صورة تقلب حياة الأمير هاري وميغان ماركل بعد تهديدهما بالقتل

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 ديسمبر 2018
تهديدات باللقتل تصل للأمير هاري وميغان ماركل Meghan Markle

هل تذكرون المخاوف التي ترددت قبل زفاف الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle والتي بسببها تم الإستعانة بفريق ضخم لتأمين حفل الزفاف وحراسه العروسين والمدعوين؟ الآن تكشفت الأسباب الكاملة.


فقد بينت شبكة BBC في تقرير لها مؤخراً أن الأمير هاري قد تلقى تهديداً بالقتل فور أن أعلن عن اعتزامه الزواج، وذلك لأن عروسه ميغان ماركل من عرق مختلط لأن والدها قوقازي ووالدتها سمراء، ثم تجددت تلك التهديدات بعد إعلان انتظارهما لطفلهما الأول الذي سيكون أول طفل ينضم للعائلة المالكة من خلفية عرقية مختلطة.

وبحسب التقرير، فإن تنظيم نازي يطلق على نفسه Sonnenkrieg Division وينادي بتفوق أصحاب البشرة البيضاء، قد أرسلوا رسائل التهديد إلى الأمير هاري لأنه أقدم على زواج من امرأة لا تنتمي لعالمه أو جنسه، حيث انتشرت رسائل التهديد عبر مواقع السوشيال ميديا في شكل صورة للأمير هاري وحوله بركة من الدماء وهناك فوهة مسدس مصوبة إلى رأسه، وأسفلها عبارة "إلى اللقاء يا خائن العرق"، ووقتها تم تأمين حفل الزفاف بتكلفة اقتربت من 40 مليون جنيه استرليني، لكن القلق عاد من تكرار الأمر مع قرب ولادة الطفل الأول لدوق ساسيكس.

فقد كشف موقع مجلة "غالا" الفرنسي بأن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يأخذان التهديدات بشكل جدي، خاصة مع اقتراب موعد ولادة طفلهما الأول في شهر أبريل المقبل، حيث ألقى الموقع الضوء على التنظيم النازي البريطاني الذي يتزعمه شاب عمره 21 سنة ويُدعى أندرو دايموك، لكن الأخير نفى أي ارتباط له بهذه التهديدات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار