طليق أيتن عامر يطلق استغاثة: نفسي أشوف ابني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أغسطس 2024
طليق أيتن عامر يطلق استغاثة: نفسي أشوف ابني

أطلق مدير التصوير، محمد عز العرب، طليق الفنانة آيتن عامر، استغاثة جديدة بسبب عدم تمكنه من رؤية نجليه، بالرغم من تسديد رسوم النفقة إلى طليقته والتي تم الاتفاق عليها، وذلك بعد أن كشف قبل أيام معاناته مع هذا الأمر.

استغاثة من طليق آيتن عامر لرؤية أولاده

وكشف محمد عز العرب عبر صورة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه غير قادر على رؤية أولاده حتى بالقانون، موجهاً نداء كتب فيه: "إلى من يهمه الأمر.. نفسي أشوف ابني في عيد ميلاده، حتى بالقانون مش عارف أشوف ولادي".

ونشر صيغة لتنفيذ قرار لتمكينه من رؤية أولاده صادراً في شهر مايو الماضي 2024، إلا أنه لم يتمكن من تنفيذه ورؤيتهم، دون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل حول الأزمة بينه وبين طليقته آيتن عامر.

استغاثة طليق آيتن عامر

وفي السياق ذاته، كان محمد عز العرب كشف قبل أيام منعه من رؤية أولاده أو رؤية جدهم وجدتهم لهم عبر منشور كتب فيه: "حسبي الله ونِعم الوكيل في كل اللي كان سبباً في أذى أولادي ومانعهم من أبيهم وجدّهم وجدّتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين".

واستمر في كشف بعض التفاصيل التي تسببت في دهشة الجمهور، حيث هاجم طليقته وإحدى شقيقتها، متهماً إياها بأنها تحاول إبعاد طفله عنه بعد أن قامت بإغلاق الهاتف، وهو يتحدث معه وحظرت هاتفه، وهو ما جعل البعض يعتقد أنه يوجه حديثه إلى الفنانة وفاء عامر.

وكتب: "يتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال إيه وتشوفه بيعيط، ويقولك أنا هقفل، ويتعملك بلوكات على كل وسائل التواصل بولادك وتقوللي إهدى".

واتهم شقيقه آيتن عامر بأنها تحاول تزويج ابنها الوحيد إلى ابنته التي ما زالت في الصف الثاني الابتدائي، أي تبلغ من العمر 8 سنوات من خلال التعامل بأنه عريسها المستقبلي، وكتب قائلاً: "على جثتني".

وواصل نشر بعض المستندات القانونية للتأكيد على صدق حديثه، موضحاً أنه لم يستطع التواصل مع أطفاله منذ المشاجرة التي وقعت بينه وبين والدتهم في شهر مارس 2023، واتُهم فيها بمحاولة التعدي عليها وخطف أطفالها، بعد تحرير محضر له وانتهى بإخلاء سبيله بكفالة مالية وتسليم الطفلين إلى والدتهما.

وكانت الفنانة آيتن عامر ومحمد عز العرب، تزوجا عام 2016، ثم وقع الانفصال في أغسطس 2023 بعد 7 سنوات من الزواج، أنجبا خلالهما يوسف وآيتن، دون أن يكشف أي منهما حول أسباب الخلافات بينهما، ولم يتم الإعلان عن الأمر إلا بعد مرور فترة من الوقت ترددت فيها الشائعات عن انفصال الثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار