صورة لأصالة نصري بدون فلتر تكشف ملامحها الحقيقية بعد التجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
صورة لأصالة نصري بدون فلتر تكشف ملامحها الحقيقية بعد التجميل

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة لأصالة نصري بدون فلتر، كشفت عن الملامح الحقيقية للفنانة السورية بعد التجميل،  وذلك خلال لقاء لها على هامش إحدى حفلاتها في الرياض خلال الأيام الماضية.

 لم تظهر بشرة أصالة مثالية كما تبدو في الصور المنشورة عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، فشأنها شأن باقي النساء بدت عليها علامات تقدم العمر رغم عمليات التجميل، فضلاً عن بعض التفاصيل البسيطة الأخرى.

أصالة نصري قبل وبعد التجميل

ورغم جمال أصالة نصري بعد عمليات  التجميل، وأن الاختلاف في صور أصالة بدون فلتر وبفلتر ليس كبير بهذه الدرجة، إلا أن صورها المتداولة أحدثت ضجة بين المتابعين اللذين أعادوا نشر الصور وسط تباين في ردود الأفعال.

تفاعل الجمهور مع صور أصالة ما بين متغزلين في جمالها وآخرين معتبرين أن تداول صور لها بدون فلتر هو تصرف مقصود من أعدائها، بحسب تعليقاتهم التي كتبوا فيها: "النية مو تمام، كلنا نعرف إنه فيه عوامل تانية منها الإضاءة وغيره، وواضح كثير في الصورة إنه أصالة كانت تصور في أجواء بإضاءة غير جيدة، طبيعي تظهر بعض الديفوهات، مثل ما حدث مع هيفاء وهبي".

كما كتب متابعون: "ليش تركزون معها سواء فيه عيوب أو ما في، واحدة وسوت تجميل،  تتربصون لها لتشوهوها، عيب والله، أعتقد إن حرب الفانزات هذه لن تنتهي. ومين فينا ما فيه في وجهها عيوب رغم التجميل؟". فيما كتب متابعون: "واضح قصت خشمها وهذا الشي أثر على التنفس عندها والسبب ورا إنها تصرخ ما عاد تغني ليه يا أصالة كذا والله أنتي حلوة بكل مراحل عمرك"." طبيعي الشكل ع عمرها.. وعمليات التجميل تخرب تناسق الوجه". 

أصالة نصري بدون فلتر

كما كتب متابعون في التعليقات: "كل الفنانات صاروا وجه واحد نفس الخدود المنفوخة، والوجنتين الممتلئتين، وقص أعلى الشفاه، كأن نفس الدكتور بيسوي نفس لخطوات  بنفس التكنيك، ما في حدا منهم مميز ولا مختلف، وأصالة ما بعرف كيف متخيلين إنه فيه شخص أو أي عملية تجميل أو تقنية تتحدى العمر! الست في الخمسينيات أو الستينيات طبيعي يكون فيه اختلاف وطبيعي يكون فيه ديفوهات".

عمليات تجميل أصالة نصري

 وكانت عمليات تجميل أصالة نصري محط تساؤلات الجمهور خاصة بعد التحول الكبير الذي شهدته ملامحها، والذي أدهشت به النجمة السورية الأنظار، حيث غابت لفترة، ثم عادت وكأنها شخص آخر لتكشف بعد ذلك خضوعها للتجميل، وتكشف ابنتها شام الذهبي الخطوات التي أعدت بها والدتها والسر وراء خروج عمليات تجميلها بهذه النتيجة.

وقالت شام الذهبي في أحد اللقاءات التليفزيونية إنها أصرت على أن تسخر ما تعلمته لخدمة والدتها، وأن تبتكر شيء خاص لها يهيئ بشرتها وملامحها لعمليات التجميل لتخرج بنتيجة مثالية.

أصالة قبل وبعد التجميل

وأوضحت شام الذهبي أنها جهزت الكثير من الحقن لأصالة، ومنحت هذه الحقن أصالة الفيتامينات اللازمة لبشرتها، وهيأتها لأي تدخل تجميلي آخر، موضحة أن البشرة لكي تستجيب للفيلر وعمليات التجميل لا بد من تهيئتها بشكل قوي لتخرج بنتائج مثالية.

ونشرت أصالة الكثير من الصور التي وثقت تغير ملامحها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، وتفاعل معها الجمهور لتتزايد التساؤلات حول الخطوات التجميلية التي خضعت لها أصالة بعد نجاح ابنتها في تهيئة بشرتها بشكل كامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار