صور سهام جلال تظهر لجمهورها على سرير المرض واختلاف كبير في ملامحها

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2017
صور سهام جلال تظهر لجمهورها على سرير المرض واختلاف كبير في ملامحها

عادت الفنانة سهام جلال للظهور على الساحة الفنية بعد غياب لسنوات طويلة قد تصل إلى 18 عاماً، وبعد مشاركتها بأحد المسلسلات، كشفت سهام جلال تعرضها لوعكة صحية ألزمتها الدخول إلى المستشفى والخضوع لعملية جراحية.

ونشرت سهام جلال صور لها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهي على سرير المرض بالمستشفى بعد العملية الجراحية التي خضعت لها، وظهرت سهام خلال الصور بملامح مختلفة تماماً عن الصورة العالقة في ذهن جمهورها، حيث ظهرت بوجه منتفخ بشكل ملحوظ، مما جعل البعض يرجح خضوعها إلى عمليات تجميل من حقن وفيلر.

شاهدي أيضاً: هل تذكرون الفنانة سهام جلال إحدى بطلات فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"؟ شاهدوا كيف أصبح شكلها اليوم بعد 18 عاماً!

سهام جلال وجهت الشكر لكل من وقف بجانبها في أزمة مرضها التي لم تكشف عنها، وعلقت سهام قائلة " اشكر نقيبي الدكتور اشرف ذكي علي وقفته جمبي ...وزميلي المحترم الجدع جدا ايهاب فهمي وصدقتي وحبيبتي الجدعه جدا ام قلب ابيض مها احمد والفنانه الجميله الجدعه عفاف رشاد اشكركم علي وقفتكم جمبي ومسندتكم ليه .واشكر كل من اهتم وسأل عليه شكرا جدا".

يذكر أنه عرض لسهام جلال مسلسل "عرايس خشب" مع سوزان نجم الدين ومجدي كامل، وهو من تأليف رضا الوكيل وإخراج حسام عبد الرحمن.

سهام جلال مع عفاف رشاد في المستشفى

سهام جلال على سرير المرض

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار