صفاء سلطان تتألق في الأسود وتوجه رسالة للمرأة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
صفاء سلطان تتألق في الأسود وتوجه رسالة للمرأة

تألقت الفنانة صفاء سلطان، في أحدث ظهور لها، حيث خضعت لجلسة تصوير خطفت بها الأنظار بإطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان بلون أسود.

إطلالة صفاء سلطان 

شاركت الفنانة صفاء سلطان صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، بإطلالة مختلفة، حيث تميزت قصة فستانها بتصميم كتف منسدل وثنيات غنية، أبرز الفستان رشاقتها، حيث انساب على قوامها بقصة مستقيمة.

صفاء سلطان

صفاء سلطان

أكملت صفاء سلطان إطلالتها بمجوهرات ناسب فستانها الأسود، حيث ارتدت سواراً، وخاتم وعقد، وحلق، ومن الناحية الجمالية اختارت ألوان مكياج أبرزت لون بشرتها، حيث اعتمدت الألوان الترابية، مع سحبه عين مميزة، وتركت شعرها الداكن منسدلاً على كتفيها.

ووجهت رسالة للمرأة قائلة إن المرأة التي لا تنتظر التقييم من أي شخص مهما كان، هي أقوى كائن على وجه الأرض، واختلفت وجهات النظر حول المقولة التي شاركتها صفاء عبر حسابها، وجاءت التعليقات كالتالي: "كلامك من دهب، كاملة الأوصاف، أحسنتي، كلامك صح، جمالك فوق الوصف".

مرض صفاء سلطان

في سياق آخر كانت قد تحدثت الفنانة صفاء سلطان، عن المرض الذي أصابها ولم تكتشفه سوى بالصدفة، مشيرة إلى أن هذا المرض من الممكن أن يدمر أجهزة الجسم، ويصيبه بجلطات وخلافه فهو شديد الصعوبة، موضحة أنها اكتشفته خلال تصوير أحد مسلسلاتها السابقة داخل مستشفى السلط الجديد بالأردن.

أوضحت صفاء سلطان خلال تصريحات صحفية سابقة أنها تم إنقاذها من قبل الفريق الطبي الذي أسرع بعمل الإسعافات الأولية المهمة، ولم يتركوها تغادر بالإسعاف على مسؤوليتها كما هو معهود في هذه الحالات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار