ريا أبي راشد ويسرا يتألقان في مهرجان كان السينمائي 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 15 مايو 2024
ريا أبي راشد ويسرا يتألقان في مهرجان كان السينمائي 2024

في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2024 في دورته الـ77، أطلّت كل من الإعلامية ريا أبي راشد والنجمة المصرية يسرا بإطلالات أنيقة ورائعة، تألقت ريا بإطلالة ساحرة وأنيقة للغاية، حيث اختارت فستاناً أحمر اللون بتصميم كلوش منفوش، تميز الفستان بتصميمه الأنيق والمذهل، حيث جمع بين الأناقة والبساطة بشكل مثالي، كان اللون الأحمر المشرق يليق تماماً بجمال وجاذبية ريا وأضفى على إطلالتها لمسة من السحر والجاذبية.

أما الممثلة الجملية يسرا، فقد ظهرت بإطلالة ساحرة وجذابة تعكس أنوثتها وجمالها الطبيعي، ارتدت يسرا فستان من التول الذهبي بأكمام منفوشة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد، الذي أضفى عليها لمسة من الفخامة والأناقة، كما اختارت مكياجاً هادئاً وتسريحة شعر بسيطة لإبراز جمال إطلالتها.

تفاصيل إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان كان 2024

تفاصيل إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان كان 2024

يتسم التصميم بالكلوش الواسع والمنفوش، مما أبرز جمال وأنوثة ريا أبي راشد بشكل مذهل، كما أضاف الشق الأمامي للفستان لمسة من الجرأة والأناقة، مما جعل إطلالتها تبدو أنيقة ومميزة بشكل لافت، تميز الفستان بتفاصيل مطرزة بشكل متدرج علي طول الفستان أكملت رايا إطلالتها بمجوهرات ماسية مكونة من عقد فاخر وأقراط واختارت صندلاً باللون البيج.

إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان كان السينمائي 2024 كانت مذهلة ومميزة بكل تفاصيلها

تفاصيل إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان كان 2024

  1. الفستان: ارتدت ريا فستاناً بتصميم كلوش منفوش باللون الأحمر بدون أكمام وكانت هذه القطعة الرئيسية في إطلالتها، كان الفستان يتميز بطابع أنثوي رقيق وأناقة كلاسيكية.

  2. التصميم: كان تصميم الفستان بسيطاً وكلاسيكياً ولكنه أنيق، حيث كانت القصة مستقيمة من الأعلى مع كلوش واسعة من الخصر إلى الأسفل، مما أعطى للفستان حركة جميلة وأنثوية عند المشي.

  3. اللون: اختارت ريا اللون الأحمر الجريء والمشرق وهو لون يعبر عن الحيوية والجاذبية، كان اللون مناسباً تماماً لبشرتها وشعرها البني وأضفى عليها إشراقة وجمالاً خاصاً.

  4. التفاصيل: كان هناك شق أمامي في الفستان، مما أضاف لمسة من الجاذبية والأناقة وأبرز جمال الساقين بشكل رائع، كما لاحظنا الزخرفة البسيطة على الفستان التي أضافت لمسة من الأناقة والفخامة.

  5. الإكسسوارات: اختارت ريا أبي راشد أن تبقى الإكسسوارات بسيطة للسماح للفستان بالتألق بذاته، ارتدت الأقراط البسيطة وحافظت على تسريحة شعرها بسيطة أيضاً لتبرز جمال الفستان.

إطلالة ريا أبي راشد الجمالية في مهرجان كان السينمائي 2024

إطلالة ريا أبي راشد الجمالية في مهرجان كان السينمائي 2024

إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان كان السينمائي 2024 كانت جمالية وأنيقة، حيث اعتمدت على مكياج ناعم وتسريحة شعر منسدلة، إليك تفاصيل الجمالية في إطلالتها:

  • اعتمدت ريا على مكياج ناعم وطبيعي يبرز جمال ملامح وجهها بشكل لافت، استخدمت ألواناً هادئة مثل البيج والبني للعيون، مع لمسات خفيفة من الظلال اللامعة لإضفاء بعض اللمعان وأبرزت ملامح العينين بالماسكارا والآيلاينر بشكل طبيعي واعتمدت على لون شفاه ناعم وطبيعي.
  • اختارت ريا تسريحة شعر بسيطة وأنيقة، حيث تركت شعرها منسدلاً بحرية على كتفيها، كانت التسريحة تتميز بالنعومة واللمعان، مما أضفى عليها لمسة من الأنوثة والجاذبية.

  • لإكمال إطلالتها، اختارت ريا بعض اللمسات الجمالية الإضافية، مثل تحديد الحواجب بشكل طبيعي لتحديد ملامح الوجه واعتمدت على لمسات خافتة من الهايلايتر لإضفاء بعض اللمعان على الأماكن البارزة من الوجه.

بهذه التفاصيل، نجحت ريا أبي راشد في إطلالة جمالية بسيطة وأنيقة، حيث تألقت بجمال طبيعي وجاذبيتها الخاصة في مهرجان كان السينمائي 2024.

حضور ريا أبي راشد مهرجان كان مع الممثلة المصرية يسرا

حضور ريا أبي راشد مهرجان كان مع الممثلة المصرية يسرا

حضور ريا أبي راشد والممثلة المصرية يسرا في مهرجان كان السينمائي كان لافتاً ومميزاً بشكل كبير وجودهما سوياً في هذا الحدث السينمائي العالمي أثار إعجاب الجمهور ووسائل الإعلام.

بسرا في مهرجان كان 2024

أضفت يسرا لمسة من السحر والأناقة بحضورها البهيج، تجسدت في هذا الحدث الثنائي السينمائي برقة وأناقة، مما أضاف بعداً جمالياً للسجادة الحمراء وجعل الحدث أكثر رونقاً وجاذبية أطلت الممثلة المصرية يسرا بفستان من التول الذهبي اللامع الذي أضفى لمسة من الفخامة والأناقة على إطلالتها من توقيع "طوني ورد"، كان الترتر المزين بشكل راق على الفستان يضفي لمعاناً متلألئاً ويجعلها تبدو كالنجمة على السجادة الحمراء واعتمدت يسرا على البساطة في الإكسسوارات لتترك الفستان يتألق بذاته، اختارت بعض القطع الأنيقة من المجوهرات التي تلائم لون الفستان وتبرز جماله بشكل متناغم.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار