صور مكياج عرايس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس 2022
صور مكياج عرايس
فهرس الصفحة

مكياج عرايس 2022

مكياج عرايس فخم

مكياج عرايس ناعم

مكياج عرايس ثقيل

يجب وضع بعين الاعتبار بأن مكياج عرايس تختلف بين العرايس؛ يمكن أن يعمل مكياج زفاف معين بشكل جيد لعروس واحدة بينما قد تناسب عروس أخرى مكياج زفاف أكثر طبيعية. إذا كنت تبحثين عن أفكار ومظهرات مكياج الزفاف، إليكم أجمل صور مكياج عرايس.

مكياج عرايس 2022:

إليكم أحدث صيحات مكياج عرايس لعام 2022: [1]

  • سيعتمد مكياج عرايس 2022 على ظلال عيون متلألئة ناعمة، مع حواجب طبيعية وقليل من الماسكارا لإبراز الجمال الطبيعي.
  • يُقترح على العرايس استخدام أحمر الشفاه الكريمي الذي يكون مائلاً للون الدراقي أو الوردي قريب من بشرتهم الطبيعية للحصول على مظهر صحي.
  •  ستتجه العرايس في عام 2022 نحو إطلالات مكياج أكثر إبداعاً إذ ستكون عيون مرصعة بالجواهر أحد أغرب اتجاهات مكياج عرايس.
  • نتوقع أن يكون مظهر البشرة النظيفة أحد أكبر اتجاهات الزفاف في عام 2022. تتميز بقاعدة شفافة لتعزيز البشرة، وماسكارا خفيفة الوزن ومجموعة من تنت الخدود الملونة مع بعض اللمعان.
  • في حين أن الشفاه العارية المتواضعة كانت في السابق هي الاختيار المناسب للعرايس، فإن ألوان أحمر الشفاه الجريئة والمشرقة ستهيمن العام الحالي.
  • إضافة لمسة من اللمعان على جفونك هي أسهل طريقة لتفتيح وتعزيز عينيك كما يمكنكِ إضافة شفاه وردية خفيفة ورشقة من البرونزر على عظام وجنتيك لإكمال المظهر.
  • تبدو مكياج العيون الذهبية جميلة على جميع ألوان البشرة مع رموش مزركشة وحواجب محددة وهي طريقة سهلة لإضافة وهج دافئ لمكياج العروس.

مكياج عرايس فخم:

يعطي مكياج عرايس فخم إطلالة فريدة للعروس حيث يمكنها استخدام روج كشمير هادئ ومكياج العيون من اللون البني واللون الفضي فضلاً عن بلاشر كشمير يتماشى مع لون الروج. يمكن استخدام لمكياج عروس راقي روج بدرجات البنفسجي والبلاشر من ألوان النود، وظلال العيون بألوان الأسود والذهبي، والكونسيلر وكريم الأساس بنفس لون البشرة، وقلم مصحح الحواجب باللون البني، وماسكارا باللون الأسود إلى جانب الهايلايتر والكنتور والكحل.

مكياج عرايس ناعم:

يجمع مكياج عرايس ناعم بين الألوان الرقيقة والهادئة لمنح العروس إطلالة جذابة وناعمة، يستخدم مثل هذا المكياج كريم الأساس والكونسيلر بنفس لون البشرة، والروج من درجات البنفسجي، والكونتور الفاتح والغامق، والبلاشر الوردي الهادئ بالإضافة إلى ظلال العيون باللون الوردي وقلم تحديد الحواجب باللون البني والكحل الأبيض والماسكارا.

يمكن وضع مكياج بدرجات الألوان النحاسية أحادية اللون من خلال إبراز عين سموكي دافئة دون أي وضع ظلال العيون من درجات الأسود أو الرمادي. تبدو العين البرونزية الدخانية المقترنة بأحمر الشفاه المحايد جميلة مع فستان أبيض وهي مثالية لمكياج الزفاف أما ظلال العيون باللون الرمادي الفحمي وكحل العيون الأسود المقترن بالخدود والشفاه الوردية الناعمة هي مزيج جميل يناسب العروس. [2]

مكياج عرايس ثقيل:

تفضل بعض العرايس مكياج ثقيل حتى تتمكن الكاميرا من التقاط الصور تبرز جمال العروس وإطلالتها وإلا ستبدو العروس مثل المدعوين. يعتبر مكياج عرايس خليجي ثقيل من أفضل أنواع المكياج الذي تميل له معظم النساء العربيات لأنه يظهر مدى جمال العيون.

إن الحصول على مكياج العروس المثالي ليس بالأمر السهل، لذلك قمنا بتجميع أجمل صور مكياج عرايس لجمال الزفاف الذي تحتاجينه ليوم زفافك بالإضافة إلى أفكار لمكياج الزفاف والمظهر الذي يناسب كل أنواع العروس.

  1. "مقال " صيحات مكياج عروس"" ، المنشور على mamamia
  2. "مقال "مكياج عرايس"" ، المنشور على byrdie
  3. "صفحة ioanam ateescu makeup" ، المنشور على الانستغرام
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار