صور تكشف تطور ملامح الأميرة رجوة الحسين من الطفولة إلى الآن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 12 يونيو 2023
صور تكشف تطور ملامح الأميرة رجوة الحسين من الطفولة إلى الآن

للأميرة رجوة الحسين ملامحها الناعمة التي تمنحها جمالاً خاصاً، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز صور الأميرة رجوة التي تكشف تطور ملامحها من الطفولة مرورا بالمراهقة إلى الآن.

خطفت الأميرة رجوة الحسين الأنظار بملامح هادئة، أمس، في حفل زفافها على الأمير الحسين، وتألقت بجمال لافت زينته إطلالات زفاف ملكية، ومكياج ناعم ناسب جمال ملامحها، لذلك، فسنعرض لك صورا تكشف عن ملامح أميرة الأردن من الطفولة إلى أن أصبحت أهم عروس في الوطن العربي.

رجوة آل سيف 

تحتفظ الأميرة رجوة بطبيعة ملامحها الهادئة من الطفولةن فرغم التغيرات الشكلية الناتجة عن طبيعة المرحلة العمرية، إلا أن هدوء الملامح ما زال يزين وجهها، وهو ما جعلها حديث العالم أمس بإطلالاتها.

تحرص الأميرة رجوة الحسين على اختيارات ناعمة في إطلالاتها دائما، سواء تلك التي تعتمد فيها على لمسات كاجوال أو أخرى بإطلالات المناسبات المختلفة، فلم تخطئ الأميرة رجوة الحسين مرة في تنسيق إطلالاتها.

 ومنذ إعلان خطوبتها على الامير الحسين، اعتبر المتابعون أن الأميرة رجوة تسير على خطى الملكة رانيا العبدالله في الاناقة، وذلك نظرا لاعتماد الثنائي على إطلالات تجمع بين البساطة والفخامة في آن واحد.

 وفي الألبوم أعلاه شاهدي معنا صور الأميرة رجوة الحسين في الطفولة والمراهقة وصولا لمرحلة العروس التي خطفت فيها الأنظار بجمال لافت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار