ضحك هستيري لعبير سندر بعد مقلب طريف من زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
ضحك هستيري لعبير سندر بعد مقلب طريف من زوجها

وقعت عبير سندر ضحية لمقلب طريف من زوجها لتدخل عارضة الأزياء السعودية في موجة ضحك هستيرية بعد اكتشاف  المقلب.

 ونشرت عبير سندر مقطع فيديو ظهر فيه زوجها يطلب منها وضع عملة معدنية على جبهته ولصقها ليحاول إسقاطها بهز رأسه، وهو ما نفذته بالفعل عارضة الأزياء السعودية ليكرر المقلب بوضع العملة على رأسه لتحاول هي إسقاطها بهز رأسها إلا أنه لم يكن قد وضعها بالفعل لتستمر عبير سندر في هز رأسها بشكل سريع قبل أن تكتشف أنه لم يضع العملة المعدنية من الأساس وتنفجر عارضة الأزياء السعودية ضاحكة.

مقلب زوج عبير سندر فيها

نشرت عبير سندر مقطع الفيديو الطريف والذي أظهرهم في لقطات عفوية خطفت القلوب، فبعد أن اكتشفت عبير سندر المقلب انفجرت ضاحكة واستمرت في موجة ضحك هستيرية هي وزوجها لتحاول ضربه مازحة.

تفاعل الجمهور مع فيديو عبير سندر خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها عارضة الأزياء السعودية مقطع فيديو للقطات طريفة مع أسرتها، فاعتادت عبير سندر مشاركة الجمهور بمجموعة من مقاطع الفيديو الطريفة التي تخطف بها القلوب والتي تظهر فيها مع عائلتها.

 وقبل أيام نشرت عبير سندر مقطع فيديو لابنها ظهر فيه في لقطات عفوية في أثناء تواجده في الحضانة وعبر عن رغبته في النوم بطريقة خطفت القلوب، لتعيد عارضة الأزياء السعودية نشر مقطع الفيديو وسط تفاعل من محبيها.

مقاطع الفيديو لم تقف فقط عند المقاطع العفوي وإنما نشرت عبير سندر مجموعة من المقاطع التي وثقت بها لحظات رومانسية لها ولزوجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار