صبا مبارك تدعم القضية الفلسطينية بإطلالتها في مهرجان كان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو 2024
صبا مبارك تدعم القضية الفلسطينية بإطلالتها  في مهرجان كان

تألقت الفنانة صبا مبارك بإطلالة ساحرة باللون الأخضر، حرصت من خلالها على دعم القضية الفلسطينية، من خلال بروش ناعم زينت به فستانها فضلاً عن اختيارها لهذا اللون لإطلالتها.

تفاعل الجمهور مع إطلالة صبا مبارك في مهرجان كان 2024، معبرين عن إعجابهم الشديد بموقفها وإصرارها على استكمال دعمها للفلسطينيين حتى خلال مشاركتها في واحد من أكبر المهرجانات العالمية.

صبا مبارك في مهرجان كان

جاءت إطلالة صبا مبارك بلمسات جورج حبيقة، حيث اعتمدت على فستان ساحر باللون الأخضر بتصميم يعتمد على "اكستنشن" طويل من الكتف منح الفستان لمسات انسيابية رائعة.

اعتمدت صبا مبارك على  تسريحة شعر مرفوع تتدلى منها ضفيرة منحتها جمالاً استثنائياً، أما المكياج فاختارت درجات اللون البني التي كانت الاختيار الأمثل للون الأخضر الذي أبرز جمالها وجمال لون بشرتها.

صبا مبارك

زينت صبا مبارك إطلالتها ببروج من الألماس من دار كارتييه، جاء على شكل نصف بطيخة، وهو الرمز الذي يستخدم الآن على منصات التواصل الاجتماعي لدعم القضية الفلسطينية، لتخطف الفنانة الأردنية القلوب بإطلالتها وبموقفها أيضاً.

صبا مبارك

تفاع الجمهور مع إطلالة صبا مبارك في تعليقات منها: "إطلالة الفنانة صبا مبارك في مهرجان كان العالمي. فستان اخضر وبروش بطيخة. هي التفاصيل البسيطة بتبين الجوهر الحقيقي للإنسان ومعدنهم. من أول الأحداث وصبا بتدعم قلباً و قالباً. على مواقع التواصل الاجتماعي وكمان بالمهرجانات". "صبا مبارك من الفنانات القلائل مثل كيت بلانشيت اللي عملو Fashion statement داعماً للقضية الفلسطينية من خلال فستانها باللون الأخضر وشعار البطيخة".

 كما جاء في التعليقات: "كم نجمة عربية شاركت ما في غير نجمة عربية واحدة هي لي تدعم قضية مهمة وإنسانية مثل هذه، ونجمة أجنبية هي العظيمة كيت بلانشت، ده مؤشر قوي ومهم لينا، مهم إننا نعرف إمتى بنكون معانا فنان حقيقي وإمتى الموضوع بيكون شو وسوالف فارغة، الله يحميكي يا بنتي والله ويحمي كل شخص لسة فيه إنسانية وبيعرف يعبر حتى لو بتفاصيل بسيطة، أنا ما لي في المهرجانات بس راح أضل أنشر صورتك من هنا ورايح فخرا بك"..

إطلالات صبا مبارك في كان

هذه ليست الإطلالة الأولى لصبا مبارك وإن كانت الأولى التي تدعم فيها القضية الفلسطينية وإنما سبق لها ولفتت الأنظار بفستان أسود بتوقيع المصمم رامي القاضي بفستان يتضمن فراغات من المنتصف وتصميم تباينت الآراء حوله، ونسقت إطلالتها مع قطع مجوهرات من كارتييه وتسريحة شعر ملموم ولمسات مكياج ناعمة للغاية بأنامل  ألبرتو.

صبا مبارك

الإطلالة الأولى لصبا مبارك لم تكن الأفضل لها وإنما تبعتها بإطلالة كلاسيكية من إحدى الندوات ثم الإطلالة الساحرة التي خطفت بها القلوب والعيون بالأخضر. وبمجرد نشر الصور تفاعل الجمهور مع صور صبا مبارك في تعليقات: "اللون الأسود اللي لبستيه في مهرجان البحر الأحمر كان ساحر إنما هاد التصميم مو لابق لك أنت حلوة وهو مبوظ شكلك".

صبا مبارك

أما عن إطلالتها بالفستان الأخضر فأشاد الجمهور بها في تعليقات أخرى من بينها: "فخر الأردن وكل الدول العربية يا صبا، مش بس جمال فستانك لكن جمال عقلك وشجاعتك دابيما ليكي مواقفك وبحس إنك إنسانة أكتر منك فنانة، حاجة تعز وتدعوا للتباهي لما يكون وسط بناتنا واحدة زيك، هو ده الفن اللي بنستناه الفن اللي بيأكد على الرسائل الإنسانية الدعم والقوة والشجاعة مش بس الفرح والهيصة والمهرجانات، فرحتي قلبي والله".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار