شيرين عبدالوهاب في موقف محرج بسبب نانسي عجرم: وهذا ردها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
شيرين عبدالوهاب في موقف محرج بسبب نانسي عجرم: وهذا ردها

تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب لموقف محرج أثناء إحدى حفلاتها الغنائية بعد أن طلبت منها إحدى الفتيات غناء أغنية خاصة بالفنانة نانسي عجرم.

شيرين عبدالوهاب في موقف محرج على المسرح

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب على المسرح ترد على الموقف الذي تعرضت له بعد طلب الفتاة للأغنية.

وفي الفيديو طلبت أحد الفتيات غناء أغنية "أنت مصري" للفنانة نانسي عجرم، لتجيب عليها شيرين عبدالوهاب بالرفض مؤكدة أن الأغنية ليست خاصة بها ولكن هذه الأغنية خاصة بالفنانة نانسي عجرم، وتبدي تعجبها من اختلاط الأغاني على الجمهور.

رد الفنانة شيرين عبدالوهاب جاء يحمل الكثير من المرح والطرافة قائلة: " أنا مصري وأبويا مصري دي بتاعة نانسي عجرم يا أختي أنا بتاعة مشربتش من نيلها".

وعادت الفنانة شيرين عبدالوهاب للتعليق على الأمر قائلة: "انتي ازاي تتلغبطي بيني وبين نانسي عجرم التانية بيضة أنا السمراء"، فنال تعليق شيرين عبد الوهاب التصفيف على روحها المرحة.

ودائماً تطلق شيرين عبدالوهاب التعليقات العفوية والطريفة اثناء حفلاتها والتي تداعب بها الجمهور ففي آخر حفلاتها مازحت جمهورها أثناء تقديم أغنية "أخيرا أتجرأت" وقالت خلال الغناء :"مقدرش أعلى صوتي على جوزي أبداً".

آخر حفلات شيرين عبدالوهاب

يذكر أن الحفل الأخير للفنانة شيرين عبدالوهاب كان بعد فترة طويلة من الغياب والذي أقيم في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وخلال الحفل تبادلت شيرين عبدالوهاب الحديث العفوي كعادتها مع الجمهور، وظهرت تتتحدث مع الجمهور في أحد لقطات الحفل وتسأل أحدهم: "في واحد مجروح أهو صوتك منور ما شاء الله هو ما فيش حدّ غيرك في المكان ولا إيه"، ليطلب منها الشاب أغنية لترد بعفوية: "أنا مش لسة مغنيالك (كثير بنعشق) أنا مش عايزة اسمع صوتك"، وراحت تضحك بينما يتفاعل معها الجمهور.

وحرص على التواجد مع شيرين في السعودية زوجها حسام حبيب وبناتها، وقاموا بالتقاط عدد من الصور التذكارية معاً لتؤكد مرة أخرى أن علاقتهما العاطفية على أفضل حال، وتنفي كافة الشائعات التي خرجت مؤخراً عن وجود مشاكل بين الطرفين أدت إلى انفصالهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار