شيماء سيف تستعرض رشاقتها خلال أحدث ظهور لها عبر إنستغرام

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2024
شيماء سيف تستعرض رشاقتها خلال أحدث ظهور لها عبر إنستغرام

شاركت الفنانة المصرية شيماء سيف مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أحدث ظهور لها، من خلال مقطع مُصوّر استعرضت خلالها رشاقتها.

أحدث ظهور لشيماء سيف عبر إنستغرام

خلال الفيديو الذي شاركته شيماء سيف عبر إنستغرام، ظهرت بملابس رياضية، حيث ارتدت بدلة رياضية سوداء اللون تحمل ماركة عالمية، ونسقت معها قميصًا أبيض اللون، وحذاء أبيض رياضي. وقد بدا عليها خسارة جزء كبير من وزنها. اعتمدت شيماء، خلال أحدث إطلالتها، على تسريحة شعر منسدلة، ووضعت بندانة باللون البينك في منتصف الشعر.

ردت شيماء سيف سابقًا، على منتقدي خسارتها الوزن الزائد، وذلك بعد أن خضعت لعملية تكميم معدة خسرت إثرها نحو 50 كغم من وزنها. خلال مقطع مُصوّر، وعلى أنغام أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب "كلها غيرانة"، ردت شيماء سيف، حينها، على منتقدي خسارتها الوزن مؤكدة على أن البعض يمتلكون "نفسية سوداء"، ومضيفة أن الإفيهات وخفة الظل باللسان وليست بالدهون.

كانت شيماء سيف قد كشفت عن سبب خضوعها لعملية تكميم المعدة، موضحة أن إصابة ركبتها هي السبب الرئيسي وراء رغبتها في فقدان الوزن. مضيفة أن الطبيب قد اقترح عليها إجراء عملية تغيير مفصل؛ بسبب عدم قدرة مفاصلها على حمل وزنها الزائد، وهو ما دفعها لاتخاذ القرار بالتخلص من الوزن الزائد.

يُذكر أن آخر أعمال شيماء سيف، هو مشاركتها في فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بدورها في مسرحية "ملك والشاطر"، التي قدمت على خشبة مسرح "بكر الشدي". قام ببطولة مسرحية "ملك والشاطر" كل من: أحمد عز، يسرا، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، وجاءت المسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار