صالحة القحطاني ترد على متابعة سخرت من خطيبها سعيد الزهراني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 يونيو 2024
صالحة القحطاني ترد على متابعة سخرت من خطيبها سعيد الزهراني

ردت صالحة القحطاني على متابعة انتقدت موافقتها الخطبة على سعيد الزهراني ووصفته بأنه قليل المال، كما سخرت من لهجته، وهو ما دفع مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية للرد على المتابعة بمقطع فيديو.

 وخلال الأيام الماضية تصدرت صالحة القحطاني وسعيد الزهراني حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان الأخيرة عن خطوبتها للمشهور السعودي بطريقة غير تقليدية، ليبدأ الثنائي في التفاعل مع الانتقادات والتهاني عبر حساباتهم الشخصية.

رد صالحة القحطاني

وكتبت المتابعة لصالحة القحطاني في تعليقها: ""يختي اشبش أخذتي الزهراني ذا ليت عنده فلوس وكيف تتحملين لهجته". وقالت صالحة القحطاني في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أكثر شي جذبني في سعيد لهجته ميتة عليها وإذا كان هو مطفر على قولتك اقسم بالله لو يجي يد ورا ويد قدام إني ما سألته عن ريال انا ما أبغي في الزواج إلا سعيد نفسه هو المكسب الرئيسي".

وتفاعل الجمهور مع صالحة القحطاني، فبينما هنأها البعض على الخطبة اعتبر آخرون أنها تتعمد استغلال التعليقات لتحقيق مشاهدات أكبر لحسابها. لتنضم بذلك إلى قائمة المشاهير الذين أثاروا الجدل بزيجاتهم.

شاهدوا رد صالحة القحطاني:

لم يكن رد صالحة القحطاني هو الأول على انتقادات البعض لموافقتها الخطوبة على سعيد الزهراني، وإنما كانت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي تفاعلت مع منتقدي علاقتهما واستنكار البعض موافقتها على مهر قيمته ١٤ ألف ريال سعودي وهو ما ردت عليه صالحة القحطاني في فيديو سابق موضحة إن آخر ما يشغلها من علاقتها بسعيد الزهران هو المال وإنها اختارته حتى لو لم يكن معه مال، حسب قولها.

تفاعل الجمهور مع رد صالحة القحطاني في تعليقات منها: "التعليقات غريبة وايد ليش الكل صار عم يتدخل في شؤون الكل يا عالم، بنية وانخطبت على صبي إيش دخلنا! التدخل بحياة العالم صار أمر طبيعي وسهل للجميع، ما تعرفون كيف قيمة كلماتكم وتأثيرها على البشر، ما تعرفون كيف الكلام الغليظ له حسابه. عند الله، ما تعرفون إن الله سيحاسبكم على السخرية من عباده.. تتحدثون عن لهجة! ما كل العالم العربي له لهجات مختلفة، الحين كل أصحاب لهجة يتنمرون على أصحاب اللهجة الأخرى.. أمركم غريب وايد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار