صورة تتسبب في انتقادات حادة لقعيد المجد وسخرية من فوز الفهد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
صورة تتسبب في انتقادات حادة لقعيد المجد وسخرية من فوز الفهد

تسببت صورة لقعيد المجد مع فوز الفهد في انتقادات حادة لمشهور منصات التواصل الاجتماعي وسخرية من الفاشنيستا الكويتية بسبب ضخامة حقيبتها، فكيف تفاعل الجمهور مع الصورة؟.

سبب انتقاد قعيد المجد

تسببت الصورة في انتقادات لقعيد المجد بسبب تصريحاته السابقة عن النساء سواء تلك التي تحدث فيها عن وظيفة المرأة في الحياة أو رفضه لعمل فني شهير بسبب وجود النساء، وهو ما دفع البعض لوصفه بالمتناقض بسبب صورته مع فوز الفهد، فكتب متابعون: "وهي فوز الفهد مش نساء، ولا أنت الشو بس هو اللي يهمك؟". "الحين مو مشكلة تظهر مع نساء في صورة، أصبحت المرأة سبوبة لكم في كل شيء، تنتقدونها مدعيين الفضيلة فقط عندما يزيد الأمر من مشاهداتكم، لكن الحين عادي إنك تتصور معهم.. مو أنت اللي كنت قولت إنك رفضت مسلسل بسبب النساء؟ شو ها التناقض والكذب".

كما جاء في التعليقات على صورة قعيد المجد مع فوز الفهد: "أتذكر ما قاله جيدا وقت ان كذب وقال إنه رفض مسلسل ثانوية النسيم لأنه ما يشارك في أعمال بها نساء وكيف كانت الحفاوة بيه وايد عجيبة، مو هما هما نفس النساء اللي أنت تتصور معهم الحين؟ ولا أنت لقيت إنه المشاهدات راح تزيد فاتصورت معها! والله عجيب أمر مشاهير السوشيال ميديا ما عندهم أي مشكلة إنهم يتاجرون بمبادئهم، بفهم إنه اللي يرفض يتواصل مع النساء ما يتصور معهم لكن الحين هذه الصورة راح تزيد مشاهدات فنتصور.. الله يثبتكم على شيء".

قعيد المجد وفوز الفهد

وكان قعيد المجد أغضب الجمهور بتصريحات وصفها متابعون بالمستفزة حيث قال: "أساسيات عمل الزوجة ترتب حياة الزوج .. وليس أن الزوج هو من يرتب حياة الزوجة..  الزوجة بالأساس ليس عندها  حياة الزوجة قاعدة في البيت تطبخ وتنظف وترتب البيت وتربي الأولاد". وهو ما تسبب في هجوم المتابعين عليه وتعبيرهم عن غضبهم في تعليقات وصلت حد المطالبة بمقاطعة حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

 كما سبق وأعلن عن رفضه المشاركة في مسلسل ثانوية النسيم لأنه لا يرغب في الاختلاط بالنساء، وخرج في مقطع فيديو تحدث فيه عن التفاصيل وعرضه للانتقادات، وذلك قبل أن تؤكد إحدى نجمات المسلسل على أن فريق العمل لا يعرف من الأساس من هو قعيد المجد وتكذب مشهور منصات التواصل الاجتماعي في  مقطع  فيديو زاد من الانتقادات له.

سخرية من فوز الفهد بسبب حقيبتها

أما السخرية من فوز الفهد في صورتها مع قعيد المجد فكانت بسبب ضخامة حقيبة يدها، ورغم فخامة الحقيبة التي تحمل علامة هيرمس الشهيرة، إلا أن متابعين سخروا من حجمها ليصفها البعض بمنزل وليس مجرد حقيبة يد.

فكتب متابعون: "أنا ما شغلني الصورة.. شو ها الحقيبة يا فوز". "هذه منزل بأدوار مو مجرد حقيبة، أكبر من فوز نفسها". "مو معقول حجم ها الحقيبة ضخمة وايد وايد حسيت فوز جنبها صغيرة".

سعر حقيبة فوز الفهد

وعن تفاصيل حقيبة فوز الفهد التي تعرضت بسببها لتعليقات طريفة بحقيبة بيركن من الشركة العالمية هيرمس، وفي عام 2019 تم إنتاج عدد محدود من هذا التصميم، حيث بلغ إجمالي عدد القطع التي أنتجتها الشركة ما يقرب من 50 قطعة فقط حول العالم، كان لفوز الفهد واحدة منهن وبلغت قيمتها 50 ألف دولار أمريكي".

قعيد المجد وفوز الفهد

وخلال الساعات الماضية تحدثت فوز الفهد عن عشقها لحقائب اليد كما كشفت عن أغلى حقيبة في خزانتها قائلة: ""أغلى شنطة عندي سعرها تقريباً 200 ألف أو 300 ألف دولار لا أعرف متى آخر مرة كان سعرها،  وهذا السعر يعادل تقريبا 60 لـ70 ألف دينار كويتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار