شيرين عبد الوهاب تنتقل لمنزل أسرتها وتغير أرقامها (تفاصيل)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
شيرين عبد الوهاب تنتقل لمنزل أسرتها وتغير أرقامها (تفاصيل)

كشفت مصادر عن تطورات أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد الأنباء التي ترددت عن دخولها مصحة للعلاج النفسي بعد عدد من الأزمات مرت بها مؤخراً، والتي كان من بينها تحرير محضر ضد طليقها الفنان حسام حبيب واتهامه بالتعدي عليها، فضلاً عن أزمتها مع شقيقها محمد عبد الوهاب واتهامه بالتسبب في المشكلة التي وقعت فيها مؤخراً مع شركة روتانا.

شيرين عبد الوهاب تنتقل لمنزل أسرتها

وفي التفاصيل، كشفت عدد من المصادر، بدء شيرين عبد الوهاب التأهيل الصحي في منزل والدتها في القاهرة، وذلك بعد أن أنهت الأزمة التي وقعت فيها مع طليقها حسام حبيب من خلال التنازل عن المحضر الذي حررته ضده لمنع وصول الأزمة إلى ساحات القضاء.

ولفتت المصادر إلى أن شيرين حالياً برفقة شقيقها محمد عبد الوهاب وشقيقتها إيمان من أجل متابعة حالتها ووضعها الصحي والتواصل مع الأطباء من أجل أن تعود إلى حياتها الطبيعية قريباً.

وأوضحت المصادر أنه من المقرر أن تتنازل شيرين عبد الوهاب خلال الفترة القادمة عن المحاضر التي حررتها ضد شقيقها واتهامه بتوقيع عقد بتوكيل قديم صادر منها، وتابعت التقارير أن شيرين محت أرقام هواتفها القديمة مع الأشخاص من التواصل معها في الفترة الحالية.

وكانت شيرين عبد الوهاب انفصلت عن حسام حبيب في ديسمبر 2023، وأعلنت قبل أسابيع قليلة خطبتها إلى رجل أعمال، من خارج الوسط الفني، تحفظت على ذكر التفاصيل عنه أو اسمه، احتراماً لرغبته بحد قولها، مشيرة إلى أن موعد الزواج سيكون قريباً.

وفي الوقت ذاته، أعلن محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة المصرية عودتها بالفعل إلى منزل العائلة معه بعد أن انتهت من سماع أقوالها في النيابة في واقعة الشجار التي تمت بينها وبين حسام حبيب في ستديو التسجيل الخاص بهما.

ووجه شقيق شيرين عبد الوهاب رسالة بطريقة غير مباشرة إلى حسام حبيب من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: "نأبك جه على شونه ياسبوبة، وروحت بردو على بيتنا".

تفاصيل حالة شيرين عبد الوهاب الصحية

وجاء ذلك بعد أن قررت نيابة القاهرة الجديدة صرف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عقب الاستماع لأقوالهم في واقعة التعدي عليها واتهامها بإتلاف استديو الصوت الخاص بهما.

وأكدت المصادر تنازل الثنائي عن البلاغات المتبادلة التي حرروها ضد بعضهما البعض وانتهاء الأمر بالتصالح.

وتمكث شيرين عبد الوهاب حالياً مع والدتها وشقيقها محمد وإيمان بين منطقتي التجمع الأول والمعادي، ومن جهته حرص الطبيب المعالج لها على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية من خلال رسالة عبر ET بالعربي مشيراً إلى أنها تشهد تحسناً في الوقت الحالي، ومن المقرر أن تعود قريباً.

وقال نبيل عبد المقصود: "اطمنوا، شيرين حالتها النفسية أفضل كثير، وصحتها بشكل عام كويسة، وهترجع لجمهورها قريب جدًا بإذن الله".

وفي الوقت ذاته كتب شقيق شيرين عبد الوهاب رسالة طمأنة أيضاً قال فيها: "أطمنوا.. هي بخير وفي أمان ادعولها تبقى قوية، وتعدي وتنسى كل ده، وترجع تاني أحسن من الأول".

وجاء ذلك على العكس من الأنباء التي كشفت عنها الناقدة الفنية مها متبولي حول خضوع شيرين عبد الوهاب للعلاج في المصحة بقرار من والدتها وشقيقها، قائلة: "بعد محاولات مكثفة لإقناعها بأن العلاج هو السبيل الوحيد للخروج من أزمتها الراهنة. وجاء هذا العلاج في ظل قلق كبير من نوايا حسام حبيب لإخراجها من المستشفى، مما قد يعيدها إلى مصير مجهول".

وأوضحت أن الفنانة المصرية تعرضت لوعكة صحية بعد الخلافات المستمرة الأخيرة، والتي وصلت ذروتها ببلاغات رسمية وهو ما تسبب في انهيارها رسمياً وإلغاء عدد من الحفلات التي كان من المقرر أن تعقدها إلى أجل غير مسمى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار