صفاء سلطان تحتفل بخطبة ابنتها أملي وهذا هو عريسها

  • تاريخ النشر: السبت، 07 سبتمبر 2024
صفاء سلطان تحتفل بخطبة ابنتها أملي وهذا هو عريسها

احتفلت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، بخطبة ابنتها الوحيدة أملي الجزائري، موجهة لها رسالة مليئة بمشاعر الحب، وتساءل الكثير من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية خطيب ابنتها وهو مجد عربشة.

تفاصيل خطبة ابنة صفاء سلطان

وفي التفاصيل، أعلنت صفاء سلطان، خطبة ابنتها أملي، وذلك من خلال ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، حيث نشرت صورة جمعت بينها وبين ابنتها، ووجهت لها رسالة.

وكتبت صفاء سلطان: "أميرتي لقت أميرها.. يلي صار جزء كبير من حياتي، وصرنا عيله حلوة. ربي يحميكن ويتمم، لكن على خير.. بحبكن كتير".

وانهالت التهاني والتبريكات على الفنانة الأردنية وابنتها، وتمنى الكثير لها السعادة والتوفيق لابنتها الدائم، فيما تساءل البعض عن هوية عريس ابنتها الوحيدة، وهو ما كشفت عنه بعض التقارير الصحفية.

صفاء سلطان تحتفل بخطبة ابنتها

من هو خطيب ابنة الفنانة صفاء سلطان؟

يذكر أن أملي الجزائري، ابنة صفاء سلطان، خُطبت إلى مجد عربشة، لاعب نادي الوحدة الرياضي لكرة السلة، وهو أحد اللاعبين البارزين في كرة السلة في المنتخب السوري.

وينشر خطيب أملي، الكثير من الصور ولقطات الفيديو من المباريات التي يخوضها مع المنتخب السوري أو نادي الوحدة الرياضي

وخلال الفترة الماضية، خاضت أملي، ابنة صفاء سلطان، أول تجربة لتقديم البرامج لها في موسم دراما رمضان برفقة زميلاه ورد سباغ من خلال برنامج "رمضان يجمعنا"، والذي سلط الضوء على أجواء الشهر الكريم من خلال لقاء مع خبراء في التغذية والصحة النفسية.

وحرصت صفاء سلطان على دعم ابنتها بشدة في تلك الخطوة، وتحدثت أملي عن هذا الأمر، موضحة أن والدتها هي الداعم الأول لها في كافة القرارات التي تتخذها في حياتها، واصفة إياها بالسند والناصح ومصدر القوة والإلهام لها، مؤكدة أنها تسعى إلى أن تصل لمكان تجعلها فخورة بها.

ونفت ابنة صفاء سلطان التفكير في الدخول إلى عالم الفن والتمثيل على خطى والدتها، مؤكدة أنها لا ترى نفسها في هذا الأمر، ولكن في مجال الإعلام.

وجاء احتفال صفاء سلطان بخطبة ابنتها بعد الأزمة الصحية الكبرى التي مرت بها ونقلت على إثرها إلى المستشفى، خلال تصوير أحد المشاهد من مسلسلها، قائلة: "أنقذوا حياتي واسعفوني، واكتشفت أنني مصابة بحمى البحر الأبيض المتوسط".

ولفتت إلى أن مرضها لا شفاء منه، موضحة أن الألم الذي يسببه عظيم ويمكن أن يصل إلى الإصابة بالتجلطات، وأن يخسر الإنسان أحد أجهزة الجسم بسببه، قائلة: "أنا أخذ له دواء لتبتعد فترة النوبات".

وكشفت رد فعل ابنتها بعد معرفة مرضها، مشيرة إلى أنها كانت في حالة من الانهيار، وأصرت على التواصل معها عبر الفيديو وهي داخل العناية المركزة من أجل التأكد أنها بخير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار