة آلان ديلون ترفض تنفيذ وصيته بدفن كلبه معه.. لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
عائلة آلان ديلون ترفض تنفيذ وصيته بدفن كلبه معه.. لهذا السبب

رفضت عائلة الفنان الفرنسي الراحل آلان ديلون تنفيذ وصيته ورغبته الأخيرة قبل رحيله، بدفن كلبه الأليف "لوبو" إلى جانبه. تعرف خلال السطور التالية على سبب هذا.

عائلة آلان ديلون ترفض تنفيذ وصيته بدفن كلبه معه

كان آلان ديلون قد ترك وصية أعلن خلالها لعائلته عن رغبته في قـتل كلبه ودفنه معه، موضحًا أن شفقته بكلبه هي السبب الرئيسي وراء هذه الرغبة، قائلاً: "لكي لا يمـوت حزنًا فوق قبري".

آلان ديلون

آلان ديلون

كشف أبناء ديلون عن أنهم لن ينفذوا وصية والدهم، والسبب وراء عدم تنفيذهم للوصية هو الضغط من نشطاء حقوق الحيوان، وجمعيات حقوق الحيوان الذين دفعوا في اتجاه عدم تنفيذ الوصية بعدما علموا بها، مؤكدين على أنه لا ينبغي أن تكون حياة الحيوان مشروطة بحياة الإنسان.

كان الكلب "لوبو"، هو الكلب رقم خمسين في حياة آلان ديلون، الذي عشق تربية الكلاب طوال حياته، وهو من فصيلة المالينو البلجيكي.

توفي آلان ديلون يوم الأحد الماضي عن عمر ناهز 88 عامًا، ونعت وسائل الإعلام الفرنسية الفنان الراحل، مقدمة التعازي لعائلته المكونة من أبنائه الثلاثة ألان فابيان، أنوشكا، وأنتوني.

من ناحيتها، كشفت عائلة آلان ديلون، عن أن الفنان الفرنسي توفي بسلام في منزله بمدينة دوشي، محاطًا بأحبائه، بما في ذلك كلبه لوبو. وجاء في البيان الذي أصدرته العائلة: "توفي بسلام داخل منزله في دوشي، محاطا بأولاده الثلاثة وعائلته".

يُذكر أن الحالة الصحية لآلن ديون كانت قد تدهورت خلال السنوات الأخيرة بعد إصابته بسرطان الغدد الليمفاوية وجلطة دماغية في عام 2019.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار