شهر العسل في جزيرة لنكاوي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
شهر العسل في جزيرة لنكاوي

تجذب وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في جزيرة لنكاوي الكثير من الأزواج الذين يفضلون الاسترخاء بين أحضان الطبيعة، وذلك بفضل جزرها غير المأهولة ومحيطها البكر. سنتعرف في هذه المقالة إلى أماكن رومانسية لتمضية شهر العسل في جزيرة لنكاوي.

أجمل وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في لنكاوي

1- جسر لنكاوي سكاي

يعد جسر لنكاوي سكاي مكاناً مثالياً للاستمتاع بنزهة رومانسية، والتقاط الصور على طول الطريق لتوثيق ذكريات شهر العسل في لنكاوي، كما يمكن مشاهدة مناظر بانورامية للجزيرة بما في ذلك قمة جبل جونونج مات سينكانج العظيمة.

2- جونونج رايا

يقع جبل جونونج رايا على ارتفاع 881 متراً، ويطل على جميع معالم المدينة كما أنه موطن للثعالب الطائرة وقرود المكاك والنسور البيضاء بالإضافة إلى العديد من الأنواع الأخرى من الطيور والحيوانات.

3- متحف الجنة ثلاثية الأبعاد

يعد متحف الجنة ثلاثية الأبعاد من أجمل أماكن شهر العسل في جزيرة لنكاوي لمحبي الفن، وهو أكبر متحف ثلاثي الأبعاد في ماليزيا يضم أكثر من 200 لوحة وجداريات متقنة تقدم أوهاماً بصرية. وينقسم المتحف إلى 9 مناطق مختلفة لها موضوعات مختلفة يشمل منطقة القلعة، ومنطقة السفاري، ومنطقة الحضارة المصرية، ومنطقة الحضارة الماليزية.

4- شلال دوريان بيرنانجين

تشتهر جزيرة لنكاوي بشلالاتها الجميلة ومن بينها دوريان بيرانجين، إذ يتميز بميزة إعتام عدسة العين متعدد الطبقات مما يعني أنه يمكن التوقف على طول الطريق عند المستويات المختلفة للتحقق من المناظر. كما يوجد أيضاً مسبح صخري عند قاعدة الشلالات للسباحة المنعشة. [1]

الأنشطة الرومانسية في جزيرة لنكاوي

1- الاسترخاء في المنتجعات الرومانسية الشاطئية

تعد المنتجعات الشاطئية الرومانسية أحد الخيارات المثالية لقضاء شهر العسل في لنكاوي، إذ توفر للعرسان كافة وسائل الراحة والترفيه فضلاً عن فرصة الاستمتاع بالمناظر البانورامية على بحر أندامان اللامتناهي والغابات المطيرة. كما يمكنهم ممارسة الرياضات المائية كالتجديف، والغوص في المسابح الخاصة، والشواء ليلاً تحت النجوم، والاستمتاع بجلسات التدليك في مراكز السبا.

2- استكشاف الشواطئ البكر

أحد أهم الأسباب التي تجعل من يقضون شهر العسل يفضلون زيارة جزيرة لنكاوي هو شواطئها الجميلة وطقسها المعتدل الجذاب، كما أنها تتيح للعرسان فرصة استئجار قارب خاص لاستكشاف العديد من الشواطئ هناك، والاستمتاع بوجبة الطعام على ضوء الشموع على متن القارب.

3- التسوق

تعد جزيرة لنكاوي أحد الخيارات المفضلة للتسوق بسبب رخص المنتجات ذات العلامات التجارية المشهورة، كما يوجد الكثير من الهدايا التذكارية المصنوعة يدوياً.

4- ممارسة الرياضات المائية

لا يمكن اكتمال رحلة شهر العسل في لنكاوي دون انغماس في الرياضات المائية مثل التزلج الهوائي، والغطس، وركوب قوارب الموز، والتجديف في الشلالات. وأخذ حمام شمسي على شاطئ تانجونج رو في شمال الجزيرة.

5- ركوب الخيل

يمكن للعرسان ركوب الخيل بين غابات خضراء كثيفة وصولاً إلى شاطئ بانتاي كوك الخلاب، وحيث مشاهدة البيوت الماليزية وحقول الأرز أثناء ركوب الخيل.

أفضل وقت للذهاب لقضاء شهر العسل في لنكاوي

تعتبر جزيرة لنكاوي مكاناً ممتازاً للزيارة على مدار السنة، وذلك بفضل طقسها المعتدل، لكن أفضل وقت لقضاء شهر العسل في الجزيرة سيكون بين نوفمبر ومارس حيث يكون هطول الأمطار قليلاً نسبياً. [2]

تعد أماكن شهر العسل في جزيرة لنكاوي واحدة من أشهر الوجهات الشاطئية في ماليزيا، إذ تضم غابات مطيرة قديمة، وشواطئ جميلة، ومنتجعات فاخرة عالمية المستوى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار