صورة تثير الشكوك حول حمل فرح الهادي بتوأم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
صورة تثير الشكوك حول حمل فرح الهادي بتوأم

رغم إعلانها جنس الجنين، إلا أن البعض ما زال يبحث عن تفاصيل أخرى تتعلق بحمل فرح الهادي، حيث تداول متابعون مجموعة من الصور خلال احتفال فرح الهادي بإعلان جنس الجنين وهي الصور التي أثارت تساؤلات حول ما إذا كانت حامل بتوأم أم جنين واحد.

واعتبر متابعون أن فرح الهادي تحمل في توأم، وأنها تعد لجمهورها مفاجأة، وعن إعلانها جنس المولود، فاعتبروا أنها كانت تشوق الجمهور، وأنها تجهز لهم مفاجأة جديدة، وهو الأمر الذي لم تتطرق إليه فرح الهادي من قريب أو بعيد.

حمل فرح الهادي

كان حمل فرح الهادي حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد أن أعلنت الفاشنيستا الكويتية حملها في طفلها الثاني عقب مرور عام من استقبال طفلها الأول، آدم، والذي استقبلته بعد زواج استمر ٥ سنوات.

ورغم إعلانها لحملها، إلا أنها تعرضت للهجوم وانتقادات من البعض بأنها كذبت عليهم في رمضان الماضي، بعد أن خرجت في مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترد على سؤال لإحدى متابعاتها بشأن حملها، لتنفي فرح الهادي الأمر، مؤكدة على أنها إذا كانت حاملاً ستعلن حملها للجمهور كونهم لا يمثلون فقط متابعين، بل أنهم أهلها وأصدقاؤها، بحسب قولها. لتعود بعد ذلك، وتعلن حملها في مقطع فيديو، وهو ما اعتبره الجمهور تضليلاً لهم.

 دافعت فرح الهادي عن نفسها، وردت على اتهامها بالكذب، موضحة أنها وقت سؤال المتابعة لها كانت لا تعلم بالفعل حملها، وأنها بعد هذا الفيديو بشهر خضعت للفحص لتكتشف أنها تحمل طفلها الثاني.

جنس جنين فرح الهادي

وشوقت فرح الهادي جمهورها بشأن نوع الجنين، وذلك قبل أن تحسم الأمر في مقطع فيديو في حفل للكشف عن نوع الجنين، والذي أعلنت فرح الهادي عن أنه ولد، لتبدأ رحلة اختيار الاسم والنقاش مع زوجها، فترغب فرح الهادي في اختيار اسم فارس لطفلها الثاني.

حمل فرح الهادي

وظهرت فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي في مقطع فيديو، ويشاركهما ابنهما الأول، آدم، رحلة اختيار الاسم، حيث وضعوا قائمة بالأسماء من بينها نوح، وهو الاسم الذي مال له آدم عقيل الرئيسي، وفارس، وهو الاسم الذي تميل له فرح الهادي، فضلاً عن مجموعة من الأسماء الأخرى.

هل فرح الهادي حامل في توأم؟

كانت توقعات البعض لحمل فرح الهادي في توأم؛ بسبب الصورة التي تداولها البعض تحمل الونين الفوشيا واللبني، محل إثارة للجدل. خاصة بعد أن أبدى آخرون اندهاشهم من إصرار بعض المتابعين على أنها تحمل توأم رغم حسمها الأمر بوضوح ومشاركتها كل التفاصيل عبر مقاطع الفيديو التي تنشرها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

فرح الهادي

وكتب متابعون في تعليقاتهم: "من وين جيبتوا كل ها التوقعات والنتائج، البنت تطلع تقول إنها مو حامل تهاجموها، تقول حامل تهتاجموها، تقول حامل بولد تقولوا توأم، كأنكم أنتم من تحملون جنينها الله يهديكم". "من الصبح وكل العالم يتحدثون عن أن فرح حامل بتوأم شككتنوني إني شوفت الفيديو تبعها اللي تعلن فيه حملها بولد، ليش راح تكذب!". "مو معقول مهاويس بالسوشيال ميديا، الست قالت إنها تحمل ولد، أنتم قررتوا إنها تحمل توأم لأنه الألوان بها فوشيك ولبني؟ هذا الأمر طبيعي في حفلات الإعلان عن جنس المولود إنه بيكون فيه اللونين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار