صور افتراضية لابنة فرح الهادي بالذكاء الاصطناعي: من تشبه؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2024
صور افتراضية لابنة فرح الهادي بالذكاء الاصطناعي: من تشبه؟

أصبح الذكاء الاصطناعي جزءاً لا يتجزأ من نشاطات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل منتظم، ومؤخراً، أعلنت الفاشينستا الكويتية فرح الهادي حملها الثاني، مما دفع البعض لإجراء تخيلي مستعينين بتقنية الـAI، لتصميم صورة لابنة فرح وعقيل الرئيسي المستقبلية.

ابنة فرح الهادي

أجرت فرح الهادي مؤخراً جلسة تصوير للكشف عن جنس مولودها المستقبلي، ولكنها لم تكشف عنه للجمهور بعد، وحتى الآن انقسمت الآراء بعد مشاهدة رد الفعل الذي شاركته فرح بين من أشار إلى أنها تنتظر مولودة فيما أكد البعض أنه مولود ذكر مثل ابنها الأكبر آدم.

وعلى افتراض أن فرح الهادي تنتظر مولودة أنثى، وبتغذية برنامج الذكاء الاصطناعي الذي يصمم صوراً تخيلية اعتماداً على صور العائلة وملامح أفرادها، نشرت بعض الصفحات الشكل التخيلي لابنة الفاشينستا الكويتية المستقبلية، والتي بدت شديدة الشبه في الصور بالطفل آدم الرئيسي.

ابنة فرح الهادي

وكأنما صمم البرنامج صورة لآدم الرئيسي، وركبها على جسد فتاة، وزاد من رقة ملامحه الطفولية المحببة، مع الشعر الأسود الناعم القصير، بدت الطفلة وكأنها جزء من عائلة فرح الهادي، وعقيل الرئيسي بالفعل، إلا أن بعض النشطاء عارضوا الفكرة، وأكدوا أنه ليس من الضروري أن تشبه الطفلة شقيقها، وقد يتغير شكلها على حسب الجينات المنتقاة في تكوينها.

وقال البعض متفاعلاً: "بتطلع بشكل جديد مو لازم نفس آدام"، " يا حليلة تركيب كانه آدم حتى واقف"، " يا روحي فدوة يا رب تجي وتكوم بالسلامة إلها ولكل حامل امين"، "أحس ما راح تطلع نفس أدوم"، "لا بتكون هالمره شبه فرح"، "مو شرط ممكن تطلع على شكل أمها قبل عمليات التجميل"، "فرح حلوة في كل حالاتها أي قبل هي حتى خشمها مو مسويه بس كانت صغيرة كبرت وتغيرت"، "فرح جميله قلبا وقالبا ياريت كل البنات زي جمال فرح الداخلي والخارجي ياريت بسسس".

ابنة فرح الهادي

حمل فرح الهادي الثاني

وكانت فرح الهادي قد أعلنت عن حملها الثاني عبر مقطع فيديو مؤثر نشرته على حساباتها الاجتماعية، وقد تضمن الفيديو لحظات مؤثرة لرد فعل زوجها عقيل الرئيسي. هذا الخبر جاء ليُثلج قلوب محبيها، ويُعتبر لحظةً فارقة في حياتها الشخصية.

وثق مقطع الفيديو الذي نشرته فرح الهادي رد فعل عقيل الرئيسي بطريقة عفوية وجميلة، حيث كان يلعب مع طفلهما الأول آدم، ليأتي الخبر السعيد من فرح عبر اختبار الحمل. وبدا عقيل في قمة السعادة والدهشة، مما أثار تفاعلاً واسعاً بين المتابعين الذين عبروا عن فرحتهم بتعليقات مليئة بالتهاني والتمنيات الطيبة.

أظهرت الصور التي نشرتها فرح الهادي بطنها المنتفخ، مما يشير إلى أنها في بداية شهور حملها، وتحديداً الشهر الثالث أو الرابع. ومع أن فرح لم تفصح عن جنس الجنين، إلا أن ردود الفعل الإيجابية من متابعيها كانت ملحوظة، حيث تمنى لها الجميع الصحة والسلامة.

ردت فرح الهادي على الانتقادات التي طالتها بشأن تأخرها في الإعلان عن حملها، حيث قالت في تدوينة عبر سناب شات إنها لم تكن على علم بالحمل في الفترة التي تم سؤالها فيها. وأوضحت أن إعلانها عن الحمل جاء بعد تأكيد الخبر عبر اختبار الحمل في عيد الفطر.

يترقب الجمهور بفارغ الصبر تفاصيل الحمل ومراحل تطوره، خاصة في ظل المحبة الكبيرة التي تكنها فرح الهادي لجمهورها. من المتوقع أن تستمر فرح في مشاركة تفاصيل رحلتها مع متابعيها، تماما كما فعلت خلال الحمل الأول منذ إعلانها عن تفاصيله، وحتى بعد الولادة مع تراجعها عن قرار إخفاء ملامح ابنها، والزج به في عالم المشاهير سريعاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار