أجمل صور لمكياج إيفانكا ترامب الناعم

اكتشفي طريقة تطبيقه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2017 آخر تحديث: الإثنين، 03 أبريل 2017
أجمل صور لمكياج إيفانكا ترامب الناعم

أصبحت إبنة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية إيفيكانا ترامب حديث الساعة وذلك بسبب جمالها الطبيعي ورقتها، الى جانب المكياج الناعم الذي تطبقة بالتناسق مع شعرها الأشقر الجميل، تعتمد إيفيكانا ترامب المكياج الناعم جداً فنراها دائماً جميلة وبمكياج بسيط يظهر جميع ملامحها الجميلة. وأنت هل تودين تطبيق مكياج إيفيكانا ترامب على وجهك؟ إذاً تابعينا بالسطور التالية حيث سنقدم طريقة عمل مكياج إيفانكا ترامب الناعم الذي تعتده بإطلالتها اليومية :


1- نظفي وجهك من بقايا المكياج السابق، وتأكدي من ترطيب وجهك جيداً، فإيفيكانا ترامب تتمتع ببشرة مشرقة ورطبة، لذلك احرصي على ترطيب بشرتك قبل تطبيق المكياج بعشرة دقائق لضمان تطبيق طريقة عمل مكياج إيفيكانا ترامب الناعم بشكل ناجح.

2- طبقي التمهيدي ( البرايمر) على وجهك قبل تطبيق كريم الأساس، لأن التمهيدي سيساعدك على الحفاظ على مكياجك لفترة طويلة من الزمن، وخصوصاً إذا اخترت تطبيق مكياج إيفيكانا ترامب لسهرة طويلة.

3- اعتمدي كريم أساس خفيف التغطية، فإيفيكانا ترامب تقوم بإختيار كريم أساس خفيف وبسيط لتبقى ضمن دائرة البشرة الطبيعية الغير مبالغ بها والذي يتناسب مع الشعر الأشقر.

4- استخدمي الكونسيلير لإخفاء بعض عيوب البشرة التي لا يسلم منها أحد، كالهالات السوداء، الحبوب وبعض البثور. اختاري لون مناسب لبشرتك وغير مبالغ به.

5- اختاري لون ظل لحمي أو يرونزي وطبقية على جفنك العلوي، فالمعروف أن إيفيكانا ترامب لا تستخدم ألوان ظلال داكنة بل تعتد الألوان الفاتحة الأقرب الى الطبيعية كاللون اللحمي، الذهبي أو الوردي الفاتح.

6- طبقي الكحل الأبيض داخل جفن السفلي لإعطاء حجم إضافي للعين، بالإضافة الى إعطاء العين لمسة سحرية وبسيطة.

7- قومي بتطبيق الماسكارا مباشرة دون استخدام الآيلاينر، فهي لا تستخدم الآيلاينر بإطلالتها اليومية، حتى تظل إطلالتها طبيعية وجميلة دون تكلف أو مبالغة.

8- استخدمي أحمر الخدود البرونزي، فهو مناسب جداً لتطبيق مكياج إيفيكانا ترامب، فهي دائماً تختار اللون البرونزي لتطبيقة على خدودها لأنه من الألوان الطبيعية والتي تتناسب مع الشعر الأشقر.

9- اختاري لون أحمر شفاه ناعم وقريب من لون البشرة الطبيعي كالألوان اللحمية أو الألوان الوردية التي تعطيكِ شكل مميز ومكياج مماثل لمكياج إيفيكانا ترامب.

قدمنا لك عزيزتي طريقة عمل مكياج إيفيكانا ترامب الناعم، وإذا إردت أن تظهري بشكل أقرب لشكل إيفيكانا ترامب فعليك بالبداية تغيير شعرك الى اللون الأشقر ولك بشرط أن يكون مناسب جداً لبشرتك.
شاهدي في الألبوم المرفق أجمل صور مكياج إيفيكانا ترامب الناعم والطبيعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار