صيحات الأزياء هذه ظهرت الآن بسبب العزل المنزلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
صيحات الأزياء هذه ظهرت الآن بسبب العزل المنزلي

قبل كل موسم، نبذل قصارى جهدنا دائماً للتنبؤ بجميع صيحات الموضة التي سنراها كثيراً وتظهر في المتاجر وعلى الإنترنت وفي الشوارع. 

نود أن نعتقد أننا نقوم بعمل جيد في ذلك، بغض النظر عن الوقت الذي نقضيه الآن في المنزل بسبب العزل المنزلي، فنحن نحاول أن نحقق هذا الغرض ومتابعة آخر صيحات الأزياء والموضة

كما خمنا على الأرجح، هذا هو الحال مع القطع التي توشكين على رؤيتها أدناه والتي ظهرت بكثرة خلال هذه الفترة، من عودة ألوان Tie-Dye إلى الملحقات الصغيرة التي تمر بلحظات كبيرة الآن، يبدو أن الحياة في المنزل جلبت معها موجة معتمدة لم نرها قادمة.  

ربما بعض هذه الصيحات لم يظهروا في عروض الأزياء ولكن كما أنتِ على وشك أن تري، فإنهم مازالوا بالتأكيد شيئاً كبيراً في الوقت الحالي.

استمري في التمرير لرؤية جميع الصيحات التي نتحدث عنها والتي ظهرت بسبب العزل المنزلي، . 

ألوان Tie-Dye 

 صبغ Tie-Dyeنحن نميل أيضاً بشكل كبير إلى ألوان Tie-Dye التي رأينا العديد من المشاهير يرتدوها مؤخراً، يمكننا أن نشهد على قدراتها في تعزيز المزاج، خاصةً عندما تعيشين غالباً الآن في ملابس النوم، تجعلك هذه الألوان أيضاً تشعرين بالنشاط. 

خواتم ذهبية مكتنزة 

خواتم ذهبية مكتنزة 

الخواتم الذهبية أصبحت تظهر في كل مكان، فهي تبدو أنيقة ومميز وتغير أي إطلالة حتى لو كانت ملابس المنزل المريحة. 

الصنادل الرياضية 

الصنادل الرياضية

يبدو أن صنادل البقاء في المنزل أثناء العزل المنزلي المفضلة لفتيات الموضة في كل مكان رياضية ومكتنزة. 

الجوارب الرياضية

الجوارب الرياضية  

ترتدي فتيات الموضة الجوارب الرياضة خصوصاً جوارب Nike البيضاء في كثيراً الآن.

شورتات فضفاضة 

شورتات فضفاضة

سواء كنتِ ترتديها أم لا، تبدو الشورتات والسراويل القصيرة الفضفاضة، على غرار شورتات الملاكمة، البديل المثالي للبناطيل الرياضية، خاصةً مع بدء درجات الحرارة في الارتفاع. 


الخلخال

Anklets الخلخالاكسسوارات الخلخال هو صيحة أخرى قررت أن تظهر بقوة في الأسابيع الأخيرة أثناء العزل المنزلي، بالإضافة إلى ذلك، تبدو رائعة جداً عند وضعها فوق الجوارب الرياضية المذكورة أعلاه. 

ملابس رياضية متطابقة Sweatsuits

ملابس رياضية متطابقة Sweatsuits

سواء قررتي ارتدائه للبقاء في المنزل أو الخروج لشراء البقالة، فإن Sweatsuits هو الزي المطابق المريح والأنيق الذي يناسب الجميع الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار