صاحب صفعة محمد رمضان يوضح كواليس الواقعة: رددتها له وصالحني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
صاحب صفعة محمد رمضان يوضح كواليس الواقعة: رددتها له وصالحني

في الساعات القليلة الماضية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهر فيه الفنان المصري محمد رمضان، وهو يصفع شابا على وجهه، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما في قرية مراسي بالساحل الشمالي.

من ناحيته خرج الشاب كريم شلبي عن صمته، وأوضح ملابسات الواقعة التي تطورت من مجرد "مزحة" إلى "مشاجرة" دفعت كلا الطرفين لتبادل الصفع، إليكم القصة الكاملة:

تفاصيل الواقعة

كريم شلبي، الذي كان ضحية الصفعة، كشف أن الحادثة وقعت في الساعة الواحدة صباحا، وكشف الشاب، الذي يبلغ من العمر 17 عاما، أنه كان يرغب في التقاط صورة مع الفنان محمد رمضان. وقال: "طلبت التقاط صورة مع رمضان فرحب بالفكرة. فتحت فيديو وقلت "معايا الفنان محمد حمضان". فجأة، اتعصب وقال لي إنه لن يتصور معي، وطلب مني تسليم الهاتف. عندما رفضت، ضربني بالقلم فقمت برد الصفعة له".

وأضاف: "أنا لست مصفوعا من محمد رمضان؛ لأنني رددت له الصفعة. لم أخف منه؛ لأنني كنت أريد حقّي. كان بإمكاني مسح الفيديو بنفسي، ولكن لم يكن من حقه أن يأخذ هاتفي بالقوة أو يضربني".

أضاف كريم أن عدداً من المارة تدخلوا على الفور، وأبعدوهما عن بعضهما البعض. ثم توجه إلى مكتب الأمن حيث استعاد هاتفه بعدما قام بتصوير الواقعة. وأكد أنه لم يكن يسعى لتعويض مالي، وأن المشكلة تم حلها بالفعل، بعد وصوله لمكتب الأمن، حيث أرسل رمضان مدير أعماله للمصالحة.

اسمع التسجيل:

ردود الفعل على الفيديو

الفيديو المتداول أظهر محمد رمضان محاطا بمجموعة من الشباب، بينما يطلب الفنان الهاتف من الشاب الذي حاول التهرب. عندما لم يستجب، انهال رمضان بالصفعات على وجهه، ليبادله الشاب نفس المقدار.

من ناحيته، تجاهل محمد رمضان الرد على الفيديو، وتابع نشر الفيديوهات التي تُظهر شعبيته بين الشباب على حسابه في إنستغرام، مستخدما خاصية الاستوري لنشر الفيديوهات التي يوثقها المعجبون.

تفاعل الجمهور

واقعة صفع محمد رمضان للشاب جاءت بعد أسابيع قليلة من واقعة مماثلة للفنان عمرو دياب. انقسمت آراء الجمهور حول هذه الحادثة، حيث انتقده العديد من النشطاء، فيما دافع عنه آخرون.

التعليقات المؤيدة والمعارضة

من بين التعليقات المؤيدة لمحمد رمضان: "هذا مزح هذا قلة أدب في حدود، ولو كان مشهوراً له احترامه شنو تقول له حمضان من يرضاها لنفسه"؟ "بغض النظر عن شخصية محمد رمضان المزعجة، لكن ان شاء الله يأخذ حقه منك لان أنت إنسان مستفز"، "الصراحة تستاهل القلم هذا مش هزار هذي قلة احترام. أنت ترضى حد يقول لك يا حمضان"؟ "يعني أنت شايف هادي طريقة محترمة منك بغض النظر عما إذا الفنان بحبه انا ولا لا هادي طريقه مزح مع واحد أكبر منك؟ هاد مو مزح هاد شي عيب … جد هل الجيل محتاج إعادة تأهيل".

وانتقد البعض الواقعة وقال بعضهم: "هذا اسمه تظليل على سالفه عمرو دياب عشان يطلعون ان الناس أهي اللي تغلط وان عمرو معاه حق"، "مهما حدث هو ما ضربه حتى يضربه كان ممكن يبدي اعتراضه على لفظ حمضان بدون اشتباك بالأيدي".

الإعلان عن غياب رمضان في رمضان 2025

جدير بالذكر أن الفنان المصري محمد رمضان أعلن قبل أسابيع قليلة عن تغيبه للعام الثاني على التوالي عن المشاركة في الموسم الرمضاني، مؤكداً أنه لن يكون له مسلسل في رمضان 2025.

وكان آخر أعمال محمد رمضان في الدراما، مسلسل جعفر العمدة الذي أخرجه محمد سامي، وشاركه في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم هالة صدقي ومي كساب وزينة وإيمان العاصي ومنة فضالي وعصام السقا وأحمد فهيم، وحقق نجاحاً واسعاً قبل أن يعلن سامي ورمضان انشغالهما وانفصال ثنائيتهما في رمضان الماضي، وكذلك خلال الموسم القادم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار