طليق آيتن عامر يثير جدلاً برسالة عن أولاده: منعوني منهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
طليق آيتن عامر يثير جدلاً برسالة عن أولاده: منعوني منهم

حالة من الجدل أثارها، مدير التصوير، محمد عز العرب، طليق الفنانة أيتن عامر، بعد أن نشر رسالة عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام تحدث فيها عن تعرض أولاده للأذى وعدم قدرته على رؤيته، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن المقصود بهذا الأمر.

طليق آيتن عامر يثير جدلاً بشأن أولاده

وأوضح محمد عز العرب أنه لا يستطيع هو أو عائلته رؤية أولاده، مشيراَ إلى أن هناك أحد الأشخاص الذي منعه من ذلك، وتسبب في الأذى لهم، وكتب قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي كان سبباً في أذى أولادي، ومنعهم من أبيهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدرته وعقابه".

ورغم التساؤلات العديد من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن المقصود من هذه الرسالة وهل هي موجهة إلى طليقته الفنانة آيتن عامر، إلا أنه التزم الصمت دون توضيح المزيد من التفاصيل.

محمد عز العرب طليق آيتن عامر

أزمة محمد عز العرب وطليقته أيتن عامر

لم تكن تلك الأزمة الأولى التي وقعت بين الثنائي آيتن عامر وخالد عز العرب، بعد الانفصال، ففي شهر مارس 2023 انتشرت الأخبار حول محاولة تعدي مدير التصوير المصري عليها والحصول على أبنائه، وهو ما تسبب في تدخل الشرطة وإلقاء القبض عليه، إلا أنه تم الإفراج عنه بعد ساعات.

ونفت آيتن عامر أن تكون السبب في تدخل الشرطة، مؤكدة أن إدارة الأمن في المجمع السكني الذي تتواجد به هي من أبلغت الشرطة حول وقوع خلاف في المكان، مؤكدة أن الأمر يمكن إثباته بسهولة من خلال التحقق من مقدم البلاغ في إدارة النجدة.

خالد عز العرب وآيتن عامر

وأشارت إلى أن الكثير من الأخبار التي نُشرت خلال هذا الوقت كانت مفبركة، موضحة أنه ذهب إلى القسم بالفعل، وتحدث الكثير من المشاكل بين أي زوجين بعد الانفصال لكن ليس كل ما يكتب يمكن اعتباره صحيحاً، خاصة في ظل بحث الكثيرين عن تصدر الترند، بحد قولها.

ورفض مدير التصوير، محمد عز العرب، الحديث أكثر من مرة عن انفصاله عن آيتن عامر الذي وقع عام 2022، مؤكدة أن هذا كان الشعور الأسوأ لذا تحدثت فيه بعد مرور عامين من الطلاق.

آيتن عامر تتحدث عن تفاصيل طلاقها

رغم رفضها المستمر للحديث عن انفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، إلاً أن الفنانة أيتن عامر تحدثت عن شعورها للمرة الأولى بعد انفصالها عن طليقها منذ عامين.

وأكدت آيتن عامر في لقاء تلفزيوني لها أن رفضها للحديث عن تفاصيل طلاقها من محمد عز العرب، رغبة منها في عدم جعل حياتها على المشاع، مشيدة به: "وهو فعلا شخص كويس، إلا ماكنتش اتجوزته من الأول".

ولفتت إلى أن تجربة الطلاق صعبة للغاية، ووصفتها بأنها من أبشع الأشياء التي يمكن أن تحدث للمرأة، مشيرة إلى أن رفعها قضية ضده كانت نتيجة للمحضر الذي تم تحريره بعد عام من الانفصال، مؤكدة أنها لم تبادر بهذا الأمر، لكنها كانت في موقف دفاع عن النفس، قائلة: "وعندما رفع قضية قررت أن أدافع عن نفسي ليس أكثر".

وشددت على رغبتها في احترام خصوصية حياتها الشخصية، رغم انفصالهما عن بعضهما البعض، مؤكدة أن الجمهور ليس له علاقة بالسبب الحقيقي وراء الطلاق، في إشارة منها لعدم رغبتها في ذكره.

وألمحت إلى أن هناك أحد الأشخاص المقربة من طليقها يمكن أن يقدم له نصائح برفع دعاوى قضائية ضده، قائلة: "من الممكن أن ينصحه أحد بشكل خاطئ، واي زوجين ينفصلان لا بد من وجود مساحة احترام بينهما جيدة، وأرى أن هذه المساحة موجودة بيننا".

يذكر أن آيتن عامر تزوجت من مدير التصوير محمد عز العرب في 2015، ووقع الطلاق عام 2022 بعد أن أنجبت ابنيها محمد ويوسف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار