شيرين عبد الوهاب ترد على حسن الشافعي: أحترم عقول الناس

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يونيو 2024
شيرين عبد الوهاب ترد على حسن الشافعي: أحترم عقول الناس

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على بيان الموزع الموسيقي حسن الشافعي، وشركته ذا بيسمنت للإنتاج الفني، الذي وصف فيه الاتهامات التي وجهتها لهم بالاستيلاء على حقوق مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها ويوتيوب بالادعاءات الكاذبة، وأكدت أنها لم تتعاقد مع الشركة بالفعل، وأن ما يزعمه غير حقيقي.

شيرين عبد الوهاب ترد على حسن الشافعي

وأوضحت شيرين عبد الوهاب في بيان لها أنها لم توقع أي عقود عن الشركة، معبرة عن تعجبها من دفاع الممثل القانوني لشركة روتانا عن محمد الشاعر والتضامن معه، على الرغم من كونه هو من نشر أغنية "وبحلفلك" والتي تسببت في أزمة قانونية بينهما، وانتهت بالحكم بدفع الفنانة المصرية شرط جزائياً بقيمة 8 ملايين جنيه وفسخ العقد.

واعتبر البيان أن هذه العلاقة تثير الريبة، منتقدة موقف حسن الشافعي من الصمت طوال الفترة الماضية، والحديث الآن، قائلة: "وكأنه مشارك وموافق على ما حدث، واليوم يخرج مهللا وكأنه صاحب حق".

وأكدت أن ما يزعمه حسن الشافعي غير حقيقي، موجهة حديثها له: "يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم"، لافتة إلى أن الحكم الذي حصل عليه شريكه محمد الشاعر بالإدانة ليس حكماً باتاً، وتم الطعن عليه بالنقض.

واعتبرت أن المخطط كان حصوله على حكم بحبسها من أجل إرغامها على الاعتراف بالعقد الذي لم توقعه مع شركته، إلا أن خطته باءت بالفشل، مؤكدة أنه سينال عقابه بالقانون قريباً.

وأضافت شيرين عبد الوهاب أن محمد الشاعر لم يقدم أصل العقد المطعون فيه بالتزوير في دعوى أمام المحكمة الاقتصادية، بدعوى تقديمه في دعوى تحكيم، مشددة على أنه لن يفلت من الحساب خاصة بعد أن حصل على الملايين من اليوتيوب.

شيرين عبد الوهاب تواصل توجيه الاتهامات لشقيقها

وأصرت شيرين عبد الوهاب على الاتهامات التي وجهتها إلى شقيقها محمد عبد الوهاب بتوقيعه العقد دون علمها بالتوكيل الذي تم إلغاؤه، وتحرير العقد بتاريخ إصدار التوكيل، مشددة على أن هذا دليل على سوء النية الواضح.

ونفت شيرين عبد الوهاب تصريحات شقيقها حول عدم تنازلها عن المحضر السابق ضده بالتعدي عليها بالضرب، مشددة على أنها من تنازل في مكتب المحامي الخاص بها، وبدلاً من توجيه الشكر لها للتنازل، قام بتوقيع عقد مع شركة بتوكيل ملغي، وباع حقوق استغلال كافة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وجعلها غير قادرة على إدارتها.

شيرين عبد الوهاب ترد على حسن الشافعي: أحترم عقول الناس

ووجهت شيرين عبد الوهاب حديثها إلى شركة ذا بيسمنت للإنتاج الفني، مشددة على أنهم يدعون تعاقدها معهم، رغم أنها لم يصلها منهم أي تقرير عن حجم أرباحها من عدد المشاهدات على منصة يوتيوب، فضلاً عن عدم إصدارها أي أغاني طوال الفترة الماضية وعدم نشر أي منشورات في كافة الأعياد والمناسبات المختلفة.

وتمسكت شيرين عبد الوهاب بقولها إنها لم توقع العقد مع الشركة، مشيرة إلى أن هناك إجراءات قانونية من المقرر أن تظهر خلال الفترة القادمة لكشف الحقيقة إلى الجميع والرأي العام بالمستندات، وحتى يعلم الجميع من هو الجاني الفعلي، ويتم محاسبته بالقانون.

وكانت شركة ذا بيسمنت للإنتاج الفني أصدرت بياناً قبل يومين، عن صاحبها حسن الشافعي نفت فيه اتهامات شيرين بالتعاون مع شقيقها للاستيلاء على حساباتها، وشددوا على أن العقد وقع بمعرفتها، وكانت على علم يقيني بالأمر، وقبلت دعوة الشركة بالفعل للانضمام لقناتها الرسمية تنفيذاً لشروط العقد بينهم.

ومن جهته نشر محمد عبد الوهاب صورة لشيرين عبد الوهاب خلال احتفالها بدرع يوتيوب الذهبي احتفالاً بوصولها إلى مليون متابع في 2018 والشكر الذي وجهته إلى شركة ذا بيسمنت للإنتاج الفني.

وأعاد حسن الشافعي نشر البيان مؤكداً أنه اضطر للرد بسبب ما تواجهه الشركة من اتهامات، مشيراً إلى أنه يتمنى إلا يضطر للرد من جديد حتى يصدر القضاء حكمه الفاصل في هذا النزاع.

وكانت الأزمة بدأت بتسجيل صوتي مسرب للفنان حسام حبيب يتهم أسرتها بالتسبب في أزماتها الأخيرة، وخرجت شيرين عن صمتها لتؤكد حديثه متهمة شقيقها بخيانة الأمان وتوقيع عقد بدون معرفتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار