شيرين عبدالوهاب تحذر جمهورها في بيان جديد (تفاصيل)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
شيرين عبدالوهاب تحذر جمهورها في بيان جديد (تفاصيل)

وجهت النجمة شيرين عبد الوهاب رسالة تحذيرية لجمهورها، في بيان جديد شاركته عبر حساباتها الخاصة على السوشيال ميديا، من التعامل مع أي حسابات قديمة تخصها، حتى لو كانت موثّقة، موضحة تبرؤها الكامل من إدارتها.

حسابات جديدة وقضايا على القديمة

شددت شيرين عبد الوهاب على أهمية عدم متابعة أي محتوى يُنشر عبر حساباتها السابقة على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن موقفها القانوني معروف منها، وأنها لا تزال على خلافات قضائية مع مديريها.

وقالت شيرين عبد الوهاب في بيانها الذي نشرته عبر جميع حساباتها الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي: "تلفت الفنانة شيرين عبد الوهاب انتباه جمهورها إلى ضرورة تجنب التعامل مع أي محتوى يتم نشره على حساباتها القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها السابقة على يوتيوب".

أضافت: "تؤكد شيرين أن هذه الحسابات والقناة لم تعد تحت إدارتها، وأن هناك نزاعا قانونيا مستمرا حولها" وتابع البيان أن أي أغاني أو محتوى يُنشر عبر هذه الصفحات والحسابات مثل أغانيها الثلاثة الجديدة، هنحتفل واللي يقابل حبيبي وبتمنى أنساك، أو أي عمل فني من المزمع طرحه مستقبلاً، فليس لها صلة بها.

اختتمت شيرين قائلة: "تدعو شيرين جمهورها إلى الحذر وعدم تصديق أي محتوى ينشر على هذه الحسابات، مشيرة إلى أن هناك أطرافا تستغل اسمها وأعمالها الفنية. وتؤكد أن لديها حاليا منصات جديدة خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي".

حسابات شيرين الجديدة

وتفاعل الجمهور مع بيان شيرين الذي وصفته بالمهم، وأكد محبوها على دعمهم الكامل لها، حتى استكمال رحلة تعافيها وعودتها من جديد لتألقها الفني الكبير، موضحين أنهم سيقاطعون الاستماع عبر هذه المنصات، وسيكتفون بما تنشره هي بشكل شخصي.

على صعيد آخر كان الملحن المصري عزيز الشافعي قد كشف عن تعرضه لضغوط شديدة؛ بسبب دعمه وإعادة مشاركته لأغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة. وأوضح الشافعي أنه واجه مضايقات من منصة "ميتا" المالكة لموقع "فيسبوك"، بعد أن شارك في الترويج للأغاني التي قامت شركة "روتانا" بحذفها نتيجة الخلافات القائمة بينها وبين شيرين حول العقد المبرم بينهما.

تفاصيل محاولات تقييد حسابات عزيز الشافعي

أفاد عزيز الشافعي عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" بأن محاولات تقييد حساباته جاءت بدعوى نشره لمحتوى تابع لشركة "روتانا". واعتبر الشافعي أن هذه المحاولات تشكل خرقًا لقوانين حقوق الملكية الفكرية، مشددا على حقه كملحن في الترويج لأعماله الفنية.

وأكد عزيز الشافعي أن ما تقوم به شركة "روتانا" من إجراءات تقييدية يمثل انتهاكًا لحقوقه كصانع للعمل الفني. وعبّر عن رفضه لهذه الممارسات، مطالبًا الشركة بمراجعة موقفها من هذه المسألة. كما أشار إلى أن أي ضرر يلحق به نتيجة لهذه الممارسات ليس له أي أساس قانوني.

الخلاف القانوني بين شيرين عبد الوهاب وروتانا

تأتي تصريحات الشافعي بعد أن قامت شركة "روتانا" بحذف أغنية شيرين عبد الوهاب "هنحتفل" من موقع "يوتيوب"، ضمن سلسلة من الخلافات القانونية المستمرة بين الطرفين. وتواجه شيرين احتمال دفع غرامة مالية تصل إلى عشرين مليون جنيه نتيجة لخرقها العقد مع "روتانا" بعد إصدار أغنيتين جديدتين.

دعم هيفاء وهبي لشيرين عبد الوهاب

في خضم هذه الأزمة، تلقت شيرين عبد الوهاب دعما من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي شاركت رسالة دعم وتهنئة لشيرين عبر حسابها على "إنستغرام". وعبّرت شيرين عن امتنانها لمواقف هيفاء، مشيرة إلى أن دعمها النفسي كان له تأثير كبير في تجاوز هذه الفترة الصعبة.

كما وجهت شيرين عبد الوهاب عدة رسائل شكر ودعم لعدد من الفنانين والإعلاميين الذين ساندوها خلال هذه الفترة، من بينهم الفنانة آمال ماهر والإعلامية وفاء الكيلاني. وأعربت شيرين عن تقديرها العميق لكل من وقف إلى جانبها، مشيرة إلى أن دعمهم كان له أثر كبير في عودتها إلى الساحة الفنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار