شيرين عبدالوهاب تقاضي شقيقها بعد التسجيل المسرب لحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
شيرين عبدالوهاب تقاضي شقيقها بعد التسجيل المسرب لحسام حبيب

تقدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، رسمياً ببلاغ إلى النائب العام ضد شقيقها محمد عبدالوهاب، وذلك بعد ساعات من أزمة التسجيل المسرب لحسام حبيب، والذي كشف فيه تفاصيل جديدة  عن أزمة شيرين مع عائلتها.

واتهمت شيرين عبدالوهاب شقيقها، رسمياً، باستغلال توكيل قديم كانت قد وقّعت له عليه. وقام بناء عليه باستغلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتقدم محامي الفنانة الشهيرة بالبلاغ، لتستمر بذلك أزمة شيرين مع أسرتها.

مقاضاة شيرين عبدالوهاب لشقيقها

وفي البلاغ الذي تقدم به محامي الفنانة الشهيرة، أوضحت الفنانة الشهيرة إن شقيقها محمد عبدالوهاب، تعاقد مع محمد أحد الشعراء دون علمها،  ووجهت له اتهام بالاستيلاء على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي. مؤكدة على ان شقيقها قام باستغلال حقوقها والتصرف فيها بشكل غير مناسب،  وهو ما اضطرها لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

الاتهامات الكاملة من شيرين لشقيقها

 وقبل ساعات أصدرت شيرين عبدالوهاب بيان من خلال مكتب المحامي الخاص بها تطرقت فيه للحديث عن الكثير من الأمور التي كانت محل إثارة جدل خلال الفترة الماضية وبينها الاستيلاء على حساباتها الشخصية، وقالت في البيان: "أقرب الناس لي عرضني لمؤامر،  وهو شقيقي محمد سيد عبد الوهاب،  بعد أن قمت بتحرير توكيل رسمي عام وتوكيل خاص له بموجب رابطة الأخوة والثقة بيننا. قام باستخدام هذه التوكيلات  مع محمد الشاعر بنفس تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بي.. فمنذ وقت تحرير التوكيل وأنا لا أستطيع نشر أي شيء على صفحاتي الخاصة،  ولا أستطيع إدارتها،  فضلاً عن أنني لا أتقاضى أي ربح من أي منصة على منصات التواصل الاجتماعي".

وأضافت الفنانة الشهيرة: "الأمر لم يقتصر فقط عند عدم تربحي من الحسابات الخاصة بي على منصات التواصل الاجتماعي، ولكن تسبب لي هذا الأمر  كذلك لي في خسائر فادحة، حيث قام بنشر إحدى الأغنيات بدون علمي وهو ما ورطني في منازعات قضائية، بعد أن قامت الشركة المنتجة بإقامة دعوى قضائية ضدي للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بيننا".

التسجيل المسرب لحسام حبيب

 عادت أزمة شيرين عبدالوهاب إلى الواجهة من جديد بعد تسريب صوتي جديد لحسام حبيب كشف فيه طليق الفنانة الشهيرة عن تفاصيل جديدة في أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها، حيث اتهمه بالتعدي عليها، وسحلها من غرفة نومها تحت تهديد السلاح، فضلا عن قيامه باستغلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي بموجب توكيل  كانت قدمته شيرين عبدالوهاب له.

كما قال حسام حبيب في التسجيل الصوتي المسرب إن شقيقها قام باستغلال حساباتها مستنكرا الوضع في تعليق قال فيه: "ظلم جدا ومؤلم إن إلى قريب منك هو اللي يذبحك.. أزمة شيرين مع أحد الشركات لا ذنب لها فيها كل ما تمر به ليس لها دخل فيه".

 كما وجه رسالة للجمهور قائلا: "هي مالهاش غيركم خليكم معاها قولوا لها إنكم بتحبوها أنا قريب من شيرين وعارف ده تأثيره عليها بيكون عامل إزاي، قولولها إنها حتى لو بطلت غناء هتفضلوا بتحبوها ومعاها، وشوفوا تأثير ده هيكون عليها إزاي".

رد شيرين عبدالوهاب

وظهرت شيرين عبدالوهاب في تسجيل صوتي مع برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب قالت فيه إن حسام حبيب لم يخطئ في أي كلمة قالها في التسجيل الصوتي، وأن شقيقها بالفعل قام باستغلالها، كما أشارت إلى عدد من الأعمال الفنية المنتظرة لها  موضحة أن الأزمات تحول حتى الآن حول طرح الأغنيات وأنه بمجرد الانتهاء من هذه الأزمات سيتم طرح الأغاني.

أغنية شيرين الجديدة 2024

وخلال الساعات الماضية تم تسريب مقطع من أحد أغنيات شيرين الجديدة بعنوان كل الحاجات، وهو المقطع الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي بقوة وسط الكثير من كلمات الإعجاب والإشادة وتشوق من جمهورها لباقي الأعمال  كاملة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار