نجمات اعتمدن ضفائر الشعر ومنحتهن لمسات صيفية رائعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024
نجمات اعتمدن ضفائر الشعر ومنحتهن لمسات صيفية رائعة

ضفائر الشعر واحدة من أجمل تسريحات الشعر التي تناسب أجواء الصيف وسهراته، وفي هذا الألبوم سنأخذك معنا في جلة لأجمل اللمسات العصرية لضفائر الشعر، وكيف نسقتها النجمات مع إطلالاتهن في المناسبات المختلفة.

اعتمدت النجمات ضفائر الشعر في الكثير من المناسبات سواء في إطلالاتهن النهارية أو المناسبات والسهرات، بينهن من اعتمدتها للجزء الأمامي من الشعر وأخريات كانت ضفائر الشعر الطويل عنوانهن.

ضفائر شعر طويل

ياسمين صبري واحدة من النجمات اللواتي اعتمدن تسريحات ضفائر الشعر الطويلة لعدد من إطلالاتها، خاصة الإطلالات الصيفية، وكان آخرها إطلالاتها التي ظهرت بها في أحد فعاليات الماركة الخاصة بها أختين، حيث تألقت الفنانة المصرية بضفيرة شعر طويلة ناسبت فستانها الصيفي ذا الحمالات الرفيعة، وأبرزت التسريحة ملامحها كاملة، فتسريحات ضفائر الشعر أو الشعر الملموم بشكل عام، من أكثر تسريحات الشعر التي تبرز ملامح الوجه والمكياج لذلك، فستكون اختيارك الأمثل إن كنت ترغبين في إبراز ملامحك بشكل واضح.

نور الغندور أيضاً واحدة من أكثر النجمات اللواتي يعتمدن على تسريحات الشعر الملموم، وعلى رأسها ضفائر الشعر، وتمنح هذه اللمسات الفنانة المصرية المقيمة في الكويت الكثير من اللمسات الجمالية التي تبرز ملامحها وتفاصيل إطلالتها.

ظهرت نور الغندور في أحدث إطلالاتها الصيفية بضفيرة شعر طويلة منحتها جمالاً استثنائياً، ونسقتها مع فستان حمالات تتداخل فيه عدد من الألوان التي يتصدرها اللون الأخضر، واعتمدت نور الغندور في هذه الإطلالة على لمسات المكياج البرونزية التي اعتمدت لها الألوان الترابية وهي اللمسات التي تليق بنور الغندور، وتميزها وتميز جمالها، لذلك إن كنت من عشاق ضفائر الشعر، فستلهمك نور الغندور بالكثير من الأفكار التي ستناسب إطلالتك.

كما ظهرت نور الغندور في واحدة من إطلالات السهرات بتسريحة ضفائر الشعر أيضاً، وهي اللمسات التي اختارتها كثير من النجمات الأخريات، فأصبحت ضفائر الشعر تتميز بلمساتها العصرية ليس فقط على الإطلالات الكاجوال، وإنما أيضاً للمسات السهرات، فتصدرت ضفائر الشعر موضة تسريحات شعر السهرات بداية من العام الماضي وحتى الآن.

أفكار لضفائر الشعر

ربما تكونين من عشاق ضفائر الشعر، ولكنك لا ترغبين في أن تكون هي المتحكمة في شعرك بالكامل، فإن كنت ترغبين في لمسات انسيابية، فيمكنك استخدام ضفائر الشعر على طريقة ميرنا نور الدين، والتي ظهرت في عدد من إطلالاتها بضفائر شعر أمامية منحتها شعر ملموم من الأمام ومنسدل من الخلف، وستكون هذه اللمسات مناسبة لك للغاية سواء في نزهاتك النهارية أو في السهرات أيضاً.

أما الفنانة هنادي مهنا، فاعتمدت لمسات ضفائر الشعر، ولكن على طريقتها، فلم تختر الضفائر بمفهومها الصريح، وإنما اكتفت بلم الشعر بخصل دائرية منحتها لمسات ضفائر الشعر، وهذه الخطوات ستكون من أسهل الخطوات التي يمكنك اعتمادها خاصة إن كنت لا تملكين الوقت لتصفيف شعرك بشكل كامل أو تصميم ضفائر الشعر.

لذلك إن كنت لا تملكين الوقت، فشاهدي معنا في الألبوم أعلاه الذي سنعرض لك فيه أجمل ضفائر شعر النجمات، تسريحات شعر هنادي مهنا التي اعتمدت فيها لمسات متقاربة للغاية مع ضفائر الشعر.

ضفائر شعر

اعتماد ضفائر الشعر للسهرات كانت اختيار الكثير من النجمات بينهن الفنانة باميلا الكيك، والتي تألقت في أحدث إطلالاتها في مهرجان بياف 2024 بضفائر الشعر الطويل، والتي منحت إطلالاتها لمسات جمالية خاصة.

لذلك إن كنت على موعد مع سهرة مميزة، وترغبين التألق بلمسات صيفية منعشة، شاهدي معنا في الألبوم أعلاه صور باميلا الكيك التي اعتمدت فيها ضفائر الشعر لإطلالاتها، وكيف نسقتها النجمة اللبنانية مع جمالها ومكياجها.

ويمكنك زيادة اللمسات التي تمنح إطلالاتك لمسات خاصة بالمناسبات، كأن تستخدمين إكسسوارات الشعر اللاصقة، والتي تزين الشعر بطريقة نثرها عليه، ولكن هذه اللمسات يمكنك اعتمادها إن كانت إطلالاتك لا تتمتع بكثير من النقوش واللمسات اللامعة على سبيل المثال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار