ظافر العابدين يكشف تفاصيل مؤثرة عن حياته ويرد على سرقة زوجته للأضواء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021
ظافر العابدين يكشف تفاصيل مؤثرة عن حياته ويرد على سرقة زوجته للأضواء

خطف ظافر العابدين القلوب في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي بعد ظهوره معها في برنامجها معكم، فما بين فقرات طريفة وأخرى مؤثرة كشف النجم التونسي عن الكثير من التفاصيل التي تتعلق بحياته الفنية والشخصية.. وإليك أبرز تصريحات ظافر العابدين في برنامج معكم.

وبكى ظافر العابدين في أحد فقرات البرنامج خلال استرجاعه للكثير من اللحظات المؤثرة في حياته الشخصية وكيف كان يتعايش معها.

ظافر عابدين يكشف تفاصيل عن حياته الشخصية

وخلال حديثه عن كواليس فيلم غدوة، كشف ظافر عابدين عن الكثير من تفاصيل حياته الشخصية قائلاً: "طلعت من تونس ومعى 700 دولار، وسافرت على إنجلترا وعشت هناك في أماكن أول مرة أعيش بها، فمثلا نمت في غرفة مع 5 أشخاص، مثل ظروف أي مهاجر وليس له أي أشخاص هناك، وجت فترة عرض عليا شخص تونسى أنى أنام بغرفة لديه ولكنه احتاجها بعد شهر فتركتها، وبعد كده نمت في المطبخ اللى تبع المطعم اللى شغال فيه".

وعن شعور الخوف قال ظافر عابدين: "الخوف لا يجعلك تتقدم ولكن أنت كممثل يجب أن تتقدم وتجرب نفسك في مختلف الأعمال، وأنا لست أنانيا لأننى كممثل أختار من الاسكريبت الذى يتم عرضه، وأنا جربت السينما المصرية والفرنسية والإنجليزية والتونسية، وكلها أعمال بها مغامرة".

وأضاف ظافر العابدين: "كنت ناجحا في مصر وقمت ببطولات مسلسلات ناجحة للغاية مع الجمهور، وكان من السهل أن أستمر في نفس المنوال ولا أجرب ولكن شاركت في مسلسلات لبنانية بلهجة لبنانى، فأنا بحب التحدى، وشاركت في مسلسل عروس بيروت رغم أنى تونسى ولكن مثلت مسلسل لبنانى وهذه بها مخاطرة".

ظافر عابدين يحكي كواليس فيلم غدوة

وعن فيلم غدوة قال ظافر عابدين: "فيلم غدوة كان بالنسبة لي فصل جديد وعرضه بمهرجان القاهرة السينمائي كان تتويج بالنسبة لي، لذلك أصريت كل فريق العمل، 17 من الفريق كان موجودين، أكتر فيلم كان جايب ناس معاه لانه كان احتفال بالنسبة لنا".

وقال ظافر عابدين: "حاولت اختار كل العوامل والتقنيات التي تناسب القصة والحكاية وتقرب المشاهد من الشخصيات، ومكنش ينفع أظهر بشكل جميل وملابس أنيقة في الفيلم، لأن الشخصية تتطلب ملابس وحالة نفسية مختلفة تماما، وسعيد جدا بالتجربة لأن لازم أعمل أدوار مختلفة، وممكن الناس تضعك في صندوق معين ولكن أنا بحب التنوع وخلال مسيرتى كنت بحب أجرب أدوار مختلفة".

وأضاف مداعباً الجمهور: "بعد البرنامج عندى شوية صحون هاعملهم" ليستكمل بعدها: "الشخصية عايشة لوحدها فلازم يكون يقدر يغسل الصحون وباقى متطلبات المنزل، ولكن وأنا فى إنجلترا اشتغلت في مطعم ووقتها اشتغلت جرسون وكنت أوقات بغسل أطباق مقابل أجر، طبعا لأن مكنش عندى موارد أخرى إنى أعين نفسى على المصاريف".

وعن كلمته في مهرجان القاهرة السينمائي عن فيلم غدوة قال ظافر عابدين أن الفيلم  تزامن مع الكثير من الأحداث الصعبة في حياته موضحاُ: "محضرتش ولا كلمة وكانت تلقائية جدا، لكن عارف شيء في الأول إني لازم أشكر وأهديه لأمي وأبي، لأن أمي توفيت في بداية تحضير الفيلم، ووالدي كان يشجعني ويتابعني في مسيرتي".

وعن ظروف الفيلم قال ظافر عابدين: "لظروف كانت استثنائية لكن الفريق كان بروح واحدة، كان مشروع بنعمله من القلب وحابين إنه ينجح ويكون موجود عشان كدة المشروع تحدى كل الظروف وأصبح خلاه موجود بالشكل دة للجمهور".

ظافر عابدين وزوجته

وعن تألق زوجته في المهرجانات السينمائية خلال الفترة الماضية وخطفها الأضواء بأناقتها، عبر ظافر عن سعادته بها قائلاً إن احتمالية أن يجمعهما عملاً فنياً ليست مستحيلة.

وكانت زوجة النجم التونسي قد خطفت الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، ووصل الفنان ظافر عابدين وزوجته جوان فاريل ويعتبر هذا ثاني ظهور له بجانب زوجته ضمن فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 43، حيث أطل ظافر ببدلة سوداء كلاسيكية، وأظلت زوجته بفستان قصير مرصع بالكريستالات بتسريحة شعر على جانب واحد وغرة كبيرة.

كما خطفت زوجة الفنان التونسي ظافر العابدين الأنظار في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة بالسعودية.

وظهرت جوان فاريل، زوجة ظاهر العابدين على السجادة الحمراء بصحبته وارتدت فستان بأكمام باللون الأزرق ومنفوش من أسفل، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها الويفي منسدلا على الجانبين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار