صيحات الألوان المتوقعة لخريف 2021-2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
صيحات الألوان المتوقعة لخريف 2021-2022

تتماشى اختيارات الألوان للمصممين في أسابيع الموضة في لندن وميلانو وباريس مرة أخرى، لتكشف عن اتجاهات قوية لخريف وشتاء 2021-2022.

على الرغم من أن الظلال المبهجة والمتفائلة التي تم التعبير عنها من خلال الألوان في مجموعات ربيع وصيف 2021، أول مصممي الموسم الكامل الذين تم ابتكارهم أثناء الحجر الصحي، كانت لا تزال موجودة، إلا أن اللوحة الجديدة كانت أكثر مباشرة وأظهرت رغبة في العودة إلى العمل.

يتبنى مصممي الأزياء توقعات ألوان خريف 2021 لمجموعاتهم الأخيرة في منتصف الجدول الرسمي لأسبوع الموضة في نيويورك ولندن وباريس وميلانو لخريف عام 2021، أصدر مصممو الأزياء مثل برابال جورونج وجيسون وو وفيكتور جليمود وألكسندرا أونيل من ماركاريان، من بين آخرين، مجموعات الخريف التي تتضمن العديد من تنبؤات ألوان الخريف القادمة.

اللون الرمادي

يعد اللون الرمادي أحد الأشكال الأكثر شيوعاً التي ظهرت في مجموعات الخريف والذي ظهر إلى جانب ألوان أخرى لعام 2021 وقد ظهر اللون الرمادي في مجموعة من أنماط الملابس الرياضية وهو اتجاه شائع، نظر المصممون الآخرون إلى لون البدلات والقطع المستوحاة من ارتداء البدلات، مثل سترة بدلة بأكمام ثلاثة أرباع وبنطلون كابري مطابق في Veronica Beard وفستان طويل الأكمام رمادي منقوش في Tanya Taylor.

الألوان الزاهية

  • سيطر البرتقالي القرمزي والأصفر الليموني والوردي على عروض أزياء فيرساتشي وبرادا وغوتشي الموسم الماضي، الآن، لم يعد الخريف يبدو رمادياً بعد الآن.
  • تدل الألوان الجريئة على إعجابك بموسم خريف وشتاء 2021.
  • كان الأصفر هو النجم المطلق لبدلات Moschino وتم دمجه في إطلالات Marc Jacobs المسائية.
  • من ناحية أخرى، قامت ديور بتفكيك الصور الظلية الكلاسيكية للدار لإضفاء مظهر مريح وحضري وأنيق.
  • استخدمت دار الأزياء الفرنسية شانيل اللون الأحمر كرمز للاضطراب والابتكار، لا سيما في مجموعة خريف وشتاء 2021 من خلال تقديمها من خلال البدلات الرسمية والفساتين الصغيرة.

  • اللون الوردي، كيف يرتديها المرء هذا الموسم؟ يميل اللون الوردي المذهل في Schiaparelli نحو الوردي الفوشيا ويغلفك بالقماش.

  • استخدم راف سيمونز اللون لمزيد من الأنماط الحضرية، مع سترة وبنطلون كارغو، بينما حدده بالمين على أنه اللون الأساسي للملابس الخارجية.

اللون الترابية

نظر المصممون أيضاً إلى الألوان الأكثر جرأة المضمنة في توقعات ألوان الخريف لعام 2021، أطلقت Ulla Johnson، لأول مرة، فستاناً مستوحى من البراري باللون الأحمر الفاتح، Fire Whirl وفستان محبوك باللون البني العشبي Root Beer ومعطف من جلد الغزال مع أكتاف مزخرفة باللون الأخضر النابض بالحياة في Leprechaun.

اللون الأخضر

أخيراَ وليس آخراً، المفضل الشخصي لدينا لأفضل درجات الألوان لعام 2022: الأخضر، إنها غني ومرح وجريء وجميل، لا يشبه اللون الأخضر أي لون آخر، لذا تخطي الأسود هذا الموسم واختاري شيئاً أكثر متعة بدلاً من ذلك، في أسبوع الموضة في لندن على وجه الخصوص، سيطر هذا الظل على المدرج، لا مزيد من الانتظار لعيد الميلاد لأخذ أفضل فستان أخضر لديكِ.

تتماشى تنبؤات ألوان خريف 2021 مع اتجاهات الألوان المتوقعة الأخرى لعام 2022، حيث تهدف إلى إثارة الاستقرار والأمل والتفاؤل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار