شهد ليو تكشف عن أجرها الإعلاني وتفاجئ الجمهور برقم غير متوقع

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2024
شهد ليو تكشف عن أجرها الإعلاني وتفاجئ الجمهور برقم غير متوقع

أعلنت شهد ليو، لأول مرة عن قيمة أجرها للإعلان الواحد، وأثارت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية حالة جدل بشأن أجور المشاهير في الإعلانات على منصات التواصل.

وجاءت تصريحات شهد ليو خلال لقاء لها مع صفحة جورجس، لتكشف المشهورة السعودية عن أن أجرها للإعلان الواحد يبدأ من 65 ألف ريال سعودي، ورفضت شهد ليو أن تضع رقماً محدداً لأجرها الإعلاني مكتفية أنه يبدأ من هذا المستوى فقط.

 أجر شهد ليو في الإعلانات

 حاولت شهد ليو التهرب من الإجابة عن أجرها الإعلاني بدقة، ورفضت أن تصرح على الرقم الحقيقي لها، إلا أنها اكتفت بالإشارة إلى أنه يبدأ من خمسة وستين ألف ريال سعودي، موضحة أن "قيمة الإعلان تتوقف على الكثير من العوامل، هل سأذهب للشركة، أم سترسل لي المنتجات، وأعلن عنها فقط، أم تصوير كاميرا وغيره من العوامل التي يتوقف عليها سعر الإعلان".

تفاعل الجمهور مع تصريحات شهد ليو بشأن أجرها الإعلاني وكتب متابعون: "هاللحين ذي مشهورة على وشو وسلامات 65 ألف ياخي دولا مشاهير السناب شافو أنفسهم بزيادة، وما عاد يشوفون أحد وليس اسمها شهد ليو؟؟". "هذه الأرقام أنا مو أستوعبها، ليش جهة معلنة تنفق كل ها المبالغ على شخص، أنا عن نفسي ما أعرف من هذي، وأعتقد إنه الإعلان لازم يكون من شخص مشهور، فليش مثلا ما يروحوا يعلنوا عند  الممثلات المعروفات.. شيء غريب عالم السوشيال ميديا هذا والله".

كما كتب متابعون في تعليقاتهم على أجر شهد ليو الإعلاني: "هذي من يتابعها ويضيع وقته المشكلة كل واحد منهم يحسسك أنه يتابعه ملايين وش 65 ألفاً، وقسم بالله مايستاهلون 5 الألف". "يعني عادي انا أمسك جوالي وأحلام ع الناس وأصير مشهورة، وبعدها إعلاني ب 65 ألفي سلام يا ليت الحياة عندي سهلة كذا كان صرت مليونيرة". "هذي تعتبر متواضعة مقارنة بباقي مشاهير الفلس إلى سألوهم أولا؛ لأنها عادي قالت كم السعر ثانيا؛ لأن السعر يعتبر مقدوراً عليه عكس الأسعار إلى قالوها الباقين يحسسك أنه إعلان عند ويل سميث مو مشهور سناب ما يعرفه إلا عيال ديرته".

شهد ليو بعد التكميم

وخلال اللقاء لفتت شهد ليو الأنظار برشاقتها، حيث بدت بقوام مثالي متخلية عن الوزن الزائد بعد عملية تكميم المعدة، والتي نصحت الجمهور بأن يتابع الطبيب الخاص لمعرفة إذا كانت العملية ستتناسب مع حالته الصحية أم لا، وقالت رداً على متابعة سألتها عن التفاصيل: "أتمنى ما أحد يروح يقرر منه لنفسه، لكل شخص منا شروط وطبيعة خاصة واحتياجات صحية، أنا مو أقدر أنصح أحد يسوي العملية أو ما يسويها لأنه بالنهاية وضعي الصحي غيرك وغيره، لذلك النصيحة اللي أقدر أقدمها هو أنكم تتابعون مع طبيب بيفهم ومتخصص هو راح يحدد بناء على التحاليل إذا كانت العملية هي الحل الأمثل أم أن هناك حلول أخرى".

 سعر الإعلان الواحد لشهد ليو:

وكتب متابعون تعليقاً على وزن شهد ليو بعد التكميم: "اللي بدي أسأله وأخاف الناس تشوفه تنمر، لكن هل سعر شهد ليو الإعلاني قبل التكميم مثل قبله، اللي بقصده من سؤالي هل شكل وملامح المشهور بتفرق في قيمة أجره الإعلاني، وبناء على إيش بتتحدد أسعار الإعلانات هذه، إذا سعر إعلان واحد يبدأ من 65 ألف ريال سعودي أومال بتنتهي لفين؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار