صورة لرهف الحربي قبل وبعد التجميل تكشف كيف تبدلت ملامحها

  • تاريخ النشر: منذ 6 ساعات
صورة لرهف الحربي قبل وبعد التجميل تكشف كيف تبدلت ملامحها

‏على مدار السنوات الماضية تبدلت ملامح رهف الحربي ونشر متابعين لها صورة قبل وبعد التجميل، وهي الصورة التي أبرزت كيف تبدلت ملامحها، وكيف منحها التجميل لمسات مثالية.

‏صورة رهف الحربي قبل وبعد التجميل حبست الأنفاس، وأثارت المزيد من التساؤلات حول عمليات التجميل التي خضعت لها خاصة وأن جمال مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية يبدو طبيعيا للغاية دون مبالغ خاصة في استخدام الفيلر.

رهف الحربي قبل وبعد التجميل

‏أبرزت صورة رهف الحربي قبل وبعد التجميل التقنيات التي لجأت لها مشهورة منصة التواصل الاجتماعي وعمليات التجميل التي أبرزت جمالها.

‏ومن أهم عمليات تجميل رهف الحربي هي عملية تجميل الأنف التي غيرت كثيرا في ملامحها شأنها شأن باقي المشهورة اللواتي خضعت لنفس العملية، ومنحتهن فارقا ملحوظاً في ملامحهن.

‏عمليات التجميل لم تكن السبب الوحيد في تغير ملامح رهف الحربي، وإنما اعتمدت أيضاً على تقنيات تجميل مختلفة أبرزها الفيلر والبوتوكس الذي له دور بوضوح في رفع الحاجبين ورفع ‏الوجنتين أيضاً ‏حيث ساعدها الفيلر في ملء منطقة الخدود، وبالتالي القضاء على خطوط الابتسامة. أما عن منطقة الذقن، فلجأت رهف الحربي إلى الفيلر بشكل أبرز ذقنها، وجعله يتماشى مع باقي ملامحها.

‏اعتمدت أيضاً رهف الحربي على تنحيف منطقة أسفل الفم باستخدام تقنية التكساس التي منحتها تحديداً ملحوظاً أبرز جمال وجهها. أما عن منطقة العيون، فكان للبوتكس دوره في إخفاء تجاعيد الوجه وشد العينين فيما يشبه عيون القطة، ولكن بطريقة هادئة ليست مبالغاً فيها وهو ما زاد من هدوء جمالها.

صورة رهف الحربي قبل التجميل

‏صورة رهف الحربي قبل وبعد التجميل وعملية تجميل الأنف ظهرت ليس التغير الوحيد، وإنما ظهرت بفارق ملحوظ ليس فقط في الملامح، وإنما أيضا في لون البشرة وهي التقنية التي يحاول الكثير السؤال عنها هل هي ناتجة عن استخدام حقن التفتيح أم أن الاهتمام بالبشرة يساعد على منح درجة أكثر  إشراقاً.

‏رغم الاختلاف الملحوظ في ملامح رهف الحربي قبل وبعد التجميل، إلا أن متابعين رأوا أن رهف الحربي لم تختلف كثيرا عن ملامحها قبل التجميل، وإنها ما زالت تحتفظ بنفس الملامح الهادئة والرقيقة.

رهف الحربي

وكتب متابعون في تعليقاتهم على صورة رهف الحربي قبل وبعد التجميل: "رغم التغيير الواضح فملامحها، لكن المشهورة الوحيدة اللي أحب أنظر إلى وجهها ملامح هادئة وتصرفات راقية مت زينة لا تبالغ في المكياج لا تبالغ في التجميل". "من أجمل المش هرات اللي أحب أتابع هم أحسها هادية، وايد حتى التجميل ما بلغت فيه، رغم أنه بدل ملامحها تماماً، لكن عندما أنظر إلى وجهها أشعر وكأنها طبيعية للغاية ‏هذا هو بالنسبة لي التجميل المثالي التجميل الذي يمكن أن يلجأ له الإنسان، دون أن يشوه ملامحه. أما الشفايف منتفخ التي أصبح الكل مشتركاً فيها والعيون المغلقة من كثر الفيلر، فهذا بالنسبة لي تشويه وليس تجميل".

‏وأشاد متابعون بجمال رهف الحربي في تعليقات منها:  "رغم أن الصورة رهف الحربي قبل وبعد التجميل كأنها واحدة أخرى، لكن هي نجحت في جمالها وكانت مميزة، وكانت ذكية بالدرجة الكافية أنها تختار عمليات التجميل المختلفة اللي بدلت ملامحها واللي لائقة على شكلها".‏

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار