صابرين تكشف عن تفاصيل جديدة تخص زواجها من المنتج عامر الصباح

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024
صابرين تكشف عن تفاصيل جديدة تخص زواجها من المنتج عامر الصباح

كشفت الفنانة المصرية، صابرين، عن تفاصيل جديدة تتعلق بزواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، والذي أعلنت عنه مؤخراً.

زواج صابرين من المنتج عامر الصباح

أوضحت صابرين، خلال تصريحات صحافية أن قصة الحب التي جمعتها بعامر الصباح عُمرها يصل إلى نحو ثلاثين عاماً، وأنهما قد تزوجا منذ 6 أشهر. أضافت صابرين أنها كانت تعرف الصباح على المستوى الشخصي، وأن صداقتهما توطدت من خلال أصدقاء مشتركين.

وعن تفاصيل زواجهما، قالت صابرين إن عامر الصباح قد اتصل بها هاتفيا مؤخراً، بعدما علم بنبأ طلاقها، وحينما تأكد من صحة الخبر، اعترف لها بحبه، وعرض عليها الزواج في نفس المكالمة، وهو العرض الذي قبلته صابرين، لأنها شعرت أن المكالمة قد أحيت بداخلها مشاعر الحب القديمة للصباح.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مؤخراً، صورة من حفل زفاف ريم سامي، والتي ظهرت خلالها صابرين إلى جانب عامر الصباح. وقد أثارت الصورة المتداولة العديد من التساؤلات حول ارتباط صابرين بالصباح. وقد ردت صابرين على هذه التساؤلات قائلة: "أنا وعامر تزوجنا منذ عدّة أشهر على سنة الله ورسوله، وهو شخص محترم وأنا سعيدة للغاية معه، وأتمنى أن يدعو لنا الناس بالسعادة".

يُذكر أن صابرين قد انفصلت عن زوجها والد أبنائها بعد زواج استمر لنحو 20 عاماً، ولم يتم الإعلان عن خبر الانفصال إلا بعد فترة طويلة من حدوثه. كانت صابرين قد شاركت في ماراثون دراما رمضان الماضي، من خلال دورها بمسلسل "مسار إجباري"، وقد شاركها في بطولة المسلسل كلا من: عصام عمر، أحمد داش، بسمة، محمود البزاوي، ياسمين العبد، وجاء المسلسل من إخراج نادين خان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار