صابرين تكشف عن زواجها من المنتج عامر الصباح

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مايو 2024
صابرين تكشف عن زواجها من المنتج عامر الصباح

كشفت الفنانة المصرية صابرين عن زواجها من المنتج عامر الصباح منذ عدّة أشهر، وذلك خلال تصريحات صحافية، بعد ظهورها الأخير معه.

صابرين تكشف عن خبر زواجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة من حفل زفاف ريم سامي، والتي ظهرت خلالها صابرين إلى جانب عامر الصباح، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول ارتباط صابرين بالصباح.

ردت صابرين على هذه التساؤلات مؤكدة أنها قد تزوجت بالفعل من عامر الصباح، حيث قالت خلال تصريحاتها: "أنا وعامر تزوجنا منذ أكثر من سبعة أشهر على سنة الله ورسوله، وهو شخص محترم وأنا سعيدة للغاية معه، وأتمنى أن يدعو لنا الناس بالسعادة". خلال تصريحاتها أيضًا، كشفت صابرين عن أنها لا تهتم بانتقادات الجمهور، وأضافت قائلة: "ربنا كرمني بعامر وزواجنا جاء في سن عقلاني. كنا نتقابل بحكم عملي في الفن، ثم تقربنا من بعضنا مؤخرًا وتم الزواج، وأشكره على معاملته الحسنة معي".

كانت صابرين قد انفصلت عن زوجها والد أبنائها بعد زواج استمر لنحو 20 عاماً، ولم يتم الإعلان عن خبر الانفصال إلا بعد فترة طويلة من حدوثه. أوضحت صابرين، خلال تصريحات سابقة، أنها أخفت خبر الانفصال لأنها كانت ترغب في حماية أبنائها والحفاظ عليهم، قائلة: "لما الخبر انتشر كنت منفصلة منذ سنتين وبعت للصحفيين على الواتساب قلت لهم إني منفصلة من مدة وليس خبراً جديداً واحترموا أولادي".

يُذكر أن صابرين كانت قد شاركت في ماراثون دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "مسار إجباري"، وشاركها البطولة كلا من" عصام عمر، أحمد داش، بسمة، محمود البزاوي، ياسمين العبد، وجاء المسلسل من إخراج نادين خان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار