شيرين عبد الوهاب على كرسي متحرك داخل المستشفى بعد سقوطها على المسرح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
شيرين عبد الوهاب على كرسي متحرك داخل المستشفى بعد سقوطها على المسرح

كشفت تقارير صحفية رحلة الفنانة شيرين عبد الوهاب داخل المستشفى بعد السقوط الذي تعرضت له على مسرح حفلها الأخير في دبي بسبب تعثرها في إحدى سماعات الصوت.

رحلة شيرين عبد الوهاب في المستشفى

وأمضت شيرين عبد الوهاب بحسب برنامج ET بالعربي ثلاث ساعات بعد أن تعرضت قدمها للإصابة وتحملت الألم من أجل استكمال الحفل واللقاء الإعلامي الذي أعقبه.

وأوضح البرنامج أن شيرين عبد الوهاب رفضت استخدام الكرسي المتحرك في البداية إلا أن شدة الألم أجبرتها على استكمال رحلتها داخل المستشفى باستخدامه.

وخضعت شيرين عبد الوهاب لعدد من الفحوصات والأشعة للاطمئنان على عدم وجود كسور في ساقها، وتلقت حقن مسكنة للألم، خاصة أنها كشفت عن تورم قدميها.

ورافق الفنان حسام حبيب، زوجته شيرين عبد الوهاب منذ لحظة وصولها إلى المستشفى في الساعة الواحدة والنصف صباحاً وحتى خروجها في الرابعة والنصف فجرا، خاصة أنها غيرت رأيها وفضلت عدم المبيت في المستشفى تلك الليلة.

وأوضح إيهاب صالح، مدير أعمالها، أن شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفى بعد الخضوع لعدة فحوصات موضحاً أنها تحاملت على نفسها من أجل استكمال الحفل ووجهت رسالة عتاب لكل من جرحها بالحديث بسبب سقوطها على المسرح

واختتم حديثه قائلا: "آخر وأهم حاجة هي للناس اللي بتجرح بالكلام وحديث عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم: "لا يستقيم إيمان عبد حتى يستقيم قلبه، ولا يستقيم قلبه حتى يستقيم لسانه".

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب في دبي

وظهر الفنان حسام حبيب لأول مرة منذ فترة مع شيرين عبد الوهاب خلال كواليس حفلها في دبي حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت بينهما.

وظهرت شيرين عبد الوهاب وهي تحتضن حسام حبيب وترتدي فستانا طويلا باللون الأحمر، ومن الناحية الجمالية اكتفت بوضع مكياج بسيط يبرز ملامح وجهها

شيرين عبد الوهاب على كرسي متحرك داخل المستشفى بعد سقوطها على المسرح

وظهرت شيرين عبد الوهاب في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني قبل أن تسقط على المسرح وتتعرض قدماها للتورم.

وبعد أن ساعدها عدد من الموسيقيين على النهوض، مازحت شيرين عبد الوهاب الجمهور موضحة أن تلك السماعات تسببت في سقوط العديد من الفنانين على المسرح بسبب خطأ المنظمين في وضعها.

وقالت شيرين عبد الوهاب: "شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معه موقف زي ده بسبب السماعات ديه المفروض تتدفق في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار