طليقة أحمد السالم تواصل هجومها على ملكة كابلي: فرقت الأختين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أغسطس 2024
طليقة أحمد السالم تواصل هجومها على ملكة كابلي: فرقت الأختين

يبدو أن نور طليقة أحمد السالم لا تزال تشعر بالاستياء تجاه خبيرة التجميل الشهيرة ملكة كابلي، إذ واصلت هجومها عليها بطريقة لاذعة، رافضة محاولات التهدئة من قبل متابعيها، مؤكدة أنه لا شيء أغلى لديها من ابنتها خلود، التي فرقتها كابلي عن أختها.

حتى السلام انقطع

أوضحت طليقة أحمد السالم أن ملكة كابلي أصبحت تتجاهل ابنتها خلود بطريقة أثرت على نفسيتها، لافتة إلى أنها هي السبب منذ البداية في ربط الأختين ببعضهما البعض، على الرغم من ظروف الانفصال التي سيطرت على الطرفين وقالت: "مع ذلك كانت العلاقة تبدو قوية إلى حد كبير. كان من المتوقع أن تستمر هذه العلاقة القوية، خاصةً وأن هناك تواصلًا مستمرًا بين الأخوات، مثل الفيديو كول والزيارات المتكررة".

تابعت: "لكن، يبدو أن الأمور قد تغيرت فجأة بدون أي تفسير واضح. هذا التغيير المفاجئ أثر بشكل كبير على خلود، التي شعرت بخيبة أمل كبيرة نتيجة للتعامل الذي بدأ يتغير بشكل ملحوظ، مما أثر أيضًا على علاقتها بأختها. لا يمكننا أن ننكر دور الأم في هذا السياق، فهي قد تكون لها تأثير كبير في تعزيز أو تفكيك الروابط بين الأخوات، ولكن يبدو أن هناك تصرفات غير مبررة قد أدت إلى هذا التغيير".

أشارت طليقة أحمد السالم ووالدة ابنته الكبرى خلود، أن ملكة كابلي كانت تتصنع الود من أجل الاستعراض والتصوير فقط، وبانقضاء أغراضها انتهت مهمة ابنتها وهو ما لن تسمح به من استغلال نحو عاطفتها البريئة تجاه أختها وتابعت: "أنا شخصيًا انزعجت من الوضع؛ لأنني شاهدت كيف أثر هذا التغير على نفسية خلود، رغم كل الجهود التي بذلتها للحفاظ على استقرار نفسية ابنتها وعدم التأثير عليها من هذه التغيرات. بالنسبة لي، ما يهم هو راحة خلود وسعادتها، وسوف أبذل قصارى جهدي لحمايتها ومساندتها في هذه الفترة. إذا كان هناك من يعتقد أن هذه الأمور يمكن تجاهلها، فهو مخطئ، وسوف أواصل دعمها وحمايتها مهما كان الثمن".

طليقة احمد السالم وملكة كابلي

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع تصريحات طليقة أحمد السالم، وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض لها، وقال البعض: "ترى الموضوع سهل كلمي طليقك وقولي له أبي الخوات يتواصلون مع بعض نفس قبل … هو أبوهم وهو مسؤول عنهم"، "ورا ما ترفعين الجوال، وتتصلين على ملكه، وتقولين لها هالكلام؟ مدري وش دخل الناس بالسر يصير في بيوتكم"، "رغم أني ما تعجبني ملكة ولااتابعها وكنت أظن نور ذي راقية بس هالمرة فعلاً ملكة رايتها بيضاء بس كانت غلطانه بالمجاملات من البداية".

هاجم البعض طليقة أحمد السالم وقالوا: "ما حد تعب نفسية بنتك غيرك، وإذا ملكه بعدت بنتها عن أختها أكيد جايها كلام منك ما خليتي والا بقيتي ومسويه مسكينة هي، وين تكتب يبغالها هجمة مرتدة على أني ما أحب ملكه وترفع ضغطي، لكن الأشكال ذي اللي زي أم خلود لازم ينمسح فيها الأرض عشان تبطل تلعب دور المسكينة".

ابنة احمد السالم

الجدير بالذكر أن نور طليقة أحمد السالم كانت قد عبرت مؤخراً عن استيائها تجاه ملكة كابلي، مُتهمة إياها بتجاهلها وعدم التعاطف مع ظروفها الشخصية، واتهمت نور كابلي بأنها تخشى توجيه انتقادات لاذعة لها في حال تواصلت معها، واعتبرت أن هذا التصرف يعكس عدم اهتمام حقيقي بابنتها خلود.

نور أضافت أنها صُدمت بعدم تلقي ابنتها أي اهتمام أو دعم من بعض الأشخاص الذين كانوا على اتصال مستمر معها خلال فترة مرضها، وأشارت إلى أن هذه الأمور تجعلها تشعر بالمرارة. أكدت نور أن ما يهمها هو استقرار نفسية خلود وسعادتها، دون اهتمام كبير بمن يقف إلى جانبها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار