صاحب الذهبية الأولمبية يفترش شوارع باريس: فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
صاحب الذهبية الأولمبية يفترش شوارع باريس: فمالقصة؟

لجأ السبّاح الإيطالي توماس سيكون -الحائز على الميدالية الذهبية- بأولمبياد باريس 2024، للنوم في حديقة عامة بباريس؛ بسبب عدم رضاه عن الخدمة المقدمة في القرية الأولمبية، كما تصدر اسمه عناوين الصحف أثناء الأيام القليلة الماضية؛ بسبب شكواه من عدم التنظيم بها.

توماس سيكون ينام بحديقة عامة 

انتشرت صور للسبّاح الإيطالي توماس سيكون وهو يفترش أرض حديقة عامة بباريس، ووفقاً لوسائل إعلام أجنبية، فقد اشتكى توماس من سوء تنظيم القرية الأولمبية التي تقيم فيها البعثات الرياضية التي تشارك في الأولمبياد.

هاجم السبّاح الإيطالي تنظيم الأولمبياد قائلاً: "الجو حار والطعام سيئ، بالإضافة إلى أنه لا يوجد تكييف في القرية الأولمبية، هذا ليس عذراً لشيء، ولكن هذا سرد لما قد لا يعرفه الجميع".

السباح الإيطالي توماس سيكون

كما سبق السبّاح الإيطالي، واحتج عدد كبير من الرياضيين على ظروف المعيشة، موضحين أن ظروف المعيشة سيئة من حيث عدم وجود مكيفات هواء وصناعة أسّرة النوم من الورق المقوى، مع وجود طعام سيئ

في سياق متصل سبق وتم تلقيب السبّاح الإيطالي بلقب "السباح الأكثر جاذبية في العالم" خاصة بعد ظهوره بمنصة التتويج، وذلك بعد أن صعد إلى المنصة أثناء حصول إيطاليا على ميدالية برونزية بالأولمبياد الحالية بباريس في سباق التتابع 4 في 100 متر حر للرجال.

السباح الإيطالي توماس سيكون
من هو السبّاح الإيطالي توماس سيكون؟ 

  • عام 2020 شهدت أولى مشاركات توماس سيكون بأولمبياد طوكيو، وفاز حينها بالميدالية الفضية في سباق التتابع الحر 4×100 متر للرجال.
  • كما استطاع أن يحصل على الميدالية البرونزية في سباق التتابع المتنوع 4×100 متر.
  • السباح الإيطالي توماس سيكون يبلغ من العمر 23 عاماً من مواليد عام 2001.
  •  أحرز توماس سيكون بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر ظهر للرجال.
  • يحمل توماس الرقم القياسي في سباق 100 متر ظهراً في المسار الطويل على المستوى العالمي، إلى جانب سباق 4×100 متر حرة في المسار القصير.
  •  يحمل السباح الإيطالي على مستوى إيطاليا الرقم القياسي الإيطالي في سباق 50 متراً ظهراً في المسار الطويل وسباق 50 متراً فراشة.
  • يُلقب بالقرش؛ نظراً لقدراته الفريدة في السباحة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار