عائلات النجوم تستمع بأجواء صيف 2024: أين قضوا إجازاتهم؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
عائلات النجوم تستمع بأجواء صيف 2024: أين قضوا إجازاتهم؟

مع حلول صيف 2024، بدأ موسم الإجازات لعائلات نجوم الفن والمشاهير حول العالم، واختار كل منهم واجهة مختلفة لقضاء بداية الصيف فيها، للاستمتاع بالأجواء الصيفية أو الشواطئ الجذابة بصحبة الأسرة.

وكشف بعض النجوم والمشاهير خلال الأيام الماضية عن الواجهات التي قرروا أن تكون وجهتهم الأولى في بداية صيف 2024، بعد أن انطلقوا في رحلات بصحبة أطفالهم.

نهى نبيل مع أولادها في مدينة ايشجل

اختارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، نهى نبيل، مدينة ايشجل في النمسا من أجل قضاء وقت ممتع مع أبنائها في بداية صيف 2024.

وثقت نهى نبيل رحلتها من خلال عدد من الصور التي جمعت بينها وبين أبنائها على الجبال المرتفعة وخلال قيادتهم للدراجات الهوائية أو القيام بسباق للسيارات الصغيرة مع أبنائها.

جاء اختيار نهى نبيل للنمسا؛ بسبب الطبيعة الساحرة فيها، والأماكن التاريخية التي يمكن زيارتها فيها، بالإضافة إلى الأنشطة التي حرصت على القيام بها من بينها ركوب التلفريك مع أبنائها وهو ما وثقته في بعض صورها بالفعل.

رامي عياش مع أسرته في أنطاليا

اختار الفنان اللبناني رامي عياش وزوجته داليا عياش الانطلاق مع أطفالهما الثلاث إلى تركيا وتحديداً مدينة أنطاليا من أجل الاستمتاع بالأيام الأولى لصيف 2024.

وثقت زوجة رامي عياش العديد من الأجواء التي تعيشها الأسرة في رحلتهم العائلية، حيث ظهرت بصحبة أبنائها على شاطئ البحر وأثناء استمتاعهم بالتواجد في أحد المنتجعات السياحية بجانب الاستمتاع برحلات التلفريك، وجاء ذلك بعد أن قضى الفنان اللبناني وعائلته إجازة صيفية خلال الأيام الماضية في بلدة أنفه بلبنان، كما ظهر بصحبة زوجته قبل أسابيع قليلة في فرنسا.

كارن وزان تحتفل بعيد زواجها في تركيا

من أجل الاحتفال بمرور 10 سنوات على زواجها، قررت كارن وزان التواجد في مدينة بودروم التركية مع زوجها وأبنائها، وذلك من أجل الاستمتاع بأجواء الشاطئ.

وظهرت كارن وزان في أجواء من الرومانسية مع زوجها، بالإضافة إلى الاستمتاع بالألعاب النارية مع أطفالها، وتألقت بملابس بيضاء مريحة تناسب أجواء الصيف.

نشرت كارن وزان العديد من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام والتي كتبت عليها: "شكرًا بودروم لك على احتفالنا بالذكرى السنوية العاشرة للزواج".

نجوم العالم يستمتعون بأجواء الصيف

استغلت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز فترة الصيف من أجل أن تستمتع مع أطفالها برحلات حول العالم، واختارت البرتغال لقضاء وقت مع أطفالها، وظهرت في عدد من الصور، وهما يستمتعان بأجواء الصيف وزيارة الكنائس فيها.

أما الفنان الأمريكي جون لجند وزوجته كريسي تيغن، قررا قضاء وقتهما مع أطفالهما في المكسيك خاصة في مدينة بونتا ميتا، والتي تمنح زائريها الكثير من الخصوصية، حيث ظهرت عائلته وهما يستمتعان بأوقاتهم في الرياضة والألعاب وعلى الشاطئ.

وعبرت زوجة جون لجند عن حبها إلى المكسيك والأجواء المثالية التي تقضيها فيها، وكتبت على صورها التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام: "أحب المكسيك، إلى الأبد ودائما".

لاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز، قرر أن يستغل فترة التوقف في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم الجديد من أجل القيام بالعديد من الأنشطة، والتي كان من بينها إقامة حفل زفاف ثالث مع زوجته على الطريقة الجزائرية التقليدية، بالإضافة إلى الاستمتاع بإجازة الصيف في مدينة سان تروبيه الفرنسية.

زارت عائلة رياض محرز العديد من المعالم السياحية في المدينة الفرنسية، والتي تتميز بميناء صغير وعدد كبير من اليخوت للقيام بالرحلات البحرية.

لم تقتصر إجازة رياض محرز على مدينة فرنسية واحدة، بل تجول في عدد من المدن من بينها مدينة انتيب، ومونت كارلو في موناكو، وذلك بعد أن قضى بعد الوقت في إسبانيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار