صورة لبلقيس فتحي قبل وبعد التجميل تدهش الجمهور بتبدل ملامحها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يوليو 2024
صورة لبلقيس فتحي قبل وبعد التجميل تدهش الجمهور بتبدل ملامحها

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة لبلقيس فتحي قبل وبعد التجميل، وأبرزت الصورة كيف تبدلت ملامح الفنانة الشهيرة، وكيف كانت ملامحها قبل التجميل وهو ما أدهش الجمهور.

ظهرت بلقيس فتحي في الصورة بملامح مختلفة تماماً عما هي عليه الآن، وهو ما فتح الحديث عن عمليات تجميل بلقيس فتحي والتقنيات التي بدلت ملامحها، وسط تفاعل واسع من الجمهور.

بلقيس فتحي قبل وبعد

وأبرزت الصورة التغيرات التي تعرض لها وجه بلقيس فتحي مثل العينين، ومنطقة الفم وما حولها، فضلاً عن اللون والذي كان محط تساؤلات البعض، خاصة وأنها ليست المشهورة الوحيدة التي تغير لونها بوضوح بعد التجميل.

وتفاعل متابعون مع صورة بلقيس فتحي قبل وبعد التجميل في تعليقات منها: "أتوقع عملية تصحيح فك، انا مسويتها، لانو تراجع الفك السفلي حتى مع الفيلر ما يعطيك متل هي النتيجة". "هي اختلفت عن قبل هذا الشيء أكيد بس صورها بعد كلها تعديل و الميكب أب حلو عكس قبل بدون تعديل و الميك أب ". "حرامات غيرت خشمها صح تجميل حلو ناجح ولا غلطة بس أحس فقدت ميزتها.. وأكيد هي تجنن بكل الحالات". 

كما كتب متابعون في التعليق على ملامح بلقيس فتحي: "افتكر أنها كانت تحلف ماسوت شيء وقالت لوحدة من المتابعات ادفعلك مبلغ بمقدار معين لو أثبتي إني مسوية واللي يضحك أنو إجراءاتها كانت من ذاك الوقت واضحة وضوح الشمس ومستفزة ومش متقنة، خصوصا شفايفها النوعية اللي حقنتها جدا رديئة والخدود مرفوعة بشكل مبالغ فيه". "انا لاحظت أنها صارت أحلى وبصراحة ما عرفت التغيير ذكية عملت أشياء ما تبين أنها عاملة تجميل".

عمليات تجميل بلقيس فتحي

وتعد بلقيس فتحي واحدة من النجمات اللواتي خضعن لتقنيات التجميل المختلفة، إلا أنها نجحت في أن تكون اللمسات التجميلية عليها طبيعية دون مبالغة، لتحصل في النهاية على نتيجة أبرزت جمالها، دون أن تصبح نسخة مكررة من نجمات أخريات بفعل عمليات التجميل، حسب تعليقات المتابعين. فكتب متابعون: "بلقيس عارفة لنفسها وبالعكس كل شيء فيها جميل أم تركي ومهتمة بنفسها وجسمها ومو غلط تهتم نفس غيرها، وعدلت وسوت وبالآخر تطلع أجمل مو أبشع.. إنسانة رياضية.. انا بصراحة أحبها من قلبي هذه المخلوقة".

بلقيس فتحي قبل وبعد التجميل

 وتغزل جمهور بلقيس فتحي في جمالها في تعليقات منها: "تهبل جنها حورية بحر، وكل ما كبرت احلوت زيادة، وعرفت تبرز جمالها وأنا لو مكانها بقول هذا جمالي الطبيعي لا عمليات ولا شي ليش أعلم خلق الله مو لازم". "كل الفنانين لهم شكل قبل ولهم شكل بعد حتى الفاشينستا لها شكل قبل ولها شكل بعد عادي المهم شكلها من أجمل لي أجمل"."أجمل فنانة عملت تجميل، تحولت في كل شيء وما يبين إنها سوت شي كأن كل شيء طبيعي".

فيما عبر آخرون عن رأيهم في تجميل بلقيس فتحي في تعليقات منها: "ما أشوف أن سوت شي صح، هي عندها تراجع فعلي في الفك المفروض تعالج المشكلة من جذرها هي رقعتها بفلرز، وراحت كبرت وجناتها بعد بالفلرز يعني شالفايدة بينت المشكلة نفسها على أكبر". "أحترم الفنانة وأنطرب لفنها كثيراً وهي ذكية ومجتهدة، وتأتي إليها النجومية، دون أن تذهب لها، ويعجبني دائماً اعتزازها بهويتها اليمنية والدها الموسيقار أحمد فتحي، وتربت في عدن تتعرض الفنانة بلقيس بين فترة وأخرى لهجوم بدون اي سبب يذكر لذا واجب علينا دعمها ومساندتها، وعمليات التجميل فحتى لو كانت سوتها فهي أخدت المطلوب منها مو المبالغة، وزادت جمال وحلى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار