شوارع الكويت تستعد لاستقبال عبد الله الرويشد

  • تاريخ النشر: منذ 5 ساعات
شوارع الكويت تستعد لاستقبال عبد الله الرويشد

في إطار احتفالاتها بعودة الفنان عبد الله الرويشد إلى الكويت، وضعت شركة روتانا عدداً من اللوحات الكبيرة التي زينت بها عدة شوارع،  والتي حملت صورة الرويشد، معبرة من خلالها عن اشتياق الجمهور لعودة الفنان الكبير إلى موطنه، وذلك بعد غياب عدّة أشهر خلال رحلة علاجية.

شوارع الكويت تستعد لاستقبال عبدالله الرويشد

شارك حساب موسيقى روتانا، عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر، استعرضت من خلاله اللوحات التي وُضعت عليها صور الرويشد، والتي أُرفقت بالعديد من العبارات الترحيبية، وجاء في خلفية صور اللوحات التي ملأت شوارع الكويت نغمات أغنية عبد الله الرويشد، والتي تقول كلماتها: "آه يا كثر اشتياقي ما بقى في صبري باقي".

أُرفقت اللوحات التي تحمل صورة الرويشد بعض العبارات، مثل: "نورت الديرة برجعتك يا أبو خالد، "نغنيلك عصافير أتفنن في هواك ارجع"، "تعال وما بقالي يوم بغيابك يصبرني"، وأرفق حساب روتانا المقطع المُصوّر، بتعليق جاء فيه: "الكويت مشتاقة يا أبو خالد، وحشت الدار يا حبيب".

عبد الله الرويشد

عبد الله الرويشد

يُذكر أن الفنان عبد الله الرويشد كان قد أُصيب بجلطة دماغية خلال شهر فبراير الماضي، واُحتجز إثرها في العناية المركزة بمستشفى جابر الأحمد بالكويت، ثم غادر المستشفى بعد نحو الشهر، واتجه بعدها ليُكمل رحلة علاجه في ألمانيا، وهي رحلة العلاج التي امتدت منذ الأول من شهر أبريل الماضي حتى الآن.

ومؤخرًا كان قد تم الإعلان عن أن عبد الله الرويشد سيعود إلى الكويت غدًا، الخميس، الموافق 17 من أكتوبر الجاري. خلال الفترة الماضية عبر العديد من الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور، عن اشتياقهم للرويشد، ودعائهم له بالشفاء العاجل والعودة إلى أرض الوطن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار