شيرين عبدالوهاب تكشف قيمة مهرها وترد على حسام حبيب: كان يبكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
شيرين عبدالوهاب تكشف قيمة مهرها وترد على حسام حبيب: كان يبكي

فتحت الفنانة شيرين عبد الوهاب النار على الفنان حسام حبيب مجدداً، من خلال تسجيل صوتي حول الأزمة الأخيرة التي فجرتها بتوجيه استغاثة للحماية منه، فيما رد الثاني عليها بالتهديد اللجوء للقانون لحمايته هو شخصياً منها، لتعود وترد عليه هذه المرة بطريقة صادمة.

رسالة شيرين المسجلة

شيرين قالت في رسالة صوتية مسجلة للقاهرة 24، إنها ليست امرأة "طماعة" بحسب ما وصفها به زوجها السابق، موضحة أن قيمة مهرها في عقد زواجهما كان خمسة وعشرين قرشا لا أكثر، وتابعت: "فأنا مش طماعة زي ما بتقول يا ابن الناس، وأنت حالياً تأكل في لحم الست اللي كان من المفترض أنها زوجتك بس ببلاش".

تابعت شيرين: "أول حاجة أنا لم أتهمه بسرقتي، ثانياً هيكون سارق مني خزنة، وأبعت له مكافأة 200 ألف دولار؟ أنا اللي بعت الناس اللي عندي يفتحوا له حساباً في البنك؛ لأنه لم يكن يمتلك ذمة مالية، حساب دولاري وآخر مصري، حتى يضع فيهما المال الذي يحصل عليه مني".

وردت شيرين على حديث حسام حبيب الذي وصفته بالمتعالي، وقالت: "أما عن المستوى العالي الذي تحدث عنه، وأنه شخص متعلم وقارئ، عايزة أقول له الناس اللي من القلعة هما دول الرجالة بجد هم اللي ما يقبلوش إن ست تصرف عليهم ست سنين، وبشهادة كل الناس حتى رضوى الشربيني قالتها، ست سنوات لم يدفع لي مصروفاً ولو جنيه واحد".

اسمعوا التسجيل:

وأضافت: "أما عن استغاثته بالناس الحقوني وأنقذوني منها! لا يوجد رجل من ظهر رجل يستغيث بالناس ويقول أنقذوني، الرجل يعرف كيف يدير ظهره ويمشي، مش يقعد يوطي، ويبوس الأيادي وعشان خاطري، وهموت من غيرك، وتشهد عليه حلقة برنامج رمضان اللي قال فيها بحبها أكثر من كرامتي عشان الناس تتعاطف معاه، أنا كل مرة أعود له لأني بلاقيه بيعيط، ويركع برجع عشان بيصعب عليا بتنازل عشان دموعه".

وأكملت شيرين أن علاقتها بحسام حبيب أضرت بها وقالت: "بيقول الحقوني منها؟ ده أنا انتهيت، كان واخدني شمعة منورة وبشهادة كل الناس ناجحة وجميلة وعندي أغاني عندي كل حاجة، دلوقت أنا إيه؟ بشهادة كل الناس، ده أنا مش عارفة أنزل أغنية من غيرته، عملت له استوديو ما عمليش أغنية فيه، وهو قال هرجع الاستوديو بتاعها إذا مش بتاعه، طيب أنا عملت لك ستوديو وأنت ما عملتش فيه أغنية واحدة، والحمد لله لما سبته الأغاني نازلة بعد أيام، عشان الناس تفهم إنه كان مانع عني الكلام ده، مانع مني هواء وماء".

شيرين أوضحت أن حسام حبيب كان يُحجم علاقتها بالآخرين قائلة: "كان رافض يكون لي صاحب أو مدير أعمال، وقول له لا يستهتر بكلام الناس، لأنهم أصبحوا فاهمين جدا والناس فاهمة إن الشويتين اللي بيعملهم دول هما اللي متعلمين كويس وفاهمين، مش عايزة أجمع؛ لأن في ناس متربية كويسة ومتعلمة فعلا وميقبلوش إن ست تصرف عليهم ست سنين".

تطورات أزمة شيرين وحسام

في أحدث تطور لأزمة الثنائي الفني الشهير، كانت شيرين عبد الوهاب قد أطلقت نداء استغاثة عبر إحدى الصحف المحلية، مطالبة الدولة المصرية والجمهور مساعدتها في التخلص من طليقها، حسام حبيب. شيرين كشفت عن تفاصيل جديدة تتعلق بابتزاز حبيب لها، معتبرة أن الوضع بلغ درجة خطيرة تستدعي تدخل الجهات المختصة. قالت إنها صامتة عن تصريحه الأخير بشأن علاقته ببناتها تحت تهديده وسيطرته.

بدوره، رد حسام حبيب بنفي جميع الاتهامات، مشيراً إلى أن استغاثتها جاءت بعد محاولاته للابتعاد عنها ورفضه للعودة. حبيب أضاف أنه يشعر بالإحباط من الموقف، وأنه سيواصل الدفاع عن نفسه بالقانون. كما اتهم شيرين بمطاردته، مؤكداً أنه لن يتنازل عن حقوقه القانونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار