صور هاني شاكر يتألق بأغاني للعندليب في حفله الأول في السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2019 آخر تحديث: الخميس، 28 مارس 2019
صور       هاني شاكر يتألق ب دستة اغاني للعندليب في حفله الأول بالسعودي

مصر     :       تألق أمير الغناء العربي هاني شاكر وفرقتة الموسيقية بقيادة المايسترو سليم سحاب في تقديم أكثر من ١٢ أغنية طربية  للعندليب عبد الحليم حافظ وذلك خلال حفله الأول بالمملكة العربية السعودية والذي أقيم داخل فندق هيلتون بجدة. 
يحمل الحفل عنوان وتر عبد الحليم" وقدم خلاله الفنان الكبير هاني شاكر عدد كبير من أحب أغاني العندليب عبد الحليم حافظ و التي تألق في تقديمها طوال مشوراه الفني منها زي الهوي وجانا الهوا بتلوموني ليه وانا كل مااقول التوبة وةاهواك وجواب وخايف مرة احب وبأمر الحب وقارئة الفنجان ونعم ياحبيبي ولا تكذبي حبيبها وضي القناديل وحصدت جميعها عاصفة من التصفيق المتواصل علي مدى قرابة الساعتين. 
كما قدم الفنان الكبير  عدد من أغانيه المميزة بناء علي رغبات الجمهور منها علي الضحكايه  وبحبك أنا و  انت لسه بتسألي وغيرها ممن أضفت أجواء الطربية. 
ويعود دخل الحفل لصالح الجمعيات الخيرية والمؤسسة الصحية للرعاية الصحية والمنزلية واحيا أولى فقراته نور الشناوي وسارة سحاب.
وحرص الفنان الكبير هاني شاكر علي تحية كل من شارك في إنجاح الحفل بداية من الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وعبد آلله مخاريش ،مدير أعماله تامر عبد المنعم والتنظيم لبنش مارك و زكي حسنين و محمد حسنين. 
حمل الحفل لافتة كامل العدد حيث نفذت معظم تذاكره بجميع فئاتها قبيل الحفل بدقائق.
على جانب آخر كان الفنان هاني شاكر قد طرح مؤخرا أغنية خنت نفسى وهي من كلمات الدسوقي فتحي وألحان وتوزيع محمد ضياء وحققت الأغنية نجاحا كبيرا ونالت العديد من ردود الأفعال الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي .
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار