صور نجمات هوليوود المدخنات: بعضهن سيفاجئك

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024
صور نجمات هوليوود المدخنات: بعضهن سيفاجئك

التدخين ضار جدا بصحتك، هذا الأمر أصبح معروفاً بالفعل للجميع، فهو لا يضر فقط مجاري الهواء والرئتين، بل يمكن أن يؤدي أيضا إلى حالات خطيرة للغاية وغالبا ما تكون قاتلة مثل سرطان الرئة، والالتهاب الرئوي، وانتفاخ الرئة.

ومع ذلك، لا يزال البعض يُدخن، سواء بشكل عابر أو يومي، وحتى بعض أكبر الأسماء في هوليوود ليسوا محصنين ضد الطبيعة الإدمانية للتبغ وملحقاته، بما في ذلك أجهزة التبخير والسجائر الإلكترونية. ناهيك عن العديد من المشاهير الآخرين الذين يدخنون الممنوعات، أو يستمتعون بها بأشكال مختلفة، سواء لأغراض طبية أو غير ذلك.

إذا كنت تحاول الإقلاع عن التدخين، أو تحتاج إلى معرفة أنك لست وحدك في معركتك ضد إدمان التبغ الذي يحاول كثيرون الهرب منه، فقد جمعنا لك قائمة تضم 25 من المشاهير المدخنين مع تفاصيل معاركهم معه..

إيما تشامبرلين

إيما تشامبرلين، نجمة الإنترنت، كشفت في إحدى حلقات بودكاست "Anything Goes" أنها تعاني من إدمان النيكوتين نتيجة لاستخدامها جهاز الفيب لمدة خمس سنوات. أوضحت أن إدمانها بدأ في سن 17 عندما كانت تشعر بالوحدة بعد انتقالها إلى لوس أنجلوس، كما أشارت إلى أنها تحاول الآن الإقلاع عن هذه العادة؛ بسبب قلقها الشديد على صحتها.

صوفي تيرنر

نجمة مسلسل "لعبة العروش"، صوفي تيرنر، كانت من محبي الفيب، وشاركت بصورة لها أثناء استخدامه أثناء تصوير أحد المشاهد الأخيرة من المسلسل. ومع ذلك، منذ حملها، لم تظهر وهي تدخن مرة أخرى.

دوا ليبا

أعلنت المغنية دوا ليبا في عام 2022 أنها توقفت عن التدخين، وركزت على صحتها خلال جولتها "Future Nostalgia". ومع ذلك، يُقال إنها شوهدت تدخن سيجارة في عام 2023 مع صديقها آنذاك رومان جافراس في إسبانيا.

بيلا حديد

تحرص بيلا حديد على عدم التدخين في الأماكن العامة؛ نظرا لجمهورها الكبير من المراهقين، لكنها شوهدت تشعل سيجارة في حمام حفل "ميت غالا" في عام 2017. ومنذ ذلك الحين، تحدثت عن صعوبة التخلص من إدمان جهاز "جوول" كجزء من قراراتها للعام الجديد 2019، ولا توجد تحديثات حديثة حول عاداتها في التدخين بعد معاناتها وتعافيها من مرض لايم.

جينيفر لورانس

تم تصوير جينيفر لورانس، وهي تدخن كل شيء بدءا من السجائر، وصولاً إلى أجهزة الفيب والمواد المخدرة، وتحدثت بصراحة عن تدخين الماريجوانا في عدة مناسبات. في مقابلة مع "هاوارد ستيرن" عام 2018، قالت: "دخنت مع بعض الرابرز، وتورطت في عالم مختلف".

إيميلي بلانت

كانت الممثلة إيميلي بلانت، بطلة فيلم "The Devil Wears Prada"، مدخنة شغوفة في السابق، حيث تم رصدها في مناسبات عديدة وهي تدخن. ومع ذلك، لم تُشاهد وهي تدخن منذ فترة طويلة.

لانا ديل ري

لانا ديل ري، المغنية ذات الطابع الهوليوودي الكلاسيكي، تُعد مدخنة أيضا، وغالبا ما تدخن أثناء عروضها على المسرح.

آشلي أولسن

على الرغم من أن حياة التوأم أولسن الخاصة تكون غالبا تحت السرية، فإن هناك شيئا نعرفه بالتأكيد: آشلي أولسن مدخنة. تُعرف بتدخينها "مارلبورو ريدز"، وغالبا ما تُصور في استراحات التدخين خلال عملها.

كاتي بيري

تم تصوير كاتي بيري وهي تدخن في عدة مناسبات، ويُقال إنها استخدمت هذه العادة لإدارة توترها أثناء التخطيط لزفافها مع راسل براند في عام 2010. ومع ذلك، لم تُشاهد وهي تدخن منذ انفصالهما قبل تسع سنوات.

مايلي سايرس

تشتهر مايلي سايرس بتدخين الماريجوانا، وقد واجهت صعوبة في الإقلاع عن التدخين عدة مرات. في عام 2014، غرّدت قائلة: "شهرين بدون سجائر. #فخورة_بنفسي".

كيرا نايتلي

الممثلة كيرا نايتلي كانت تُعد من المدخنين الشرهين، وغالبا ما كانت تُشاهد وهي تدخن في موقع التصوير. ومع ذلك، كانت آخر مرة شوهدت فيها وهي تدخن أثناء تصوير فيلم "Can A Song Save Your Life" في عام 2012.

سيينا ميلر

الممثلة سيينا ميلر تدخن، لكنها قالت إنها توقفت خلال فترة الحمل والرضاعة. "لست مدخنة كبيرة بعد الآن، لكنه بالتأكيد جزء مني"، قالت في مقابلة مع "ألور" عام 2017.

نعومي كامبل

مثل زميلتها في التسعينيات، عارضة الأزياء نعومي كامبل تستمتع بتدخين سيجارة من حين لآخر.

ميلا كونيس

عندما كانت ميلا كونيس قد ارتبطت بزوجها الآن آشتون كوتشر، كانت قد توقفت للتو عن التدخين. قال كوتشر: "أرادت مني أن أدخن سيجارة حتى تستطيع أن تستنشقها، وكنت غير ممانع". منذ ذلك الحين، لم يُشاهد الاثنان وهما يدخنان.

غوينيث بالترو

اعترفت غوينيث بالترو بتدخين سيجارة واحدة في الأسبوع، ووصفت هذا بأنه "تسلية صغيرة في ليلة السبت".

كاثرين هيغل

بدأت كاثرين هيغل التدخين في سن 25، وتعترف بأنها أصبحت مدمنة على الفور. حاولت الإقلاع، لكنها عادت للتدخين عندما حصلت على دورها في فيلم "Knocked Up". محاولاتها اللاحقة للإقلاع انتهت بالفشل، وفي عام 2016 كشفت أنها انتقلت إلى الفيب.

كاميرون دياز

في مقابلة مع "InTouch Weekly"، قالت كاميرون دياز إنها كانت تدخن 20 سيجارة يوميا في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لكنها توقفت في عام 2003 بعد أن أدركت أن ذلك يزعج والديها.

كيت وينسلت

تستمتع الممثلة البريطانية كيت وينسلت بسيجارة مع قهوتها في الصباح، لكنها تحاول عدم التدخين أمام أطفالها. قالت في مقابلة مع "فانيتي فير" في 2008:" لا أدخن حول أطفالي. القصة تبدو كما لو أن ذلك يجعل الأمر أفضل، ولكنه بالطبع لا يفعل. لكنني لا أدخن في المنزل. أعني، لقد دخنت سيجارة هذا الصباح".

جينا أورتيغا

تم تصوير جينا أورتيغا، وهي تدخن في لندن عام 2022، ولم يُعجب البعض من معجبيها بذلك، بما في ذلك والدتها التي تعمل كممرضة. شاركت والدة جينا صورا لأورتيغا، وهي تدخن على حسابها في إنستغرام مع تحذيرات صحية.

لمعرفة المزيد من أكبر نجمات هوليوود المدخنات، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار