صاحب واقعة صفع محمد رمضان يرد على اعتذاره ويسخر من كلماته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2024
صاحب واقعة صفع محمد رمضان يرد على اعتذاره ويسخر من كلماته

رد كريم شلبي، صاحب واقعة الصفع من محمد رمضان، على الاعتذار الذي وجهه الفنان المصري له ولأسرته بعد واقعة صفعه له في الساحل الشمالي؛ مما تسبب في نشوب مشاجرة بينهما، ورد الشاب للصفعة له.

رد صاحب واقعة الصفع على محمد رمضان

ووجه كريم شلبي الشكر إلى من سانده في هذه الواقعة، أو دافع عنه، مشيراً إلى أنه تكلم منذ البداية واعترف بخطئه، نافياً أن يكون الغرض من حديثه رغبة في تصدر الترند أو إثارة الضجة.

وقال كريم شلبي: "أنا مطلعتش أتكلم في ولا قناة ولا فيديو لأني مش طالع أركب تريند زي ما بتقولوا لأني الحمد لله شبعان حب ناس وفلوس وعيني مليانة من صغري فمش محتاج أعمل تريند".

ورغم اعتذار محمد رمضان، إلا أنه سخر بطريقة غير مباشرة من حديث الفنان المصري في رسالة اعتذاره قائلاً: "اعتذار محمد رمضان على راسي بس عاوز أقول كام حاجة من غير كلام كتير.. فيه ناس بتتولد صغيرة وبتكبر، وفيه ناس بتتولد صغيرة وبتفضل صغيرة".

وشدد كريم شلبي أنه لم يرغب في تحرير محضر ضد محمد رمضان؛ بسبب عفوه عن الأمر قائلاً: "أنا كنت طالع أتبسط مش فارقة قرية مراسي من قرية لوتس، ومش هتكلم في حوار أنك قولت أنك طيرت الكاب والنضارة بسبب القـلم بس أبقى تقل إيدك شوية".

وتابع: "وإن كانت إيدي الشمال ناموسة فأيدي اليمين مرزبة، وأنت بتقول إنك مرضتش تعمل محضر بس أنا اللي كنت هعمل فيك محضر بس قولت العفو عند المقدرة".

محمد رمضان يعتذر عن صفع شاب

ومن جهته وجه محمد رمضان رسالة اعتذار لأسرة الشاب الذي تبادل معه الصفعات في إحدى قرى الساحل الشمالي، بعد أن سخر الشاب منه خلال التقاط صورة معه.

وأبدى محمد رمضان أسفه لانفعاله الزائد وعدم تمالكه لنفسه عند الغضب، مشيداً ببعض التعليقات التي تلقاها من الجمهور، وحرص البعض على دعمه قائلاً: "أوجه اعتذاري لأسرة الشاب على تلك الصفعة التي ضربتها له وأنا أعلم أنه ولد صغير".

وأكد محمد رمضان أن الشاب صغير السن؛ لأنه عندما سخر منه في المرة الأولى نزع الكاب من رأسه، وسأله عن اسمه، ثم تركه دون رد فعل منه، لكنه كرر الأمر للمرة الثانية لذا لم يتمالك أعصابه وهو ما دفعه للاعتذار الآن.

ووصف محمد رمضان، رد فعل الشاب بتوجيه صفعة له رداً على ما قام به بأنها كانت تشبه قرصة الناموسة؛ لأنه صغير السن ويده ضعيفة، وتابع رمضان: "أنا ضربته تسبب في أن الكاب يطير من فوق رأسه، وكنت مصمم أخذ هاتفه المحمول لحذف الفيديو، وحاول رد الضربة بضربة ضعيفة على وجهي، ولو الناموسة وقفت على وجهي، وضربتها هنعتبرها ضربة".

وأضاف محمد رمضان أن صفعه للشاب صغير السن لا يعد بطولة أو رجولة منه، مشيراً إلى أن الكثيرون طلبوا منه في هذه الواقعة الحصول على هاتف الشاب وكسره، لكنه رأي أن أسرته ليس لها ذنب في شراء هاتف آخر له.

ولفت الفنان المصري أن تلك الواقعة تسببت في أزمة للشاب؛ لأنه لم يكن من سكان القرية السياحية التي وقعت فيها المشاجرة بينهم، مؤكداً أن الأمن أصر على احتجازه من أجل تحرير محضر له بالتواجد في القرية، لكنه رفض الأمر، وطلب منهم تركه للمغادرة، وأنهى حديثه قائلاً: "الاعتذار من شيم الكبار".

تعود تلك الواقعة لمشاجرة وقعت بين محمد رمضان وشاب بعد أن طلب منه التقاط صورة معه، إلا أنه فوجئ به يقول: "معايا الفنان محمد حمضان" وهو ما أغضب الفنان المصري، وقام بصفع الشاب الذي رد له الصفعة على وجهه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار