شيرين عبد الوهاب ترفض الصلح مع روتانا: نفسي أجرب سجن النساء

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2024
شيرين عبد الوهاب ترفض الصلح مع روتانا: نفسي أجرب سجن النساء

رفضت الفنانة شيرين عبد الوهاب الصلح مع شركة روتانا للصوتيات، بعد تفاقم الأزمة بينهما لقيام الشركة بحذف 4 أغان أصدرتهم الفنانة المصرية مؤخراً عبر منصة يوتيوب، وتبادل الثنائي الاتهامات بشأن الإخلال ببنود العقد المبرم بينهما، حيث أشارت شيرين إلى استعدادها دخول "السجن" وعدم التراجع في هذه الأزمة، وتسبب حديثها في تنحي محاميها ياسر قنطوش عن مواصلة العمل على القضية.

شيرين عبد الوهاب تفتح النار على روتانا

وفي مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، تحدثت شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل أزمتها مع شركة روتانا، مشيرة إلى أن العقل يصبح لاغياً إذا لم تقم الشركة بالدعايا لها بما يوازي حجم شهرتها عربياً ودولياً، مؤكدة أنها سلمت الشركة جميع الأغاني، ولم يتم الدعاية لها.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أن الشركة أخلت بالتعاقد معها، متهمة إياها بأنها ترغب في استغلالها بشكل حصري في الحفلات، فضلا عن الامتناع عن تسلم الأغاني؛ بسبب رغبتهم في أن تكون الحفلات حصرية وهو أمر لم ينص عليها العقد، بحد قولها.

وتابعت: "لن أكون منتجاً حصرياً مجدداً"، وألمحت إلى أنها لا تنوي التصالح مع الشركة حتى وإن وصل الأمر إلى السجن قائلة: "سجن النساء واحشني جداً، ومستعدة لدخول السجن عادي، نفسي أجرب تجربة سجن السنا، هكون كوين في السجن"، مناشدة الدولة بحمايتها.

وانفعلت شيرين عبد الوهاب خلال الحديث عن التعويضات والشرط الجزائي الذي تطالب به الشركة، قائلة: "ِشغلي مش هدية، ده رزقي ورزق عيالي، واخدين مني 8 ملايين جنيه بالغلط، دي فلوس عيالي".

وأكدت أن هناك اتصالاً هاتفياً تم بينها وبين توني سمعان، عندما يئست من الحل، وقالت: "قلت له الأستاذ سالم يأخد كام ويحل عني، وترد عليا في خلال 24 ساعة، رجع برد يحرق الدم ومفقين عليا، عايزين الشرط الجزائي والتعويض".

وعبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن استيائها من الشركة وعدم الدعايا لكافة الأغاني التي سلمتها لهم منذ عام 2020، متابعة: "اتعودت أسكت علشان بيتقال شيرين بتاعة مشاكل"، مشددة على رفض الشركة استلام الأغاني.

وتابعت: "رفضوا يسلتموا الأغاني، ومهما روتانا عملت هنزل الأغاني على البوتجاز، والنجاح اللي أنا فيه دلوقتى الفضل فيه يعود للناس".

وأكملت شيرين عبد الوهاب حديثها قائلة: "سكوتي خلاهم يفكروا أني ضعيفة، لكن أنا مش ضعيفة، أنا قرش وعندي سنان بتطلع وقت اللزوم".

ورداً على سؤال الجمهور عن تفاصيل حالتها الصحية، قائلة: "أنا فلة شمعة منورة، وكتر خيركم على اللي بتعملوه معايا، اللي منجحني رب العالمين، ومش محتاجة شركات، وربنا يخليكم ليا يا حبايبي".

محامي روتانا يرد على هجوم شيرين عبد الوهاب

ومن جهته رد، رضا عبد الفتاح، المستشار القانوني لشركة روتانا بالقاهرة على الاتهامات التي وجهتها لهم، ودعا إلى تنفيذ بنود العقد، مشيراً إلى أن التعاقد معها بدأ في عام 2019، وهو ما يمنح الشركة الحق الحصري في استلام 2 ألبوم منها بواقع 10 أغان لكل ألبوم و 2 فيديو كليب و 3 حفلات.

وأكد أن مدة العقد 3 سنوات، ويمدد لمدة أو مدد أخرى في حال لم يتم تنفيذ البنود والالتزام به، وتسليم 20 أغنية متفق عليها، متهماً الفنانة المصرية بعدم تنفيذ المتفق عليه وهو ما جعل الشركة تتوجه إلى المحكمة الاقتصادية من أجل الحصول على الشرط الجزائي.

وشدد على أن عقد شيرين عبد الوهاب مع روتانا ما زال سارياً، وهو ما زاد الأزمة بين الفنانة المصرية والشركة السعودية، والتي انتهت بحذف 4 أغان مؤخراً

محامي شيرين يتنحى عن قضاياها

وبعد الانتهاء من تلك المداخلة الهاتفية، أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش، بياناً صحفياً، أعلن فيه التنحي عن تولي قضايا الفنانة المصرية أو كونه محاميها الخاص.

وأكد أنه لم يخسر من قبل قضايا دافع فيها عن شيرين عبد الوهاب منذ أن تولى العمل معها، مشدداً أن ما ذكرته الفنانة المصرية عن أن ما يقوله محاميها غير صحيح لم يكن هو المقصود به، ولكن محامياً من قبله عمل على قضاياها مع شركة روتانا.

وأشار إلى أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزء من المداخلة الهاتفية لها مع برنامج الحكايا وعرض بعض الدقائق القليلة التي لم توضح موقف شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار