صاحب واقعة صفعة عمرو دياب يروي تفاصيل الحادث ووالده يتوعد

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
صاحب واقعة صفعة عمرو دياب يروي تفاصيل الحادث ووالده يتوعد

حالة من الغضب سببتها صفعة الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين خلال إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وأثار الأمر ردود أفعال غاضبة من والد الشاب الذي تم الكشف عن هويته وهو محمد سعد أسامة، ورد الأخير على حديث البعض عن إمكانية الصلح مع الهضبة وسط أنباء عن تحريره محضر ضده.

والد الشاب يتوعد بمقاضاة عمرو دياب

توعد والد الشاب محمد سعد أسامة الذي تعرض للصفع من عمرو دياب خلال حفل الزفاف بتحرير محضر بالفعل ضد عمرو ياب، مؤكداً خلال تصريحاته الصحفية أن الأمر إهانة لكنه سيلجأ إلى القانون لاستعادة حق ابنه.

وعبر والد محمد سعد أسامة قائلاً: "احنا صعايدة كان ضربة بالنار ولا يضربه بالقلم، هعمل محضر في عمرو دياب وهناخد حقنا بالقانون".

ووضح أن ابنه أصيب بحالة من الصدمة بعد انتشار مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية، موضحاً أنه رفض التواصل أو الحديث مع أي من أقاربه.

ولفت إلى أن عائلته قررت اللجوء إلى القانون من أجل المطالبة بحق نجلهم، مشيراً إلى أنه لم يتواصل معه أحد لحل الأمر ودياً لكنه عبر عن غضبه بسبب الإهانة التي تعرضت لها العائلة كاملة قائلاً: "القلم عندنا حاجة وحشة، واتفضحنا وسط البلد".

الشاب الذي تعرض للصفع يروي تفاصيل الواقعة

وفي أول تعليق له على تعرضه للصفع من الفنان عمرو دياب، عبر الشاب محمد سعد أسامة عن غضبه الشديد من الأمر، مؤكداً أنه لم يكن يرغب إلا في التقاط الصور معه.

وتابع قائلاً: "عايز أمسح الفيديو بأي شكل، أشعر بالخجل من الموقف والإحراج وسط أصدقائي"، مشيراً إلى أنه سيتقدم بشكوى ضده في نقابة الموسيقيين أولاً، وسيأخذ أي إجراء رسمي من شأنه التعويض عن ما حدث له.

وحول سبب جذبه لعمرو دياب من ملابسه، نفى محمد سعد أسامة الأمر، مؤكداً أنه فقط وضع يده على ظهره من أجل أن يلفت انتباهه إلى وجود شخص بجانبه يرغب في التقاط صورة معه ليس أكثر، متابعاً: "أنا بحبه وفوجئت برد الفعل".

الشاب محمد سعد أسامة الذي تعرض للصفع من عمرو دياب

وشدد الشاب المصري أنه شعر بالحزن للغاية بسبب الموقف والإحراج الذي تعرض له، موضحاً أن حالته النفسية لا تسمح له بالحديث مع أي أحد نهائياً، قائلاً: "حزين لما حدث معي، ولا أقبل الإهانة، عمرو دياب من الفنانين المفضلين بالنسبة لي ولم أتوقع أن يكون رد الفعل بهذه الطريقة لأني كنت أرغب في التقاط صورة تذكارية معه فقط".

كواليس صفع عمرو دياب للشاب محمد سعد

وروى الشاب محمد سعد أسامة بعض كواليس الصفعة التي تعرض لها من عمرو دياب، مشيراً إلى أن رد فعله كان يمكن أن يكون مختلفاً بتقديم الاعتذار له عن التقاط الصور إذا كان لا يرغب في الأمر لكنه قام بصفعه بدلاً من ذلك مسبباً له الإحراج الكبير أمام جميع الحاضرين في حفل الزفاف.

وشدد محمد سعد أسامة عن لجوئه إلى نقابة المهن الموسيقية للحصول على حقه خاصة بعد التشهير الذي تعرض له والإهانة أمام الجميع.

وتابع سعد: "كان في استطاعة عمرو دياب أن يعتذر لي عن عدم استطاعته التصوير معي، لكنه قام بصفعي وهذا الأمر تسبّب في إحراجي بشكل كبير أمام الحاضرين بالفرح"، مشيرا بأنه سيلجأ للقضاء، ونقابة المهن الموسيقية للحصول على حقه بعد التشهير الذي تعرض له والإهانة.

ورداً على بعض التقارير الصحفية التي تحدثت عن محاولات الهضبة عمرو دياب التواصل مع عمرو دياب من أجل تقديم الاعتذار له وإنهاء الخلاف بينهما، ومصالحته، كشف محمد سعد حقيقة الأمر. ولفت إلى أنه من الممكن أن يكون حاول التواصل معه لكنه لم يكن يجيب على هاتفه، بسبب شعوره وحالته النفسية جراء الموقف الذي تعرض له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار