عائشة بن أحمد تكشف سراً غريباً وراء عدم زواجها حتى الآن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو 2024
عائشة بن أحمد تكشف سر غريب وراء عدم زواجها حتى الآن

كشفت الفنانة عائشة بن أحمد أسرار من حياتها الخاصة، وتحدثت الفنانة التونسية، ونجمة مسلسل بدون سابق إنذار، عن السر وراء عدم زواجها وسر رفضها لأي علاقة عاطفية حتى الآن.

وتحدثت عائشة بن أحمد، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، عن أصعب المشاهد في مسلسل بدون سابق إنذار وكيف أثر المسلسل على حياتها الشخصية وحولها إلى شخص آخر.

تغير حياتها بعد مسلسل بدون سابق إنذار

وعن تجربة التمثيل في مصر قالت عائشة بن أحمد: "عندما  بدأت اشتغل واشتهر عشت في مصر،  لكني قفلت على نفسي كثير أوي، استمريت لمدة  10 سنين من حياتي اشتغل وأخلص تصوير وثاني يوم أسافر تونس، لا توجد لدي حياة اجتماعية في مصر، ولا كنت بخرج ولا أي حاجة.. لكن مسلسل بدون سابق إنذار كان نقطة تحول في حياتي مش عارفة إيه اللي حصل لي بعد تصوير  المسلسل ده بس لقيت نفسي  قررت أني عايزة أعيش وأخرج وأشوف الناس، من يوم العيد أي حد يقول لي نخرج؛ أقوله يلا بينا".

عائشة بن أحمد

واعتبرت عائشة بن أحمد أن  شعورها بالتعب والإرهاق بعد تصوير مسلسل «بدون سابق إنذار كان السبب وراء هذا التغير الكبير في حياتها، قائلة: "الفترة الماضية أنا كنت حسيت إني حياتي بتمر، وأنا مش بستمتع بها نهائيا، حسيت براحة مبقتش أفكر كتير؛ لأن قعدة البيت والوحدة بتدمر أي بني آدم". مشيرة إلى أن القرار الأخير ساعدها في اكتشاف الكثير من الأمور.

وأضافت عائشة بن أحمد: "أنا حالياً مبسوطة بحياتي الحقيقة أوي، بعد 10 سنين قعدت قافلة على نفسي، 80% من حياتي كانت فقط للعمل، اتصلت بوالدتي وأبلغتها أني مش راجعة بعد التصوير، وحالياً كل يوم بخرج وبقابل الناس وبغير جو".

سبب عدم زواج عائشة بن أحمد

وقالت عائشة بن أحمد: "أنا أكثر شخص جبان في الحب، بس برة في الشغل لأ، ممكن أحارب من أجل أي شيء إلا الحب، أنا جبانة فبمشي قبل ما تحصل كارثة فببقى مش عاوزة أتعب، لذلك عند شعوري بأن هناك احتمالية بأنني سأعاني في المستقبل بمشي.. أنا بخاف على نفسي أوي وبخاف إن أنا أتعب فبهرب، بس برة كدة ببقى عاوزة حاجة أكمل.. بخاف أتزجع بخاف إنه يأذيني.. مش عاوزة ده يحصلي".

عائشة بن أحمد

وأضافت: "حكمت على علاقات كثيرة قبل حتى دخولها بأنها فاشلة، وحتى عندما أكون مع شخص أحبه فبخاف إن تحصل حاجة تأذيني فبمشي، أنا ست جبانة، وبخاف على نفسي زيادة عن اللزوم، وإلى الآن لم أقابل شخص يكسر هذا الجبن الداخلي، الموضوع ليس سهلاً وكل مرة أقول أنني سأمنح نفسي الفرصة ولكني أكرر نفس الأمر.. في العلاقات العاطفية بكون خوافة".

مسلسل بدون سابق إنذار

واعترفت عائشة بن أحمد بأنها على وعي تام بأن ما تفعله ليس التصرف الأمثل إلا أنها تؤكد أن خوفها الزائد على نفسها هو الذي يقودها لهذه القرارات. واستكملت حديثها قائلة: "أنا الموضوع زاد أكثر لأنني أغلقت على نفسي كثيرا.. ١٠ سنين من حياتي بخلص تصوير وبرجع تونس وأعيش مع الناس اللي أنا حاسة إني مرتاحة معاهم دلوقتي اتغيرت في موضوع الخروجات فقط".

بطل مسلسل بدون سابق إنذار

وشارك الطفل سليم، نجم مسلسل بدون سابق إنذار، في الحلقة في مجموعة من الفقرات الطريفة التي جمعت بين المسابقات والغناء والحوار العفوي، وخطف الطفل الصغير القلوب بعفويته.

عائشة بن أحمد

كما شارك سليم مع عائشة بن أحمد في لعبة طريفة تعتمد على لصق النجوم على الوجه عند الإجابة الخطأ ليدخل الثنائي في نوبة ضحك وسط أجواء طريفة عاشها الثنائي في برنامج معكم.

لحظة وفاة والد عائشة بن أحمد

وقالت عائشة بن أحمد أن شخصيتها بها الكثير من التفاصيل بينها أنها تتحول إلى روبوت، حسب وصفها، في الأزمات والمواقف الصعبة، مستشهدة بموقف وفاة والدها حيث قالت النجمة التونسية: "يوم وفاة بابا لم أبك وتماسكت تماما، ويوم ماما ما تعبت أخواتي الولاد كانوا منهارين، وأنا كنت متماسكة بتحول كأني روبوت، لكن بعدها بنهار على أتفه المواقف".

أصعب مشاهد مسلسل بدون سابق إنذار

وعن أصعب المشاهد في مسلسل بدون سابق إنذار قالت عائشة بن أحمد: "أصعب وقت كان الأيام الأولى لأننا ما كناش بنصور غير في المسلسلات وأداء سليم كان رائعاً لدرجة إن إحنا صدقناه مكناش قادرين حتى نبص له.. مشاهد الانهيار كذلك كانت من أصعب المشاهد.. ومشاهد أخرى لما عرفنا إن مفيش أمل.. أما مشهد المواجهة بيني وبين آسر صورناه في ٧ ساعات، كنا بنعمل تمارين لضهرنا لأن مش عارفين نقف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار