شيرين عبد الوهاب تتهم روتانا بمحاولة تدميرها والشركة ترد

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
شيرين عبد الوهاب تتهم روتانا بمحاولة تدميرها والشركة ترد

تجددت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات من جديد بعد أن أعلنت الفنانة المصرية توقيع عقد جديد مع شركة إنتاج أخرى والاستعداد لطرح عدد من الأغاني خلال الفترة القادمة بالتعاون معها.

شيرين عبد الوهاب تتهم روتانا بمحاولة تدميرها

واتهمت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية لها شركة روتانا بتعمد تعطيل مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أن عقدها مع الشركة تم فسخ مؤخراً خاصة بعد أن قامت بسداد مبلغ 8 ملايين جنيه مصري كشرط جزائي.

واعتبرت شيرين عبد الوهاب أن الشركة تحاربها شخصياً خاصة بعد أن علمت بتوقيع عقد مع شركة أخرى لإصدار أغاني الأسبوع القادم، وتابعت: "بتكلم الشركات تقولهم إني لسه معاها ومحدش يشتغل معايا وعندهم مشكلة معايا".

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها هي من أقامت دعوى قضائية ضد روتانا وليس العكس، وقامت بسداد مبلغ الشرط الجزائي قائلة: "وروتانا بتدمرني، ومعرفش ليه بيعملوا معايا أنا كده، وعايزه الناس تفهم الحقيقة".

ومن جهته أكد ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن العقد بينها وبين شركة روتانا تم فسخه مؤخرا، خاصة أن الشركة تسلمت بالفعل المبلغ المالي مقابل هذا الفسخ، إلا أنهم ما زالوا يطالبون بقيمة الشرط الجزائي، بحد قوله.

وأوضح في تصريحات صحفية له، أن روتانا طلبت استئناف الحكم الصادر على شيرين عبد الوهاب، لذا أقام دعوى قضائية من المقرر أن تعقد جلسة لها في 3 سبتمبر المقبل، مشيراً إلى أنه وفقاً للعقد المبرم بين شيرين وروتانا، فإنه كان من المقرر أن تدفع 5 ملايين فقط، لكن بعد تسريب أغنية من أحد المنتجين اضطرت لدفع 3 ملايين إضافية عن الشرط الجزائي.

وأشار إلى أن شيرين من المقرر أن تطرح أغانيها الأسبوع المقبل بالتعاون مع الشركة التي تعاقدت معها وهي شركة وارنر، وهي أغنية بتمنى أنساك، وبقابل حبيبي.

روتانا ترد على شيرين عبد الوهاب

وبمجرد إعلان شيرين عبد الوهاب عن تعاقدها مع شركة إنتاج أخرى، أعلنت شركة روتانا أن العقد المبرم بينهم ما زال سارياً حتى الآن ولم ينته، وأن طرح أي أعمال أخرى يعطي لهم الحق بمقاضاتها.

وكشف مصدر في شركة روتانا في تصريحات صحفية أن الشركة تواصلت بالفعل مع الشركة التي أعلنت شيرين التعاقد معها، وأكدوا أنه لا يوجد عقد رسمي حتى الآن بينهم وبين شيرين عبد الوهاب ليتم طرح الأغاني قريباً كما أعلنت الفنانة المصرية.

وأكد على حق الشركة في مقاضاة شيرين عبد الوهاب حال إثبات تعاقدها مع شركة أخرى، خاصة أن القعد ما زال سارياً مع روتانا، مؤكداً أن المبلغ المالي الذي تم سداده كان تعويضاً عن عدم الالتزام بالعقد، وليس فسخه.

الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وروتانا اندلعت منذ عام 2019، حين أقامت الشركة دعوى قضائية طالبتها فيها بسداد تعويض مالي لعدم التزامها ببنود العقد وطرح ألبومين و 2 فيديو كليب وإقامة 3 حفلات من تنظيم الشركة.

وظل الشراع مشتعلاً لحين إعلان شيرين عبد الوهاب التعاقد مع شركة سوني العالمية لطرح أغانيها في عام 2023 وهو ما تسبب في أزمة جديدة، وتبادل الطرفين الإنذارات القضائية.

واستطاعت روتانا الحصول على حكم قضائي بإلزام الفنانة المصرية بتسليم 8 ملايين جنيه تعويضاً عن عدم التزامها بالعقد وتبادل الطرفان البلاغات والتصريحات، وفي الوقت ذاته تجرى التحقيقات في البلاغ المقدم من شيرين عبد الوهاب في الوقت الحالي ضد شركة روتانا بتهمة التعدي على حقوقها الفنية وبث وطرح أغنية الدهب والتربح منها دون وجه حق.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب مرت بالعديد من الأزمات مؤخراً من بينها أزمتها مع شركة روتانا وشركة ذا بيسمنت للإنتاج الفني التي اتهمتها بالاستيلاء على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار